استخدام امكانيات الدولة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730126 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079184 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 898 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-06-2006, 09:22 PM
الصورة الرمزية ام ايمن
ام ايمن ام ايمن غير متصل
مشرفة ملتقى السيرة وعلوم الحديث
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: العراق / الموصل
الجنس :
المشاركات: 2,056
افتراضي استخدام امكانيات الدولة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيادة حكومية تمتلك امكانيات وحاجات طبية زيادة عن حاجتها ومعظمها تنتهي صلاحيتها وترمى , وفي نفس الوقت يوجد عيادة خاصة تفتقر لهذه المكانيات والحاجات ولكن عندها امكانيات وحاجات طبية زيادة عنها وتفتقر لها العيادة الحكومية فهل يجوز لمديري العيادتين تبادل الحاجات الزائدة عن حاجة كل عيادة والأنتفاع بها دون تركها تنتهي صلاحيتها وترمى ؟علما ان حاجات العيادة الحكومية هي ملك الدولة وليس ملك مدير العيادة ؟
وجزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو هدفك في استخدام الأنترنت؟ nashat الملتقى العام 2 23-01-2007 08:01 AM
أثر الاسلام في استقرار الدولة الأفق الملتقى الاسلامي العام 18 28-10-2006 10:49 PM
ارجوكم ادخلوا مهههم تغيير الدولة همس الذكريات استفسارات واقتراحات وطلبات الأعضاء 1 03-07-2006 01:16 PM
خسارة قطر وفرنسا في الجولة الثانية من بطولة الصداقة onies design الملتقى الرياضي 2 24-03-2006 10:16 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 81.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 79.28 كيلو بايت... تم توفير 1.77 كيلو بايت...بمعدل (2.18%)]