وأكتفي بيـا (الله) ،،، لأكون بخير :) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أسس بناء العلاقة الزوجية في الإسلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 5 - عددالزوار : 206 )           »          الأمن الفكري منظومة تبعث السكينة في النفوس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          في يوم الصحة العالمي: السكـري وبـاء عالمـي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          مناهج وطرائق التدريس الحديثة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          الحكم بغير ما أنزل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1021 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية ملتقى يختص بالاناشيد الاسلامية والخطب والمحاضرات المتنوعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-09-2012, 12:13 PM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
10 وأكتفي بيـا (الله) ،،، لأكون بخير :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وأكتفي بيـا (الله) ،،، لأكون بخير
http://www.4cyc.com/play-cLe8VHv3ko8



كونوا أكثر هدوءًا وخشوعاً .. أنا أكلم الله
.

ربي إني وهن العظم مني واشتعل الرأس شيباً


يا
الله ..

وحينما أهتف بها .. أشعـر بأن الحياة صغيرة بما يكفي لأن أتوق للجنة ..

جنة فيها أراك ،، جنة تسع بُنيات فرحي الصغيرات ..

جنة تهرب عنها أوجاع أمي .. جنة تجمعني بكل أصدقائي ..

أثق بأنك تسمعني جيداً .. لذلك .. أنا أتحدث غير آبهة بدموعي !

غير آبهة لارتباك نبضاتي وتسارع أنفاسي ..

غير آبهة بالشهقة الكبيرة التي أغصّ بها دائما حينما أحادث غيرك عن ضيق صدري

ولا لسقوط رأسي للخلف حين أكون مرهقة جداً .. دام أنك تحفني بواسع عطفك ولطفك ..



يا
الله .. وكلما ناديتك موجوعة .. ابتلَّيت رحمة منك ..

يا
الله .. وكلما تهشم جزء من قلبي .. دعوتك فجبرت كسري وقويت من عزمي ..


يا الله .. وكلما فقدت أحد أصدقائي .. تيقنت بأنها خيرة منك ..


يا الله .. وكلما فاح صوتي بالحنين لهم .. عوضتني بخير منهم ..

يا
الله .. وكلما غمني ثقل الحياة .. ناديتك فانزاح عني ..

يا
الله .. وكلما أخفضت جبيني إليك .. تلاشت أوجاعي من صدري ..

يا
الله .. وحينما أحترق حزناً ولا أحد مكترث لحالي .. وثقت بأنك الملاذ ..

لأنك المستودع لسري وحزني والآآه التي أبتدئ بها شكواي ..


وكفاني ب ” أليس الله بكاف عبده ” أن أفوض حرفي المهترئ .. وقلبي المعطوب إليك


فنعم المولى ونعم النصير ..ـ


يا
الله .. وكلما رفعت يديّ إليك .. أجزلت العطاء !

فيا ربي إني لما أنزلت إليّ من خير فقير ..ـ


يا
الله .. وكلما تكدست أحزاني في صدري .. سقطت بين يديك باكية

فتنتشلني برحمتك عن دنس الحياة إلى أمان السماء وحلم الجنة ..

يا الله .. وكلما لوح المرض في عيني أحبتي

لا أبرح أدعوك حتى يستكين مرضهم .. فكنت بهم رحيما


أدس حزني عنهم جميعا أحمله إليك رغيف أماني أشلاء حلم حزين

وأتمتم قول يعقوب لأبنائه .. إنما أشكو بثي وحزني الى الله

يا رب ..
وكل خلية فيني تئن وجعا

فالحزن ليس كما كان خاشعا لتوبيخي

الآن يهيج على تفاصيل صغيرة جدا

يهتك بي يجعلني خاويه إلا من بقايا حياة !!!

يا رب
..وعندما يلج القنوط لقلبي .. فسربلني صبرا أكون به من الشاكرين ..

أحمل إنكسار ملامحي إليك .. فتدثرني وتملئني آياتك بالحمد لك


فأنت العون .. وأنت الرحمة الإلهية القريبة .. تساندني في ضرّائي ..

فلا حشرجة تدوم في صدري .. طالما أني أثق بأنك تسمعني جيداً ..


” وأكتفي بـ يا
الله .. لأكون بخير

كلمات : ريفيّة *
إلقاء : محمد المجلي
فريق يمام / بحر الكلمات





__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 136.54 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 134.82 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.26%)]