انقذونى أنقذكم الله وجعل لكم من كل ضيق مخرجا! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13291 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 24-06-2006, 12:42 AM
لوجين لوجين غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 102
افتراضي انقذونى أنقذكم الله وجعل لكم من كل ضيق مخرجا!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتى فى الله انقذونى ..........أنقذونى............
والله ما هى كلمات ولكن اريد فعلا أن تجعلو لى مخرجا من اللى انا فيه
مشكلتى انى عصبية ومسرعة ولكن ! قلبى طيب!!!!!!!!!
وهذا ممكن يزعل منى زوجى أو بناتى أو والدة زوجى
اعرفكم ان زوجى مسافر وتارك لى مسؤلية ثلاثة اولاد فى بداية المدارس ولا اعرف ما سبب عصبيتى هل من تحمل المسؤلية
أم من أنه بعيد عنى لا اعرف انا نفسيتى محطمة
انا الان منتظرة زوجى خلال ايام ان يأتى ولا أكذب عليكم لا ادرى كيف أقابلة ؟؟؟لانى من كتر عصبيتى مشعرفة هعمله ازاى مش عرفة
انا والله خيفة يجرالى حاجة من كثرة الضغط اللى انا فيه
انا منتظرة منكم كلام يفوقنى ويريحنى .




















رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نجعل الشيطان يفر؟؟ onies design الملتقى الاسلامي العام 11 23-03-2006 06:39 PM
اعراب " ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب" الفقير الى الله الملتقى الاسلامي العام 1 22-02-2006 07:37 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 116.58 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 114.83 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (1.50%)]