سأبكيك الليلة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          قراصنة يخترقون شركة أمن سيبرانى كبرى عبر «ثغرة صفرية» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          iOS 27 يضيف تحديثات بارزة لتطبيقى الكاميرا والصور على آيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          انستجرام يعيد تصميم تطبيق iPad.. ما الذى تغيّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كيفية تفعيل النسخة المدفوعة من واتساب على iPhone؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيفية نقل محادثات واتساب بين أندرويد وiOS.. خطوات للحفاظ على الدردشات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-09-2010, 07:57 AM
الصورة الرمزية shahnaz
shahnaz shahnaz غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: ابو ظبي
الجنس :
المشاركات: 94
الدولة : Ajman
10 سأبكيك الليلة


طال غيابك ... والألم يعتصرني .... لم اعد اقوى على الصبر والإحتمال .... خافقي حاول الصبر ولكن فشل وإنهار إشتياق
هذا الليله سوف أبكيك ....شوقا...لايعرف الملل ....
سوف أنثرك حرف كُتب بكل ألألم...

سوف أحتضن الذكرى ...وحروف لم ارتوي منها...

كاد العطش يقتل بقلبى اليك .....!!

كدت أن اقتل ...مما يسكن قلبى اليك ...!!وليس منك ...!!!

كادت عينى تغرق من انهمار دمعها على وجنتاي !!!
سوف ابكيك فى هذا الليله شوقاَ أعتصر روحى ...
نعم ...هذا الليله بكيت شوق اليك ..لم أحتمل التعالى
على قلبى ...لم احتمل دور المتجاهله مما يسكن فى اعماقى


سوف ابكى من فرط اشواقى ...ليس عليك ...التعاطف ..

ليس عليك الرجوع ....ليس عليك ان تفعل اى شى

لانى اريد ان ابكي مع تلك الذكريات

فالعلى اجد حرف قد سقطى منى سهواً فااحتضنه بكل اشواقى

مايسكن قلبى الان ...اعصار لن يستكين الااذا احتضنت ذكراك

مايخالج الروح
وجد لايسعه هذا الكون ....
ياشوقى المدفون ....فى تابوت الانتظار
استيقظ الان ...سوف يقام الف عرس
للاشواقى ..للحنين ...للعشقى...
ياايتها الدنيا ...
سوف اراقصك رغم المى منك ..سوف اخفى
كل جرح منك ...لانى اريد ان ابكى من شوقى
اليه
الى ...من جعلنى اهذى بجنون ..وارسم الحرف
كل مساء على تلك الفسحه الكبيره من السماء
الى من جعلنى متفرده بالعزف على الاشجان
سوف ابكي هذا الليله حروفى شوقا اليك
سوف اكون الجنون الذى أهرب منه دائما
لاننى فى لحظه قد عشقتك ..وفى لحظه
قد احببتك ..وفى لحظات ...لم أرتوي
منك ....لذلك دعنى هذا الليله ....سوف
انحر الانتظار على ابواب الوقت
سوف اقفل ابواب الاسى وأعيشك
بكل جنون هذا الدنيا ,,,,
اليك انتِ يامجنونى......
عشقى الذى لن يموت...!!
وحرفى الذى لن ينتهى ....!!
اليك ....أنت فقط ....اردد

اليك ... أنت فقط .... اكتب
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 63.70 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 62.00 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.66%)]