رايكم يهمني ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1347 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 903 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 06-07-2011, 09:34 AM
{ ريم } { ريم } غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مكان الإقامة: الشرقيه
الجنس :
المشاركات: 196
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رايكم يهمني ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم مع الصدفيه ؟

هاليومين اعيش بحاله صعبه وشاغله بالي فكره العلاج بابر الهيوميرا
والسبب انتشارها الفظيع في كل مكان بجسمي .. واحمرار وحكه فضيعه لما يطلع الدم
قبل فتره كنت مسيطره عليها لانها محصوره في اماكن معينه .. الحين في كل مكان تقريبا جسمي كله مغطى بالصدفيه كانه محروق لدرجه انهاوصلت داخل اذاني لما تسدهاومااسمع بسسب القشور .. ومن فتره لفتره اروح طبيب الاذن عشان ينظفها .. عن جد انتشارها مأزمني مو عارفه اعالجها وابتدي من وين ..
الوالده قبل كم يوم تساعدني بوضع الكريمات وعيونها تدمع وانصحتني باخذ الابره وهي من قبل معارضتها ..
سألت اكثر من استشاري عن الابروقال مافيها خطوره وليه انتي متخوفه منها !


ابي رايكم الله يخليكم .. اخذ ابر الهيوميرا ولا ؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 144.28 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 142.58 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.18%)]