عندي مشكل في الكمبيوتر فهل من حل ؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مهمة تربية الأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أسئلة الاختبار الثلاث، وفضائل شهر محرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          {وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          "إن الله إذا استودع شيئا حفظه" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          انصرام الأعمار بنهاية الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 22-11-2011, 10:13 PM
الصورة الرمزية اخت الاسلام
اخت الاسلام اخت الاسلام غير متصل
مشرفة الملتقى الاسلامي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: ارض الله
الجنس :
المشاركات: 6,045
الدولة : Morocco
افتراضي عندي مشكل في الكمبيوتر فهل من حل ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكل في الكمبيوتر منذ مدة فقمت باعادة فرمطته فبقي عندي مشكل الصوت لا يطلع عندي صوت رغم انه كان من قبل موجود
وبعد فترة اصبح عندي مشكل اخر في الكتابة بحيت لا يمكنني ان اضع صورا أو اختار الخط او اضع الكتابة مثلا في الوسط
او حتى الونها
ومن يومين او ثلاتة اصبح عندي هذا المشكل
كلما دخلت للنت تعطيني هده الرسالة
Erreur 101 (net::ERR_CONNECTION_RESET) : La connexion a été réinitialisée.فلم اعرف ما العمل
بالاضافة الى اني قمت بحدف هذا البرنامج intel r 82865g
graphics controller
فكلما دخلت تطلع لي رسالة لارجاعه لكن يطلب مني قرص cd لذلك وهو ليس عندي
فماذا أعمل لو سمحتم من يستطيع مساعدتي
وجزاه الله خيرا
__________________



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 108.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 106.31 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.59%)]