حوار بيني و بين دمعتي !!... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 27 - عددالزوار : 32 )           »          تفعيل "التشفير التام" فى رسائل فيسبوك وإنستجرام.. لماذا يجب عليك القيام بذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          دليلك الشامل لتفعيل «مفاتيح المرور» على حساباتك.. وداعًا للحماية التقليدية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          تفعيل «الحماية من السرقة».. كيف تمنع اللصوص من الوصول لهاتفك حتى لو عرفوا الرمز؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تطوير برامج ذكاء اصطناعى للتنبؤ بالأمراض بمشروع الجينوم المصرى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ميزة التحقق من التحميل.. كيف تؤمن تثبيت التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          هل تم حظرك على واتساب؟ علامات ذكية تكشف لك الحقيقية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى.. من كشف الثغرات إلى إعادة هندسة البرمجيات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          التزييف الصوتى العميق.. ما هو وكيف نحمى أنفسنا منه؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          كيف تستخدم ميتا الذكاء الاصطناعى لاكتشاف الحسابات القُصّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2010, 03:05 AM
الصورة الرمزية قرآنى جنتى
قرآنى جنتى قرآنى جنتى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 1,149
الدولة : Egypt
01 حوار بيني و بين دمعتي !!...

حوار بيني و بين دمعتي !!...اللهم أبكنا من خشيتك



بكيت يوماً من كثرة ذنوبي ، وقلة حسناتي ، فانحدرت دمعة من عيني ...

وقــالت : ما بك ؟ قلـــت : ومن أنتِ ؟

قالـــت : أنا دمعتك ..

قلـــت : وما الذي أخرجك ؟

قالـــت : حرارة قلبك

قلت مستغرباً : حرارة قلبي !! ومن الذي أشعل قلبي ناراً ؟؟

قالـــت : ذنوبك ومعاصيك

قلـــت : وهل يؤثر الذنب في حرارة القلب ؟


قالــت : نعم ألم تقرأ دعاء النبي صلى الله عليه وسلم اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد


فذنوب العبد تشعل القلب ناراً ، ولايطفئ النار إلا الماء البارد والثلج


قلــت : إني أشعر بالقلق والضيق واليأس

قالــت : من المعاصي التي تكون شؤم على صاحبها فتب الى الله !

قلــت : إني أجد قسوة في قلبي فكيف خرجتِ من عيني ؟


قالــت : إنه داعي الفطرة قلــت : وما سبب القسوة التي في قلبي؟


قالــت : حب الدنيا والتعلق بها والدنيا كالحيه تعجبك نعومتها وتقتلك بسمها


والناس يتمتعون بنعومتها ولا ينظرون الى سمّها القاتل ..

قلــت : وماذا تقصدين بـ سم الدنيا يا دمعتي ؟

قالــت : الشهوات المحرمة والمعاصي والذنوب واتباع الشيطان ..
ومن ذاق سمها مات قلبه

قلــت : وكيف نطهر قلوبنا من السموم ؟

قالــت : بدوام التوبة الى الله تعالى وبالسفر إلى ديار التوبة
والتائبين عن طريق قطار المستغفرين ....

(( وماكان الله ليعذبهم وهم يستغفرون ))


استغفرك ربى و أتوب اليك ..رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين
سبحانك لا إله الا أنت إنى كنت من الظالمين

**********
منقــــــــــــــــول

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-06-2010, 04:55 PM
فتاة الحجاب فتاة الحجاب غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: jordan
الجنس :
المشاركات: 391
الدولة : Jordan
افتراضي رد: حوار بيني و بين دمعتي !!...

شكرا لكي كثيرا موضوع جميل جدا ورائع
سلمت يداكي.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-06-2010, 06:57 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: حوار بيني و بين دمعتي !!...

حـــــوار رقيق جميل
بارك الله بكِ وبعمرك اختي الكريمه
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-06-2010, 07:06 PM
الصورة الرمزية أبومحمودالسوري
أبومحمودالسوري أبومحمودالسوري غير متصل
مشرف ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: اينما تحط قدمي
الجنس :
المشاركات: 4,136
الدولة : Syria
افتراضي رد: حوار بيني و بين دمعتي !!...

بارك الله فيك
وجعله في ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-06-2010, 07:14 PM
الصورة الرمزية مريم96
مريم96 مريم96 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: في احضان فلسطين "الخليل"
الجنس :
المشاركات: 1,461
الدولة : Palestine
افتراضي رد: حوار بيني و بين دمعتي !!...

حوار جميل ومؤثر..
مشكورة على النقل الطيب
جعله الله في ميزان حسناتكم
__________________
اّشتقتللللللللللكمــ ياّ اّحلى اّاّعضاء
^ـ^)) ابنتكمــ..
*( مريومـــ )*

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-06-2010, 07:53 PM
ام الزهرة ام الزهرة غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: ارض الله
الجنس :
المشاركات: 363
الدولة : Morocco
افتراضي رد: حوار بيني و بين دمعتي !!...

جزاك الله خيرا اختي الحبيبة اثابك الله الجنة ان شاء الله.
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-06-2010, 09:04 PM
الصورة الرمزية قرآنى جنتى
قرآنى جنتى قرآنى جنتى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 1,149
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حوار بيني و بين دمعتي !!...

اللهم آمين واياكم يارب العالمين

جزاكم الله خيرا ووفقنا واياكم لما يحب ويرضى

اللهم ارزقنا قلبا خاشعا وعلما نافعا وجسدا على البلاء صابرا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 79.01 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 74.60 كيلو بايت... تم توفير 4.42 كيلو بايت...بمعدل (5.59%)]