وعدتها..وياليتني ما وعدت.؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732132 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081332 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 02-12-2010, 06:21 PM
الصورة الرمزية خواطر من القلب
خواطر من القلب خواطر من القلب غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: حلب
الجنس :
المشاركات: 312
الدولة : Syria
047 وعدتها..وياليتني ما وعدت.؟

وعدتها..وياليتني ما وعدت.؟




ناديتها توقفي يا دمعتي

قالت لا لا:

أتركني::::

هموم الدنيا ....أبكتني

وغصة الحبيب ....قتلتني

والآهاات في صدري... خنقتني


وأنت لا تدري!!

فالدمع في عينيـّي

يرقص رقصة الطير المذبوح

والقلب ينزف دماً..بلا جروح

ينزف ألم..

ينزف حزناً..بصوت مبحوح

باكياً..على فراق حبيب الروح

والسبب كلمة

وعد

وعدتها..وياليتني ما وعدت.؟

وعدتها أن نفترق ..فوجدت الموت

وعدتها أن لا نلتقي..ما استطعت

وعدتها أن أنساها..فنسيت ما قلت

وعدتها أن لا أعود..لكني عدت

وعدتها

لا..لا..لا..

أنا ما وعدت

لا تأخذي مني ما ذكرت

إن كنت حينها قد غضبت

أو انفعلت

إن شئتِ قولي كذبت..

وإن شئتِ قولي جبُنت ..أو خُنت

لكن أنا ما وعدت؟

ولا أتذكر ما قلت؟

فأنا كما كنت

عاشق مغرم بمن فُتنت

وقلبي عاشقُ قلبكِ

إن شئتُ أنا أم أبيت

وأنا أُعِلنها أمام أهل البيت

نعم

أنا وعدتكِ..أن لا أضيـّع من أحببت

وأن لا أنساكِ ..طوال ما حييت

وأنا من بعد ما كتبت

أناشدك

يا من حبك في قلبي أنهار

يامن أصبحتي لي

جنة باردة وأدفأ نار

لا يملك لقلبي أن يختار

إن لن تقبلي... سوى الإنتحار

هذا ما عندي

وعندكِ القرار


__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 67.44 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 65.72 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.55%)]