عدوي يقول الله أكبر لاإله إلا الله مستبشرا فرحا بالعيد فأقتله(بشارلابشرك الله بالجنة) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 44 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 20-11-2011, 12:00 AM
الصورة الرمزية سامية الحرف
سامية الحرف سامية الحرف غير متصل
عبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا عذاب آمين يا رب العالمين ....
الجنس :
المشاركات: 12,064
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي عدوي يقول الله أكبر لاإله إلا الله مستبشرا فرحا بالعيد فأقتله(بشارلابشرك الله بالجنة)

شاهدت للتو عدنان العرعور ببرنامجه الطيب على قناة صفا

مقطع أثر فيني الهجوم بالرشاشات على من يكبر للعيد ويرفع العلم بأمان

أي فرحة تقتل وأي براءة تهان


نتمنى أن تعذرونا سوريا والله شيء مخزي



أن نسكت



يؤسفني قولها


شيء مخزي


شيء مخزي


سأكتفي بنقل لكم شيء يمثل مشاعري الآن فقد عجزت عن الكتابة


ياجيش الأحرار ياجيش بلادي
أمضي مع الثوار هــز الأعادي

أحمي شباب الثورة أعلنها بلادي حرة
عاشت سوريا الدرة عاشت أرض جدادي

جيش الأحرار ينادي ياوطن لاماتهون
أفديك بروحي ومالي مابساوم مهما يكون

أضرب والمولى شاهد دم الشهيد نعاهد
شعبك سوريا صامد رغم حصار العادي

نشيد رائـــــع جداً , إهداء من شعب سوريا الحبيبة إلى الجيش السوري ,,
الجيش الذي رفض الذل والقهر والقتل للشعب الأعزل ووقف دفاعا عنهم ضد
بشار وأعوانه ,,

اللهم أنصر أهل سوريا على كل ظالم ..

معك سوريـــا حتى النصــر
__________________
،،
اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول
وعوضني خيرًا ممافقدتــ
اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني
قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 66.90 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 65.18 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.57%)]