تجربة عايشتها لعلاج الصدفيه عند الشيخ الزنداني - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730055 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079081 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 887 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-01-2013, 05:52 AM
wesam70357 wesam70357 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 3
الدولة : Yemen
افتراضي تجربة عايشتها لعلاج الصدفيه عند الشيخ الزنداني

السلام عليكم ..
بداية انا وسام وحبيت انقل لكم تجربة عايشتها لناس تعالجوا من الصدفيه ..
في البدايه انا في اليمن ادرس طب بشري وكنت اقول ان الزنداني مستحيل يكون عنده علاج لهذه الحالاات .. وسبحان الله الا ان اراد الله ان الوالد يتصل لي من السعودية ويطلب مني ترتيب لقاء لزملاء له هناك يريدوا يعالجوا بنتهم من الصدفيه عند الشيخ..
ذهبت ونسقت ورتبت لقدومهم وقدموا ومن هنا بدا العلاج .. طبعا جلسوا هنا شهر وثلاث اسابيع وكنت اوديهم يوميا مرتين للجرعات وتفاجاااات بتحسن ملحوظ من الاسبوع الثاني .. وحتى ابوها ملاحظ هالشي وكان فرحان جداا ..
بنهاية الفتره اصبح التحسن تقريبا 85في المية وعندها اذن لهم الشيخ بالرجوع وقالهم الباقي بيروح مع الوقت ..
واليوم اتصلت لابوها اطمن يقولي ااحمد لله في تحسن مستمر وانشاء الله بينتهي قريب ..

لمن اراد السؤال او الاستفسار يتفضل وانشاء الله اكون افدتكم ولا اريد الا الدعاء ..
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 141.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 140.15 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.20%)]