عتاب - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 17-07-2012, 11:38 AM
امل الربيع امل الربيع غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 590
الدولة : Algeria
افتراضي عتاب

عتبي......
عتبي.....على من مرّوا وما مرّوا
عتبي.....على من سافروا وفرّوا
عتبي.....على من حلّوا وارتحلوا
أسمع قرع نعالهم ..أريجهم أشتمّ
ينازعني في رؤاهم كبريائي ..
يخرسني عن نداهم عنادي ..


عتبي على قلب سكن بالوفا
وعقل لمّا رآهم غفا
أهديناهم سطورا ..
وفي ذاكرة النّسيان بنوا لنا قبورا
جاورناهم شهورا ..
وظنّوه بيتا مهجورا ..اذامرّوا
سمعوا الرّاوي في ليلة قمراء
يحكي عناّ من الأحزان أهوال
صفّقوا للرّاوي وقال:للبقية أجزاء
أتعبهم السّمع فناموا ملأ الجفون
وفي منامهم كوابيس نحن اذاما مرّوا


عتبي على دمع جاري..
وبقايا أشعاري ...
تلهب في الفؤاد ناري ..
تتيه بها أفكاري ..
ان مرّت ذكراهم وما مرّوا


عتبي على من علّمونا الحب ..
وأسكنوه القلب .....
وبعد سنين عجاف ...قالوا كذب
عتبي على من كنّا اكسير حياتهم
وفي حياتنا من غير وداع مرّوا ...
عتبي ........
.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 105.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 103.34 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.62%)]