نفكر..... لا نعبر.......فهل يشعرون؟؟؟!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 259 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أنـواع مناهـج البحـث العلمي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أخطاء تربوية نقـع فيهـا مع أبنائنا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 697 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 01-09-2006, 01:31 PM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
Question نفكر..... لا نعبر.......فهل يشعرون؟؟؟!!!

نفكر..... لا نعبر.......فهل يشعرون؟؟؟!!!
دائماً
يرافقنا الإحساس
نفكر
فنشعر
بالحب....
بالكره ..... بالحنين
بالشوق ..... بالغضب
بالشفقة ..... بالحزن
بالأسف
بالألم ... أحياناً
ولكن،،
لا نستطيع أن نعبر بالكلمات...
فنتمنى لو أن ما نشعر به... يشعر به الطرف الآخر
نفاجأ... أحياناً قليلة ...
بردة فعل..
نتأكد من خلالها .... أن إحساسنا قد وصل...
بل استطاع أيضاً أن يؤثر..
عندها فقط...
يكون الإحساس من أجمل وسائل الاتصال...
ومن أسرعها
وأصدقها...
ولكن أحياناً أخرى..... كثيرة
لا نجد من يحرك الساكن...
فنحبط...
ولكن .. نأمل...
ثم نجد اليقين...
ونعلم...
بأن... إحساسنا كان صادقاً
وأنه بالتأكيد ...... قد وصل
فنقول...
...





لكم مني أرق تحية
أختكم في الله
بحر العطاء
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح وعبر بهاء الدين الملتقى العام 1 03-10-2006 12:06 AM
قف وفكر كثيرا amjaad_66 الملتقى الاسلامي العام 3 11-04-2006 06:14 PM
قصص وعبر فتى القسام ملتقى القصة والعبرة 8 01-04-2006 01:08 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 117.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 116.20 كيلو بايت... تم توفير 1.77 كيلو بايت...بمعدل (1.50%)]