مسجات مررررة حلوة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-07-2010, 01:11 PM
الصورة الرمزية انين الاقصى
انين الاقصى انين الاقصى غير متصل
مشرفة ملتقى القصة والعبرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: **الشــــ رحمة ربي ـــــــــــفاء **
الجنس :
المشاركات: 3,468
الدولة : Algeria
075 مسجات مررررة حلوة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




نبداااااااااااااااااااااا

الله ياخذك وينزع عمرك وينفيك من الارض
أقولها للي بيقول فيك شي
--------------
اقول تراك جبت لي الضغط والسكر!!!
لانك مملوح.. ودمك عسل يا CooL

------------

دح لأ لوقت لا سب يلبق دح أ هبح ام بح كبح أ
ارجع وأقرأ بالعكس ياحلو
---------------------
أنا ما أقدر أستقبل رسايلك هاليومين؟
الدكتور مانعني من أي شي حلو
-----------

--------------
الحب
شي جميل
احساس وشعور
بس الصراحه

وجهك ما يساعد

----------------
;e¥¥¤§ e ¥،!£ e§ ¥¥¤§@: ?!
اغازلك بالياباني!!
-------------
مفاجأة للحلوين اضغط للأسفل

يابابا قلنا الحلوين مو أنت
-------------
يوم تحس بضيق وانك حزين
والدمعة تنزل من عيونك
اتصل لأني ابيع كلينكس

-------------
عندحدوث حريق إضغط للأسفل...
يادلخ أنا قلت عند حدوث حريق !
------------
وش الفرق بيني و بين الغبي ..
الفرق هو أني أنا اللي مرسل الرسالة ..
و الغبي هو اللي يقراها

------------
تدرى انى اقدر اطلعك من مية حمار
" لآنك الغزال الوحيد بينهم "

--------------
أحبك احبك احبك احبك احبك احبك
أحبك احبك احبك احبك احبك احبك
أحبك احبك احبك احبك احبك احبك
أحبك احبك احبك احبك احبك احبك
أحبك احبك احبك احبك احبك احبك
أحبك يا وطن أحبك يا وطن


-------------------

-------------------
أنا ما أحبك ... أنا أتنفس هواك
تعال صج ...
هواك جنرال وإلا هيتاشي ؟
-------------------

------------------
-----------------
بق بق بق
بق بق بق
بق بق بق
بق بق بق

والله اخر زمن دجاجة وتدور على رسالة

------------------
كل ماشوف
عيونك
اتمنى اقولك شي
شكلك تعبان روح نام

--------------------
انت انسان جميل
وحبوب
وعسل
ووسيم
ودمك خفيف
اوه .. آسف النمره غلط
-------------------
انت ماتستاهل اتصال
ولا حتى تستاهل مسج
انت تستاهل الدنيا ومافيها ...

---------------------------
قبل سنه
كنت
في عيني
وهذي السنه طحت
من عيني
وصرت داخل قلبي
----------------
حلمت إنك تطير فجأة وطحت ..
صحيت من النوم وضحكت ..
تذكرت إن الحمير ما تطير !!!

------------------------
انت الأمل والود

انت عبير الورد

انت الفرح والسعد

انبسطت يالقرد
--------------------

-----------------
لا يهمك كلام الناس ..
خلق واثق بنفسك ..
وحاول تستحمل شكلك .. هذه خلقة ربك
--------------
يا قطعة كيكه
ياصوت مزيكه
ياحبة ماكنتوشه
وصارت عليهاهوشه

--------------------
يارساله مسكيه وبالمروحه ربطيه
وعني سأليه..لي ذكرني نزليه
واذا ما ذكرني فري فيه لما يدوووخ
ويذكرني....
---------------

الحب
طريقه
طويل
والرجوع
عنه
مستحيل
بس
أنصحك
عشان
تصل
بسرعه
تاخذ Taxi

--------------
توني تأكدت ان مالي اي قدر عندك
لان قدورنا كلها بالمطبخ كاملة

------------------
يجرحني غلاك
يذبحني حلاك
يتعبني جفاك
خذ عمري فداك
لاتصدق أمزح معاك

----------------
لا غابت الشمس قلنا كسوف
لا غاب القمر قلنا خسوف
لاغبت انت قلنا ضاع الخروف

----------------

----------------
شفت القمر شفت الظلام شفت الليل شفت النجوم طيب ليه ما تنخمد وتنام
----------------
----------------
يا مساء الخير متأخر يا عود
والع متبخر كل ما اقول بحبك
الاقيك نايم وبتشخر ..

----------------
ريحته ورد
عطره العنبر
صوته يجنن
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
ليش اتطالع جذي
من قال انت
----------------
حلوتك و انت شايل المحمول الله يرحم لما كانوا بيشلوك من على السرير مبلوووووووول






كنت فكراك توتو قلت حدلعة...





لكنك طلعت بوتو ...





من رجلي مش حقلعة......





إذا امتلى صدرك جروح
للناس تكفى لاتروح
ترى المستوصف مفتوح






زاتي أنا ماقادير أقيف عن حبك
وزاتك انت ماداير تهتم بيهو
وزاتي أنا برسم ليك خطة بدربك
وزاتك انت لازم تمشي عليهو
عليك الله ماتحلف بربك
حبيبك كيف ماترفق عليهو

شاعر سوداني

منقووول بتصرف وحذف
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 85.31 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 83.59 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.01%)]