الى كل من اثقل الحزن قلبه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2730849 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2079853 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 27-08-2012, 01:16 AM
الصورة الرمزية أسية م
أسية م أسية م غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 509
الدولة : Morocco
25 الى كل من اثقل الحزن قلبه

اخواني..أخواتى..أحبائى فى الله..





أكتب هذه المرة,, إلى كل الذى..



- ثقل عليه الهم والغم والحزن






- ابتلى فى نفسه أو فى ماله أو فى ولده أو فى زوجه أو فى أى قريب




-إلى كل الذى ضاقت عليه الأرض برحابها,, إلى أن ضاقت عليه نفسه



- إلى كل الذى قصد كل باب وأغلقت دونه الأبواب



- إلى كل الذى تشعبت به الطرق.. وتقطعت به السبل



هيا ها قد حان وقتها.... هيا ها قد احتجت لها



هيا لنجربها...هيا لننطقها

انطقها يا أخى... انطقيها اختي

انطقها بقلبك قبل أن ينطقها لسانك

انطقها بدمع عينيك..قبل أن تنطقها شفتيك

انطقها بكل جوارحك ,,,, قلهـــــــــــا





يـــــــــــــــــارب



كلـــمة غير كل الكلمـــــــــــات



يــــــــــــــــــارب



عبارة أبلغ من كل العبــــــــارات



يـــــــــــــــــارب



يعرف معناها كل ضعيف لم يجدمن يأخذ بحقه.قالها.وعينه تذرف الدمعات



يعرف معناها:

كل مظلوم ..استنصر كل من حوله فلم ينصروه قالها وقلبه قد امتلأ بالعبرات



كل ذى حاجة.. طرق الأبواب وأوصد دونه كل باب



كل مريض عجز عنه الأطباء وطال عليه البلاء حتى يأس منه كل من حوله...



فتفيض الروح بالكلمة فتخرج من النفس إلى القلب ثم تسرى فى كل ذرة من كيان الجسد



حتى تصل إلى الفم وتنطلق من اللسان لتزلزل الأركاان



وتتحرر من العين الدمعات...راجية واثقة .



فتغير قوانين الحياة.



فيشفى المريض ... الذى خانه الدواء عن الشفاء... وعجز عنه علم الأطباء



ويقوى الضعيف... وينتصر المظلوم.. ويعز من كان ذليلا



ويغنى من كان فقيرا..ويشفى من كان مريضا...



وينال ذى الحاجة حاجته بعدما علم أى الأبواب أحق بالطرق



وكيف لا؟؟؟ أليس هو القائل أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويصرف السؤ)



أليس هو القائل وإذا سألك عبادى عنى فإنى قريب أجيب دعوة الداعى إذا دعان)



أليس هو القائل وقال ربكم ادعونى أستجب لكم)



فلما نرجو غيره...ونطرق باب سواه؟؟؟؟؟؟



فالأمر له من قبل ومن بعد وإليه ترجع عاقبة الأمور







أيها العاصى... أنب وقل يارب





أيها المبتلى... احتسب وقل يارب



أيها الضعيف... اصبر وقل ياااارب



أيها المؤمن.. أخى أخيتى أحبائى هلموا قولوا يارب



يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب أنت أعلم بالحال



وأنت أرحم الراحمين.



ولى فيك يامولاى خير رجاء وأمل






فادعوا الله


__________________
يا قارىء كلماتي
لا تبكي على موتي... فاليوم انا معك وغدا في التراب
ويا مارا على قبري... لا تعجب من امري
بالامس كنت معك... وغدا انت معي
اموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى .
فيـا ليت كل من قرأ كلماتي دعـالي
[IMG


رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 76.59 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 74.87 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.24%)]