هل اعاقتي ذنب سادفع ثمنه طوال حياتي؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2012, 06:36 PM
زهر النرجس زهر النرجس غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 7
الدولة : Algeria
Icon1 هل اعاقتي ذنب سادفع ثمنه طوال حياتي؟؟؟

السلام عليكم:
هدا بعض من بوحي خاطري اردت قوله لان قلبي ضاق من حمله
اين انا بينكم... لما لا احد يشعر بوجودي... لما لا احد فيكم يبالي بما اعانيه لما دائما تردعون مشاعري ما ذنب الدي ارتكبت...الم اكن ذات يوم مثلكم ...الم اكن في داك الامس القريب واقفه كما خلف الله كل البشر... ما الدي تغير اليوم ... هل من احد فيكم يجيبني؟؟؟؟
ما ذنبني ان كنت قد فقدت القدره على الحركه حين انتم تتحركون
ما ذنبي ان كنتم تستطيعون الركض وانا عنه من العاجزون
من يجيبني منكم ان كنتم تتمتعون بالقدره على الثبوت في الحين الدي انا له من المتمنون
لا ذنب لي سواء اني اعيش في مثل هدا المجتمع العقيم ...نضرات شفقه دون اي ضمير...مع كلام ينزل على القلب كالسكاكين... حتى يوم تجد مع من ترتاحين ...يضع امامك الف عقبه...فالى اين تهربين
الى متى سيضل المعاق سجين... والى متى ستضلون بهذا التفكير... اقسمت بالله اني لم اطلب الكثير... ولم اكن من عاشفات المستحيل... لكن من يسمع صوت بالكاد يستطيع القدره على التعبير...تنعتوننا بالضعف دون اي تقصير...أالى هدا الحد لا نستحق لحضة منكم لتفكير؟؟؟؟؟؟
حتى يوم نحب لا يسمحون لنا بعيش هدا الحب كباقي الآدمين... لما هدا ...هل من مجيب؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 44.24 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 42.60 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.73%)]