وضعي متقلب ماذا أفعل؟ ( تمت الإجابة عليه ) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732173 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081401 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-04-2011, 04:47 PM
zmzm011 zmzm011 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
مكان الإقامة: assuit
الجنس :
المشاركات: 4
الدولة : Egypt
افتراضي وضعي متقلب ماذا أفعل؟ ( تمت الإجابة عليه )

السلام عليكم
ارجو افادتي في حل هذه المشاكل التي تواجهني ومش لاقيا منها اي مخرج لحد ما تعبت خالصصصصصصصصصصص فانا من اكتر من 9 سنوات وانا لم اذق طعم الفرحة
هذه المشاكل بدات من بعد 3 ثانوي بعد ما جبت مجموع كبير والحمد لله فكل الناس كان بينبهروا بالمجموع دة وبالكلية الي دخلتها
انا بعدها تعبت جدااااااااااااااااااااا في الكلية حاسة اني خرجت منها باعجوبة
وبعدها دخلت في مشاكل اكبر وهي اني كل ما احاول اشتغل حاجة توقف الموضوع (علما بان مجالات شغلي كتيررررررررررة جدا حتى ان الي اصغر مني بسنوات اشتغلوا فور تخرجهم في مجالات مناسبة ) انا مش عارفة هل كل الي انا فيه دة ممكن يكون اني لم اعمل استخارة لما كنت في ثانوي لاني حسيت وقتها اني مش محتارة (مع اني والحمد لله مش ندمانه على الكلية دي ولكني نفسي استفيد من العلم الى تعلمته) انا حاسة اني من ساعتها وانا معشتش حياتي ابدا ومهما يحصلي من نجاح او زواج اقارب او اي شىء اخر يفرح انا ما بحسش بالفرحة نهائي حاسة ان فيه حاجة منغصة عليه حياتي كلها
حتي لما بيتقدملي عرسان بحس ان فيه حاجة مضيقاني وممكن برفض بسببها (اقول دي من علامات الاستخارة)
واذا فرحت الاقي الموضوع باظ لوحدة ياريت تفيدوني في حل وفسير كل مشاكلي جزاكم الله خير
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 58.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.55 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.91%)]