يا ضايق الصدر ، بالله وسع الخاطر - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مهمة تربية الأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أسئلة الاختبار الثلاث، وفضائل شهر محرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          {وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "إن الله إذا استودع شيئا حفظه" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          انصرام الأعمار بنهاية الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 27-05-2012, 02:05 AM
الصورة الرمزية ~ الركب الرآحل ~
~ الركب الرآحل ~ ~ الركب الرآحل ~ غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 608
Thumbs up يا ضايق الصدر ، بالله وسع الخاطر







يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر = دنياك يا زين ما تستاهل الضيقه

الله على ما يفرج كربتك قادر = والله له الحكم في دبرة مخاليقه



ضيقة الصدر,, سعة البال,,
حالات طبيعية تعتري الانسان,,
فهو يتأثر بما حوله من ظروف ومستجدات واحداث,,
بل والأوقات ..
ولكن عندما يمتلك هذا الانسان موهبة
توسيع خاطرة والتنفيس عن نفسة
فهو يتفاعل مع هذه الحالات بحسب ظروفه ومايعتليه
في تلك اللحظات ...




تأملوا هذه الصورة




لاأعلم ........!!!
هل هي
بداية الشروق
أم نهاية الغروب !!!

:

:

هل أفرح برؤية إشراقة يوم جديد وأستبشر بخيوط شمسة المتلألِأة...؟

أم أحزن على رحيل يوم لاأعلم ماقدمت فيه ذهب ولن يعود...؟




حقيقةً

أود منكم أعزائي نسج عذب عبارتكم
لكل من ....
ضاآأإآق صدرة ...
وسقطت عبرته ...
وتفجرت أناته ...


بكلمة ... موعظة ... موقف جميل يدخل على القلب السرور .. نصيحة ...

كل ماتريدون .... ونريد به أن

... يزيد إشراقة الصباح بهاءً ... ورحيل الغروب شوقٌ جديد ...

أنتظر فيض عبارتكم .. مواقفكم .. وكل ماتجود به أنفسكم ياآأآكراآآم




رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 175.15 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 173.44 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (0.97%)]