قابلوها ..انها من لقيتها.. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732131 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081331 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13-10-2010, 03:13 AM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
01 قابلوها ..انها من لقيتها..


بين اوراقي بحثت
بين دفات الكتب
في المرائي في المسامع
في جل الخطب
لم ار سوى عينها تلوح في الأفق
ترسم بالدمع الدفيق قطرات كالمطر
حولها كل الشجن ..فوقها قطر الأمل ..
انها لون الرماد في لوحة الزمن
هي طفلة ..هي لعبة ..هي كسر من زجاج ..
هي زخات الأماني ..هي وجه كالديباج..
يرتسم على نافذتي في برد الشتاء ..
هي طفلة ..هي لعبة ..هي كسر من زجاج ..
هي زخات الأماني ..هي وجه كالديباج..
هي صوت غناء امي في دفئه الحنون..
هي هزة مهد طفلي في لحظات السكون ..
هي عبراتي الحثيثة تسعى للهطول ..
كلما تذكرتها ..وحضرني ذكرها ..وجال حولي خيالها ..تذكرتها ..تذكرتها
انها ذاك البريق يدخل كهف الظلام ..وأرى نور البريق يختفى وسط الحطام ..
انها تلك الفتاة ...لا بل انها تلك الملاك ..انها تلك اليتيمة ..التي لقيتها ..
التي لقيتها ..

التعديل الأخير تم بواسطة شروق الاجزجي ; 13-10-2010 الساعة 11:56 PM.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 126.66 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 124.93 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.37%)]