الذكريات - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1348 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 907 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 17-12-2011, 09:59 AM
الصورة الرمزية * لمسة حنان *
* لمسة حنان * * لمسة حنان * غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 3,348
الدولة : Algeria
047 الذكريات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تسقط الاوراق فتبقى الاغصان

يجف البحر فتبقى الرمال

يموت الانسان فتبقى الذكريات


لما يموت الانسان لا تبقى الا الذكريات وقد تكون الذكريات جيدة أو سيئة ولنجعلها حسنة يجب ان نساعد الناس ونحرر البلدان المحتلة ونحرر الاقصى اريد ان اوصل رسالة من خلال هذا الموضوع وهي ان ندعو لاهل فلسطين ونساعدها حتى باضعف الايمان وهو الدعاء فلنترك في نفوس الاخرين احلى واروع وارقى الذكريات فلما نتواجد في القبر لا يكون الا التراب هو الذي يضمنا واللحد يحكي ظلمة وان كنا اناسا طيبين ستكون الاسئلة التي يطرحها الملك سهلة وان كنا كافرين والعياذ بالله
ستكون صعبة جدا


لنترك ذكريات جميلة في نفوس الاخرين فهي مفتاح نجاحنا



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 120.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 118.37 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.42%)]