ولاني اصبحت مثقلة بالذنوب احببت اللجوء الى خالقي ذاك الإله الرحيم‎ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2730849 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2079853 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 27-01-2012, 04:08 PM
الصورة الرمزية حوريــة الجنــة
حوريــة الجنــة حوريــة الجنــة غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: #غزة العزة#
الجنس :
المشاركات: 3,360
الدولة : Palestine
10 ولاني اصبحت مثقلة بالذنوب احببت اللجوء الى خالقي ذاك الإله الرحيم‎




لو يُدرك المرء كيف يُدبر الله له الأمور… لأحبَهُ وأحبَهُ ثم أحبَهُ..
ثم فوض الأمر له وحدَه وهو مطمئن واثق أن الخيرة فيما
اختاره الله…فقط لو يُدرك المرء … لو يُدرك .
















معبرة !
يقول أبو العتاهية
رغيفُ خبز يابسٍ تأكله في زاويه
وكوز ماء بارد تشربه من صافيه
وغرفة خالية نفسك فيها راضيه
ومصحف تدرسه مستنداً لساريه
خير من السكنى بظـ ـلات القصور العاليه
من بعد هذا كله تُصلى بنار حاميه















الجنة قريبة جدًا
و الطُرق المؤدّية إليها كثيرة ولكننا نتقاعس عن السير فيها !














أحيآنآ نمر بحآلة آختنآق شديدة
فتعجز اقلآمنآ عن ترتيب آلحروف
وتستعصي آلكلمآت على ألسنتنا
وتبقى آلكلمة
آلوحيده
آلمعبرة
عن آلحآل
( يا رب )














صباحٌ نبدأه بـ “يارب ” و يقين بأن لا يد أخرى ستمتد غير يد عطاءه *

















عش حياتگ بـ كل ثقة بأن الله يعلم ما لا تعلمه أنت

ويخطط لك بـ افضل صورة ، هو يراها لگ

أغمض عينك عن كل ما يتعسها

وقم بـ تربية قلبك على تحمل فقدان بعض الاشياء التي تحبها

! لأنك لا تعلم لماذا فقدتها ولكـن الله وحده يعلم

















إنّ الخلاص الذي تبحثون عنه هو الذي تهربُون منه ..
عودوا إلى الله

* تعود لكم الحياه *









اهمسو سراً وتحدثوا مع الله ، أبواب السماء مُشرعة الآن











رتِلوا أمنياتكَم في سَجده ثمَ آنسـوهآ..!


والله لاينسى أمنيآتنـَآ بل يؤجلها ، ليمنَحنـآ إياها لاحقاً


ربِ هِبْ لنا فرحةً بتحقيـق آمانينـآ ♥




















” إنّ مع العُسر يسرا ”

وحدها كافية لنُدرك أنّ كل شيء سيمضي، سينتهي
الفرق هو في شكل النهاية، كيف ستكون؟ وكيف سنكون حينها
الإنسان مُعرّض للمشاكل والضيق كيفما كانت وفي أي وقت يشاؤه الله
وهذه إشارة من الله إلينا أن في الضيق حكمة، وفي الحزن حكمة
وفي الظروف الصعبة حكمة أيضاً
تعرّضنا للمشاكل نداء من الله إلينا، كي نعود إليه ، نسأله الفرج، ونستغفره ليتوب علينا
فلا ضيق سيُفرج إلا بالتذلل له وصدق الانطراح بين يديه
عليك أن تؤمن أن الله هنا، يسمع العبد حين يدعوه، ويمدّ نعمه حين يرجوه
فاسعَ إلى ذلك





















هناك حبيب ينتظر سلامكم



” يا ايها الذين امنوا صلو عليه وسلموا تسليما “



يارب جمعتكم سعيده =) وجميله




لاتنسون الكهف + ساعة الأستجابه ()


ف الله يحب سماع أصواتكم ♥


سهـِام إلى السَماءْ لاتُخطئ أبداً


























وحدك القادر يالله أن تجعل حياتي أجمل


أن تجعل الأشياء الجميلة تحدث لي بلاتوقف

أن تستبدل كل الأمور الحزينة بأمور جميلة مُباركة
أن تكرمني بفضلك الغير منقطع
أن ترزقني تغييرات جميلة جذرية في حياتي.. وقفزات إيجابية
انت القابض الباسط فابسط لي في الرزق وأوسع


























اجعلوا مَعابرَكم إلى اللَّه دائمًا مفتوحة ؛




ستسعدُون , ستنعَمون , ستُمطِرون .. منْ حيثُ لا تَعلمُون



♥♥♥♥






سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 81.01 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 79.33 كيلو بايت... تم توفير 1.69 كيلو بايت...بمعدل (2.08%)]