فاتيك في يوم القيامة ياربي فتقول فيم هذا ياعبدي فاقول فيك وفي رسولك ياربي ......... ! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 864 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > ملتقى السيرة النبوية وعلوم الحديث
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى السيرة النبوية وعلوم الحديث ملتقى يختص في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وعلوم الحديث وفقهه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2011, 06:25 PM
نور الحريه نور الحريه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 2,566
الدولة : Iraq
افتراضي فاتيك في يوم القيامة ياربي فتقول فيم هذا ياعبدي فاقول فيك وفي رسولك ياربي ......... !

التقيا عبد الله بن جحش رضي الله عنه

مع
سعد بن ابي وقاص رضي الله تبارك وتعالى عنه




>>> في ليلة صبيحتها احــــــــــــــد <<<






فقال عبدالله لسعد هلمّ ياسعد ندعو ربنا

فأخذ بيده وجلسا تحت شجره




ورفع سعد يديه الى الله عزوجل فقال :


اللهم القني غدا عدوا من اعدائك

شديدا باسه شديدا حرده اي غضبه وشدته


اقاتله فاقتله

واخذ سلبه


فامن عبدالله بن جحش رضي الله عنه على هذا الدعاء الطيب المبارك من سعد رضي الله عنه




ثم رفع عبدالله يديه الى الله يدعوه وكان من دعاءه ان قال


اللهم القني غدا عدوا من اعدائك

شديدا باسه

شديدا حرده

اقاتله فيقتلني

ويبقر بطني ... !

ويفقع عيني ... !

ويجدع انفي ... !

ويقطع اذناي ... !


فاتيك في يوم القيامة ياربي فتقول فيم هذا ياعبدي فاقول فيك وفي رسولك ياربي .................. !



امن سعد على هذا الدعاء الطيب المبارك وافترقا






ودارت رحى الحرب في احد




وبعد المعركه يقول سعد بن ابي وقاص رضي الله عنه وارضاه

والله

لقد كانت دعوة عبد الله

خير من دعوتي


ولقد وجدناه بعد المعركه قد قُتل

ومُثّل به



ولقد وجدنا انفه واذناه معلقان بخيط في شجره ....................... .






صدق مع الله فصدقه الله تبارك وتعالى

بذل نفسه والجود بالنفس اقصى غاية الجودِ

ثم بذل لربه تبارك وتعالى هذه الروح

وذلك الجسد

حتى وهب العينان

والاذنان

للرحيم الرحمن سبحانه وتعالى



فكان الجزاء ان قبله الله عزوجل وكان من الشهداء ............. .










انا

و انت

و انتِ


ماذا بذلنا لدين الله ماذا قدمنا لآخرتنا




هل راجعنا انفسنا فيما نبذل لننال بذلك الكرامه من ربنا سبحانه وتعالى في يوم القيامه ........................... ؟


__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.63 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.96 كيلو بايت... تم توفير 1.67 كيلو بايت...بمعدل (3.36%)]