وصدق الرافضي ياسر الحبيب - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الموازنة بين سؤال الخليل عليه السلام لربه وبين عطاء الله للنبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          تفسير سورة العاديات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          تفسير قوله تعالى: {ولا يحسبن الذين يبخلون بما آتاهم الله من فضله هو خيرا لهم بل هو شر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          حذف الياء وإثباتها في ضوء القراءات القرآنية: دراسة لغوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 96 )           »          «عون الرحمن في تفسير القرآن» ------متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 489 - عددالزوار : 200699 )           »          تفسير سورة النصر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          المصادر الكلية الأساسية التي يرجع إليها المفسر ويستمد منها علم التفسير تفصيلا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          تفسير سورة القارعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          {ألم نجعل الأرض مهادا} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »          تعريف (القرآن) بين الشرع والاصطلاح: عرض وتحرير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 15-10-2010, 09:24 PM
الصورة الرمزية أم عبد الله
أم عبد الله أم عبد الله غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: أبو ظبي
الجنس :
المشاركات: 13,882
الدولة : Egypt
افتراضي وصدق الرافضي ياسر الحبيب

إنَّ المتصفِّح لكتب الشِّيعة الرَّوافض وأوراقهم، والمستمع إلى أقوالهم وكلماتهم، الَّتي كثيرًا ما كانت محلَّ استغراب وتعجُّب- ولا تزال كذلك إلى اليوم - لَيعجب مِن جرأة هؤلاء على الظُّلم والكفر والضَّلالة، باسْم العدل والإيمان والهداية.


كلُّ ذلك في قالبِ الحُبِّ لآل محمَّد- صلَّى الله عليه وآلِهِ وسلَّم- الأَطْهار، وتحت مظلَّة الانتصار لهم والبُغْض لأعدائهم مِن المهاجرين والأنصار! مع تضييق دائرة آل بيته، وتوسيع مساحة أعدائِه- إدخالاً وإخراجًا- حتَّى جَعلوا أحبَّ النَّاس إليه مِن الأزواج والأصحاب عَدُوًّا لَدودًا له ولآله! مُمهِّدين بذلك الطَّريق للاستِهانة بقدْرِ خير أُمَّة على الإطلاق؛ سبًّا وتكفيرًا، وتفسيقًا وتسفيهًا... وبئس ما صنعوا! فإنَّما مهَّدوا لأنفسهم وأتباعهم طريقًا إلى نارٍ يَكْتوون بها في الدَّارين.


ولم تكن جرأتهم الحمقاء واضحةً لعامَّة النَّاس على مرِّ التَّاريخ والأزمان، وإنَّما هي أشياء يقوم عليها دين الرَّافضة؛ يُظهرونها مرَّة، ويُخفونها مرَّات؛ حِرصًا على عدم افتضاحهم افتضاحًا يُنفِّرُ عنهم المسلمين، ويستثيرُهم عليهم، مكرًا وخِداعًا يُملي عليهم أن يلبسوا لكل حالة لبوسَها؛ فهم يتلوَّنون كالحرباء، ويكتُمون كفرهم بغِطاءِ كذِبٍ يعتقدونه إيمانًا، يُسمُّونه تَقِيَّةً، وقد عدِموا تقوى اللهِ في كلِّ الأحوال.


وجاء ياسرُ الحبيب- وهو الزِّنديق الخبيث- بلَونِه الواحد متبرِّئًا من ألوانِ الحرباء، وبمظهر الشُّجاع مخالفًا أقرانَه الجبناء، فصدَق في قوله الَّذي وافق به تمام الموافقة ما ينصُّ عليه دينُه الرَّافضيُّ مِن تكفير الصَّحابة والبراءة منهم، وانتهاك عِرضِ نبيِّنا - صلَّى الله عليه وسلَّم - فاحتفلَ مع ثلَّة من الزَّنادقة بمناسبة وفاة أمِّنا الطَّاهرة العفيفة الصِّدِّيقة عائشة - رضي الله عنها - فسبَّها وتنقَّصَها، بل لعنها وكفَّرها وشهِد عليها بالنَّار! ثمَّ أكَّد ذلك في خلال مباهلة تاريخية عبر قناة فضائيَّة، مع فضيلة الشَّيخ محمَّد بن عبدالرَّحمن الكوس- حفظه الله ونَصرَه- شهِدها وتابعَها العالَمُ على المباشِر؛ ليفضَح إخوانَه في العقيدة الباطلة الَّتي أتعبَهم كتمانُها، فأنكروا عليه سَترًا لحقيقتِهم، فردَّ عليهم ثائرًا عليهم، شاتمًا إيَّاهم، مُدافعًا عن اعتِقادِه الَّذي أظهرَه وكتموه.


ووالله، قد صدَقَ ياسر في ذلك - وهو الكَذُوب - إذ نطق بما تنصُّ عليه ملَّته الرَّافضية مِن الفسوق والكفران، والكذب والبهتان، وهو يرى نفسَه بذلك مِن أوفى الشِّيعة لآل محمَّد - صلَّى الله عليه وسلَّم - وبغضه لأعدائه، مجسِّدًا حقيقةً موجودةً في كتب الرَّافضة وتراثِهم ﴿ وَشَهِدَ شَاهِدٌ مِنْ أَهْلِهَا ﴾ [يوسف: 26]!


وإنْ أحزَنَتْنا الواقعة، وأبكانا خبَرُها، فإنَّه يُرجى مِن ورائها خيرٌ عظيم - بإذن الله - يزداد بها المؤمنون إيمانًا، ويرتفع الشكُّ عن الشَّاكِّين، في صِدقِ ما يُذكر عن الشِّيعة واعتِقادِهم الباطل، وخطرِهم المُعْلَن على الإسلام والمسلمين، وأنَّ كلَّ ما يَصدُر مِن أولائك على خلاف المُحتفِل الخبيث، ما هو إلاَّ تَقيَّة ثعبان يتوارى في جحره، ثمَّ سرعان ما يخرج مُنقَضًّا على فريسته؛ لينفث فيها سُمَّه القاتل.

أمَّا أمُّنا الصِّدِّيقة حبيبة رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم - وبنت الصِّدِّيق - رضي الله عنهما - فلن يزيدها نباح الكلاب إلاَّ رِفعةً في مَنْزلتها في عُيونِ أبنائها، ومَحبَّةً في قلوب أهل دينها وملَّتها، أمَّا الخبيث المعتدي عليها وأمثاله؛ فمذلَّة ودناءة سيتقلَّبون بين أشواكها إلى ما شاء الله، ولا يستحقُّ كبيرهُم - وقد نال منها وقدح فيها - حتَّى لقبَ العاقِّ! فإنَّما يكون العقوق من الأبناء، وهي أمٌّ للمؤمنين، وليست أُمًّا لسِواهم.


محمد بن حسين حداد الجزائري
الألوكة

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.72 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.01 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.74%)]