القطران ,, وصدفيتي , - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 22 - عددالزوار : 24 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1338 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 896 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-10-2011, 01:01 PM
المعاني 1 المعاني 1 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 113
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي القطران ,, وصدفيتي ,

يسعدكم ربي ويشفي الجميع,,

ها هو اليوم الرابع مع القطران ولم الاحظ شي مدري ليه اما عن فروة الرأس باقي

صداف كثير وكأنه سراميك مو صداف ومحطوط عليه صمغ لاني اطلعه بقوه كأنها

صحائف اما صدفيت جسمي كلها نقطيه واظن انها انتكاسه من العلاج اللي كنت استخدمه

والاحظ ان النقط مع القطران تنفتح واللون بداء يتغير من احمر فاقع الى العنابي نوعآ ما

وانا مستمر الحراره والحرقه بدأ تختفي تدريجي ومقدمة رأسي احمر وفيه قشوور

وسبحان الله اا اغسل الصباح من

القطران وبعد ذلك تجي بعض الاحيان حكه وحراره وإذا وضعت القطران المغرب

بعد عشر دقائق ارتاح جلدي وتأقلم , هذا مالدي واحب الاستفسار من اهل الخبره

ولكم وافر شكري
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 130.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 128.56 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.30%)]