اغنية اسلامية بالاجنبى - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية ملتقى يختص بالاناشيد الاسلامية والخطب والمحاضرات المتنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-08-2006, 04:05 PM
نخن 222 نخن 222 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: مصر ام الدنيا
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : Egypt
افتراضي اغنية اسلامية بالاجنبى

لا احب ان اتكلم كثيراااااا


اترككم مع الاغنية

التحميل من هنا

ياريت من فهمها يكتب كلماتها بالانجليزى
وشكراااااااااااااااااااااااااااااا

__________________
انا جديدة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-08-2006, 02:32 AM
الصورة الرمزية أسومة
أسومة أسومة غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: عالم الروايات
الجنس :
المشاركات: 334
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

يسعدني اكون أول وحدة ترد وشكلج يديدة ؟؟لا ؟؟
مرااااحب وياهلا فيج واحسنتي الإختيااار ..
أنا اعرف هالاغنية ... بس هي انشودة .. والمنشدين فيها مسلمين .. واتوقع اسم الفرقة 578 أو قريب من هالإسم .. ولهم بعد موقع خاص فيهم ولكن ما قدرت أحمل منهم كل الاناشيد استماع وفي اناشيد احلى من هذي ... مشكوووورة وااايد ...
__________________
[/IMG]
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن اغنية (نحنا مش ارهابيه نحنا شعب الحريه...) فتاة القسام اطلب انشودتك المفضلة 8 10-01-2009 05:32 PM
حمل الان انشودة "وين العزة فش فش" ردا على اغنية فتح ومصطفى الخطيب "وين الراتب فش فش" onies design ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية 5 23-09-2006 11:39 AM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.55 كيلو بايت... تم توفير 2.17 كيلو بايت...بمعدل (4.37%)]