إضحك مع قذافيات ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         المفاخر بفضل المحرم والعاشر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الهجرة: دروس وعبر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          التاريخ الهجري هوية أمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الحقوق الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          العام الجديد وشهر الله المحرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          آفة السلبية ومعالم الإيجابية في القرآن والسنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          (زمن الدجال وحفظ النفس) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          شهر الله المحرم وفضائله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عاشوراء والسنن الإلهية في صراع الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-08-2011, 06:21 PM
الصورة الرمزية لمسة دفا
لمسة دفا لمسة دفا غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
مكان الإقامة: ** غـــ الشجاعية ــزة **
الجنس :
المشاركات: 213
الدولة : Palestine
افتراضي إضحك مع قذافيات ؟؟

اضحك مع قذافيات





اضحك مع قذافيات


قريبا بالاسواق

الصحيح الكافي لتفسير كلام القذافي


******


القذافــي قدمت استقالتي من الحكم، لكني كرئيس للدولة لم اقبل الاستقالة

********



لا رجــوع إلى الأمـام. نظـرية القـدافي الـجـديـدة

*********



عاجل
القذافى : الذين ماتوا في المظاهرات سوف يندمون اشد الندم

*******



الى كل شخص لم يفهم على خطاب معمر القذافي اليكم النص الذي قرا منه خطابه .....
.
.
.
.
خطاب القذافي: أيتها الجماهير العريضة أين كنتم أنتم؟ بهب سعح كيه جقز شهث سها ينخمك والإمبريالية التوسعية، وين كنتم أنتم؟ عصخ كطح صهخ رء فخه طقخ وأمريكا حاربناها والسادات حاربناه ويهكق حضئ قهك فلا ها الإمبريالية التوسعية، وين كنتم أنتم؟، هؤلاء الموتورين الجرزان ها ضغف كزو خهع لايغ طجد الإمبريالية التوسعية

************



تفسير و ملخص خطاب القذافى امبارح
:
إن الليبيين لازم يتحالفوا مع إخوانهم الليبيين ويثوروا على الليبيين علشان ليبيا تنتصر فى النهاية على كل الليبي
********



القذافي في مذكراته يؤكد أن السبب الأصلي للطلاق هو الزواج

*********


القذافي سمع أن ابن علي "في غيبوبة" . . . ذهب للبحث في الخريطه : كم تبعد "غيبوبة" عن ليبيا؟؟

********


القذافي في خطابه : "اخرجوا الليلة ابتداءا من الغد

*********


أزياء القذافي
برعاية
سيدار
**********


اصبح شعار المظاهرات الجديد في ليبيا

الشعب .. يريد .. تفسير الخطاب



**********

********
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة ورد جوري ; 10-08-2011 الساعة 12:47 PM. سبب آخر: نرجو الابتعاد عن المفردات " محشش" " تحشيش"
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 95.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 93.76 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.82%)]