الي متي واحنا جالسين في البيت - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 20-05-2012, 11:59 PM
عاشقه الوطن عاشقه الوطن غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
مكان الإقامة: Ksa
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة : Saudi Arabia
Angry الي متي واحنا جالسين في البيت


حبيت اكتب موضوع عن الجلسه في البيت== يعني البطاله==مع اني طالبه بس اشوف اخواني وخواتي وهم متمللين من القعده في البيت
الي متي واهم بلبيت كبروا علي ان ابوي اللي يصرف عليهم وما خلو مكان ماقدموا فيه مدارس ومستشفيات لكن كأنهم ما سوو شي يقولون لهم انطروا يجيكم خبر طبعا يستانسون وتفألون حيييل بس بلاخير يزهقون مثل اللي صار لبعضكم احنا نبي حل للمشكله بجد حاطين حافز ما قصرتوا لكن ذليتوهم علي 200ريال هذا حل بلله عليكم ولا يقطعونه اذا رفظة الوظيفه الحين اتعب وتجين نفسيه وبعدين يكون عندي امل بحلمي اخر شي ابيع بلمقصف يقولون احمد ربك ليش اتعب وادرس تخصصات الدنيا بعدين ابيع لا لا ما اتفقنا ع كذا ان افكى اني اوقف دراستي علشان ما انذل واصير احسن لي ربة بيت واربي عيال جيراننا والعائله
وبعدين عيالي بلمستقبل
اقووول بس نبي حل قبل لا اتخرج ولا اوقف دراستي شوفولي حل
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.60 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (3.25%)]