طلب نشيد صبا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1346 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 902 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-12-2010, 07:03 PM
ريانة الجبل ريانة الجبل غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
مكان الإقامة: عمان
الجنس :
المشاركات: 7
افتراضي طلب نشيد صبا

لسلام عليكم.
لو سمحت أريد أنشودة يلا نفرح لفرقة صبا وبجودة عالية وأريدها صوت mp3
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-12-2010, 07:51 PM
الصورة الرمزية جوهرة مسقط
جوهرة مسقط جوهرة مسقط غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
مكان الإقامة: oman
الجنس :
المشاركات: 13
الدولة : Oman
افتراضي رد: طلب نشيد صبا

السلام عليكم أختي
هذا هو النشيد تفضلي وبصيغة ام بي 3
شرح كيفية التحميل
ماعليك الا تفتحي الرابط وستجدين مستطيلين احداهما كتب عليه تحميل برابط مباشر والثاني تحميل برابط عادي اضغطي على المستطيل المكتوب عليه تحميل برابط عادي وستتحمل عندك بسهوله ان شاء الله
تحميل الملف من هنا
__________________
احب كل من يحبني
احب كل من يكرهني
احب كل من ظلمني
لا أعادي على من عاداني
فالدنيا فانيه والعمر راحل
فانا احس بان الله قريب مني
فله اشكو شكواي
ومن اجله القلب يدمع والعين تدمع
رسالتي للعالم
اجعل صلتك بالله اقوى وثقتك بالله اكبر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-12-2010, 07:54 PM
الصورة الرمزية جوهرة مسقط
جوهرة مسقط جوهرة مسقط غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
مكان الإقامة: oman
الجنس :
المشاركات: 13
الدولة : Oman
افتراضي رد: طلب نشيد صبا

للاستفسار نحن بالخدمه
__________________
احب كل من يحبني
احب كل من يكرهني
احب كل من ظلمني
لا أعادي على من عاداني
فالدنيا فانيه والعمر راحل
فانا احس بان الله قريب مني
فله اشكو شكواي
ومن اجله القلب يدمع والعين تدمع
رسالتي للعالم
اجعل صلتك بالله اقوى وثقتك بالله اكبر
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 53.90 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 51.32 كيلو بايت... تم توفير 2.58 كيلو بايت...بمعدل (4.79%)]