اكياس ماء - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          أداء نارى وبطارية أطول.. اعرف ما تقدمه أبل فى آيفون 18 القادم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          كيفية تفعيل وضع “التبويبات العمودية” فى جوجل كروم.. خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          مايكروسوفت تعيد تصميم Windows Insider.. تحكم أكبر فى تحديثات ويندوز 11 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          مايكروسوفت تتيح إمكانية إيقاف تحديثات ويندوز مؤقتًا لمدة 35 يومًا.. خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          DeepSeek V4 يشعل المنافسة فى عالم الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 172 )           »          أمثلة لحمل المطلق على المقيد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أحوال النبي صلى الله عليه وسلم في صيام عاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147230 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 28-02-2011, 12:58 AM
selav selav غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 25
الدولة : Aruba
63 63 اكياس ماء

سلام عليكم انا متزوجة منذ سنةانا اعيش في اوروبا وعندي كيس ماء على المبيض منذ7شهر وبسبب هذا الكيس تنزل دورتي الشهرية كل 2شهر مرة واحدة روحت الى الطبيب قال لي راح يروح اثناء نزول دورة الشهرية وما اعطاني اي علاج وما راح وهذا الكيس يقع على يمين بطني واحيانا يكبر يمين بطني ارجوكم ان تساعدونني لاني ما عندي حدا غير الله وانتم اكو اعشاب اواي شئ حتى يروح لاني احب ان احمل بالطفل اذا احد يعرف العلاج يالاعشاب ارجوكم راسلوني على ايميلي[email protected]
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.02 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.32 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (3.39%)]