حوار بيني وبين دمعتي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 22 - عددالزوار : 24 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1338 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 896 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 12-02-2012, 09:09 PM
الصورة الرمزية نور من الله
نور من الله نور من الله غير متصل
♥dydy love♥
 
تاريخ التسجيل: May 2006
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 21,388
الدولة : Egypt
Thumbs up حوار بيني وبين دمعتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


حوار بيني وبين دمعتي


بكيت يومـاً من كثرة ذنوبي ، وقلة حسناتي ،

فانحدرت دمعة من عيني ... وقــالت :

ما بك يا عبد الله ؟ قلـــت : ومن أنتِ ؟

قالـــت : أنا دمعتك .. قلـــت : وما الذي أخرجك ؟

قالـــت : حرارة قلبك . قلت مستغرباً :

حرارة قلبي !! ومن الذي أشعل قلبي ناراً ؟؟

قالـــت : ذنوبك ومعاصيك . قلـــت :

وهل يؤثر الذنب في حرارة القلب ؟ قالــت :

نعم ألم تقرأ دعاء النبي صلى الله عليه واله وسلم دائماً:

'اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد'

فذنوب العبد تشعل القلب ناراً ،

ولايطفئ النار إلا الماء البارد والثلج . قلــت :

إني أشعر بالقلق والضيق . قالــت :

من المعاصي التي تكون شؤم على صاحبها

فتب الى الله ياعبد الله ! قلــت :

إني أجد قسوة في قلبي فكيف خرجتِ من عيني ؟

قالــت : إنه داعي الفطرة ياعبدالله .

قلــت : وما سبب القسوة التي في قلبي؟ قالــت :

حب الدنيا والتعلق بهـا والدنيـا كالحيه

تعجبك نعومتها وتقتلك بسمها والناس

يتمتعون بنعومتها ولا ينظرون الى سمّهـا القاتل ..

قلــت : وماذا تقصدين بـ سم الدنيا يا دمعتي ؟

قالــت : الشهوات المحـرمة

والمعاصي والذنوب واتباع الشيطان ..

ومن ذاق سمها مات قلبه. قلــت :

وكيف نطهر قلوبنـا من السموم ؟ قالــت :

بدوام التوبة الى الله تعالى ..

وبالسفر إلى ديار التوبة والتائبين عن طريق قطـار المستغفرين



اللهم اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتناوتوفنا مع الابرار


اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنةوقنا عذاب النار

آميــــــــــــن

__________________




































رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 66.98 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 65.26 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.57%)]