الوان من الفرح - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 11-11-2010, 09:10 PM
الصورة الرمزية عبدالله المشهداني
عبدالله المشهداني عبدالله المشهداني غير متصل
مشرف ملتقى الصور والخلفيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 6,677
الدولة : Iraq
047 الوان من الفرح

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

ا
لوان من الفرح



قلوبنا تعيش...
لكي ترسم ابتسامة..
وتمسح دمعة..
وتخفّف ألما..
ولأن الغد ينتظرها..
والماضي قد رحل..
وقد تواعدنا مع أفق فجر جديد..


قلوبنا تعيش...
لأن هناك من يستحق أن تقف معه
وتفرح معه
وتبكي معه
وتضحي من أجله
وأخيرا تموت معه



قلوبنا تعيش...
لأن الكثير يستحق أن تكتبه في صفحاتنا..
وتضيفه إلى قوائمنا..
وتعطّره بحبنا..
وتخبئه في قلوبنا..
فيبقى في ذاكرتنا...




قلوبنا تعيش...
لأن الأمل وراء الجبل..
والشمس قادمة..
والليل سيرحل
وإن أمطرت السماء بغزارة
فإن السيول ستجف يوما ما
وإن عصفت الرياح شديدة
فستهدأ بعد لحظات




قلوبنا تعيش...
لأنها تمّثل شيئا بالنسبة للكثير..
ولأنها قدوة لكل طفل صغير..
ولتعطف على شيخ كهل في عمره كبير..
ولتمّد يدنا بكل صدق إلى أي إنسان فقير..



قلوبنا تعيش...
لتعطي كما تأخذ..
ولتسقي الأرض القاحلة..
وتلّون الصفحات البيضاء..
وتنقش على البحر كلمات تدوم..
قلوبنا تعيش...
للحظات الجميلة في حياتنا..
ولتصنع أجمل حكاية حب تكتب في كتاب..
ولتصلح ما انكسر..
وتعيد ترميم ما اندمر..
وتجدّد ماعلى عليه غبار الدهر فانهجر..
ولتجعل كل أيامنا ربيعا..
زهورا ملونة..
ورودا حمراء..
أشجارا خضراء..وينابيع..



قلوبنا تعيش...
لتضع أيادينا على القلوب المجروحة...
وتمسح بأناملنا على رأس كل يتيم..
وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه..



قلوبنا تعيش...
لأنها غدا ستموت..
وسترحل ..وتهاجر..
وسيبكيها من أحبّنا..
وتبكينا الليالي التي عشنا معها طويلا..
ولتبقى أسماؤنا في صفحات الأيام..



وتبقى حروفنا منقوشة في دفاتر الذكريات
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 88.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 86.86 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.92%)]