كيف اتصرف ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732110 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081298 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          قراصنة يخترقون شركة أمن سيبرانى كبرى عبر «ثغرة صفرية» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 24-08-2012, 09:39 PM
الصورة الرمزية إسلامنا نور
إسلامنا نور إسلامنا نور غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,851
الدولة : Egypt
افتراضي كيف اتصرف ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم أيتها الأخوات وأيها الأخوه
عندى مشكله أصبحت هى سبب لضيقى المستمر أرجو من الله أن أجد فى كلامكم ما يفيدنى خصوصا أننى لم أعد كالسابق من القدره على التحمل ..فلكل إنسان منا طاقه
أنا شخصيه حساسه وأمى وأبى لا يقدرون ذلك ولا يفهمونى فى كثير من الأمور خصوصا أنهما ذو طباع شديده ولا يظهرون عواطفهم لنا أبدا بل يعتبرون ذلك عيب كل ما تتخيلوه من تربيه قديمه لا تنفع مع جيلنا الآن نعامل بها لدرجة انه ليس لى الحق فى ابداء رأيى فى أمور تخصنى أمور مهمه ومصيريه ليس لى الحق فى إبداء رأيى فيها !! تحملت كثيرا فهما امى وابى ولا استطيع ان اعقهم ولكن نفسيتى تأثرت جدا من هذه المعامله ، تكلمت معهم ولكن لا فائده تعرضت لهجوم قاسى جدا وتجريح لا يحتمل فتراجعت عن فعلتى هذه وعزمت ألا أكررها كم كنت أتمنى ان يكون والداى متفاهمين وخاصة انهم اقرب الناس لى فمع من اتكلم اذا كان اقرب الناس يعاملنى وكأنى قطعة جماد ليس لى قيمه ولا وزن ولا رأى ..
أسأل الله ان يفرج عنى وعن كل مهموم ..

__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 110.31 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 108.59 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.56%)]