ممكن اطلب نغمة من انشودة عالشط يلا وديني - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 864 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 15-12-2010, 10:25 PM
ديمو وعبود ديمو وعبود غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
مكان الإقامة: في بيتنا
الجنس :
المشاركات: 6
الدولة : Saudi Arabia
63 63 ممكن اطلب نغمة من انشودة عالشط يلا وديني

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بليز الله يخليكم

ابغى من انشودة عالشط يلا وديني نغمة

ابغى النغمة تكون من مقطع "ديمة بشار" من الدقيقة 1:34الـى 2:20


البحر فيه رزقة حلوة للي شمر واجتهد
واللي ع الشط ارتمى مافي سمك بيجي لحد
هيّ يا دنيانا بحر ما تختلف عنه أبد
موجة عن موجة شبه أيام تمضي و سنيني
ع الشط يلا وديني
شمة هوا بتسليني
ينعشني هاللون الأزرق
والدنيا تحلى في عيني
هيلا هيلا بحرية
هيلا هيلا بحرية

الله يسعدكم نفذو طلبي تكفوون

والله انا من اشد المتابعين لشبكة الشفاء الاسلامية وكل اللي احتاجه فيها


رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 78.02 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 76.32 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.18%)]