تركته من أجلك يا االله ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 01-06-2011, 03:18 PM
الصورة الرمزية نهرايمان
نهرايمان نهرايمان غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 160
الدولة : Egypt
10 تركته من أجلك يا االله ...


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


******


أمرتني نفسي بعصيان خالقي ..

ولم تكتفي نفسي بتزيين العصيان ..

بل وزاد الشيطان لذة الذنب في نفسي..

فنظرت يمنة ويسرة فلم أجد بخلوتي إنس ولا جان ..

فهممت بأن اعصي واشعر بلذة وهمية..

بعدها حسرات وندم وآلام ..

فعلمت أن حولي ملائكة تكتب أعمالي وأقوالي ..

فلم أبادر بالعصيان ونفسي تزيّنها لي ولم يتركني هوايا ولا الشيطان ..

لأنني علمت انني سأكون شاذ في الكون .

كلّه يسجد لله ويُسبح له .. إلا أنا سأكون مُختلف عن المخلوقات ...

الشمس بعظمتها وحرارتها تسجد للعظيم جلّ جلاله ..

والطير يُسبّح للجبّار علاّم الغيوب ..

وأنا الضعيف اعصي القوي سُبحانه ..

فإصحي من غفلتك يا مسكين !!

يا نفسي قفي .. فالله رقيبك .. وحسيبك ..

فأين تهربين وتفريّن يوم المحشر .. إذا سألك ربك عن سبب عصيانك..

فدمعت عيناي .. لأنني أحب الله .. ولكن لماذا العصيان ؟

أتريدين أن تنجين على الصراط مع المُتقين .. وأنت يا نفسي لم تستشعري بالغيب مراقبة الرحمن !

وتريدين عصيانه في الظلمات أو الخلوات بأي طريقة!!..

فتذكرت وأنا بسكرات الموت تمر أعمالي..

الصالحة والسيئة أمام عيني ..

كشريط الفيديو وبعدها لا تنفع حسرات ولا دمعات..

إلهي .. إني تركت الذنب خوفاً منك وحُباً لك يا رحمن ...

فأظلّني تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ..

وإني تركته من أجلك يالله ..

فعوّضني خيراً منه يا حي يا قيوم..

وصلى الله على نبينا محمد .. وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ..
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 72.68 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 70.96 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.36%)]