سامحتك من قلبى...عبارة فى غاية الروعه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 35 )           »          تفعيل "التشفير التام" فى رسائل فيسبوك وإنستجرام.. لماذا يجب عليك القيام بذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          دليلك الشامل لتفعيل «مفاتيح المرور» على حساباتك.. وداعًا للحماية التقليدية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          تفعيل «الحماية من السرقة».. كيف تمنع اللصوص من الوصول لهاتفك حتى لو عرفوا الرمز؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          تطوير برامج ذكاء اصطناعى للتنبؤ بالأمراض بمشروع الجينوم المصرى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ميزة التحقق من التحميل.. كيف تؤمن تثبيت التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          هل تم حظرك على واتساب؟ علامات ذكية تكشف لك الحقيقية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى.. من كشف الثغرات إلى إعادة هندسة البرمجيات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          التزييف الصوتى العميق.. ما هو وكيف نحمى أنفسنا منه؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كيف تستخدم ميتا الذكاء الاصطناعى لاكتشاف الحسابات القُصّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-09-2012, 12:49 AM
الصورة الرمزية أسية م
أسية م أسية م غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 509
الدولة : Morocco
047 سامحتك من قلبى...عبارة فى غاية الروعه





سامحتك من قلبى...عبارة فى غاية الروعه فهل أنت مستعد لقولها ؟



المسامحة
هي عملية تتشافى بها روحك ..

هي عملية فيها خطوات، وربما مطبات فشل وتردد،
وهي عملية تحدث في قلبك وروحك من الداخل .
إن أول إحساس يصيبك هو الإحساس
بالحرية وقبول القضاء والقدر ....

قبول ضعفك وضعف الآخرين وتقبل
أنك بشر وقبول أنك قادر على محاولة
الإحساس الجديد وكأنه أعظم
شيء وليس ضعفاً .......

المسامحة
علامة جيدة .. لا لضعفك بل لقوة
إرادتك في قرار شجاع، ناضج،مثالي ......

المسامحة
هي قدرة على إطلاق مشاعر متوترة
مرتبطة بأمر حصل في الماضي القريب والبعيد ........


المسامحة
هي الوصول إلى نقطة تدرك أنت فيها
أنك لست في حاجة إلى الغضب
ولا للإحساس بأنك الضحية،وبذلك فإن
حياتك بها سلامة وحرية أفضل من السابق .........


المسامحة
هي إنطفاء لرغبة في رد الأذى لمن
آذاك والعيش مع إحساس أخف وألذ
على الروح والعقل .......


المسامحة
هي الوصول إلى قناعة بأن أي
أذية تسببها للآخر لن تشفي روحنا
المجروحة.إن المسامحة هي حرية
للعقل المحبوس بالغضب والألم
ورغبة الانتقال إلى عالم فيه حياة أفضل .....

المسامحة
هي مساعدة نفسك لأن تسير في
الحياة خطوات إلى الأمام بدلاً من
أن تكون واقفاً في ذات التجربة المؤلمة ......



النقطة الأهم أن تعرف أن المسامحة هدية منك إليك
.. أنها شيء تعمله لنفسك حتى تنذها
من وضع أنت تعرف أنه ليس جيداً
ولن يتركك إلا في حال سيئه ........


كلمة جميلة المسامحة تبعث
الامان في قلبي و تبهجه........



ولكن تمالكني إحساس بالحزن لفقدها
على أرض الواقع فكم قليل هم أولئك
الذين يمتلكون القوة والقدرة
على قول كلمة ((( ســامحتك )))




إخوانى...أخواتى....الكرام ......



* أليس العفو والصفح أقوى دليل على الإيمان بالله عز وجل والإيمان بالنفس والإيمان بالحياة ؟!

* أليست القدرة على العفو في حد ذاتها قوة ؟!

* لماذا يجد الكثيرين صعوبة بالغة في النطق بكلمات العفو والصفح عن الآخرين ؟!

* لماذا ينسون أن الكل يخطىء وأن الأنسان ليس معصوماً ؟!

* ماذا تعني لك كلمة ((( سامحتك من قلبي ))) ؟!
* متى تجد نفسك مستعداً لقولها ؟!
* وماهو شعورك عند سماعها؟

دمتم بحفظ الله

م"ن
__________________
يا قارىء كلماتي
لا تبكي على موتي... فاليوم انا معك وغدا في التراب
ويا مارا على قبري... لا تعجب من امري
بالامس كنت معك... وغدا انت معي
اموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى .
فيـا ليت كل من قرأ كلماتي دعـالي
[IMG


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-09-2012, 07:51 AM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة : Iraq
افتراضي رد: سامحتك من قلبى...عبارة فى غاية الروعه

لا يملك هذه الصفه الا الكرماء
شكرا لك اختي مشاركه طيبه

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-09-2012, 01:58 PM
الصورة الرمزية أسية م
أسية م أسية م غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 509
الدولة : Morocco
افتراضي رد: سامحتك من قلبى...عبارة فى غاية الروعه

أشكرك اخي الكريم بشير
نورت الموضوع بمرورك و ردك الطيب
__________________
يا قارىء كلماتي
لا تبكي على موتي... فاليوم انا معك وغدا في التراب
ويا مارا على قبري... لا تعجب من امري
بالامس كنت معك... وغدا انت معي
اموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى .
فيـا ليت كل من قرأ كلماتي دعـالي
[IMG


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 57.88 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 55.29 كيلو بايت... تم توفير 2.59 كيلو بايت...بمعدل (4.48%)]