كاشف الأسرار معمر الديار بين المندل و البلورة ، و معرفة المستقبل و جلب الرزق !! - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

لتشخيص وعلاج كل حالات السحر والمس والعين إضغط هنا / وبإمكانكم التواصل معنا مباشرة عبر خدمة واتس اب - Whats App / 009613654576

اخر عشرة مواضيع :         أحدث الأجهزة لأنظمة الأمان من شركة أواسط البحار (اخر مشاركة : احلام سعيد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          شركة تنظيف بالخبر لتنظيف المطبخ (اخر مشاركة : احلام سعيد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          موقع الحقيبة الشتوية للتوزيع الخيري (اخر مشاركة : احلام سعيد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          أنماء الأرباح أفضل شركة دراسات و استشارات تسويقية (اخر مشاركة : احلام سعيد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          eMarketingo الشركة الأولى للتسويق بالوطن العربي (اخر مشاركة : احلام سعيد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          eMarktingo للتصميم والتسويق الرقمي وخدمات الويب (اخر مشاركة : احلام سعيد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          #دورة إدارة جودة الصيانة وفق المواصفات والمعايير العالمية (اخر مشاركة : نورهان ميتك - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          دبلوم تدريب المدربين المبدعين toct من اكاديمية التدريب الاحترافي (اخر مشاركة : صابرين عصام - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          دبلوم تدريب المدربين المبدعين toct من اكاديمية التدريب الاحترافي (اخر مشاركة : صابرين عصام - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          أنظروا ما يحصل عند الكعبة والبعض منا مازال في غفله (اخر مشاركة : سفر غانم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1026 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-07-2007, 01:43 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,575
الدولة : Lebanon
Arrow كاشف الأسرار معمر الديار بين المندل و البلورة ، و معرفة المستقبل و جلب الرزق !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عطفاً على موضوعنا السابق عن عروضات للزواج بمواصفات ممتازة
حيث تم إختيار مادة الموضوع من أحد الجرائد الأسبوعية المجانية

نتابع معكم من نفس الجرائد المجانية لنرى لأي حال وصل من البعض
التلاعب بمشاعر الناس و ضعف نفوسهم و عدم إدراكات عقولهم في كثير من الأحيان
حين يبدأ من يريد الإستفادة العزف على أوتار مشاكل يتعرض لها الناس
و يأخذون بدندنة متواصلة بالحديث عن أن لديهم الحل الجذري لما يعاني منه بعض الناس

فيتوه ضعاف القلوب مع ضعاف النفوس في حلقة مستديرة قد لن يخرجوا منها
حين يكون ضعيف النفس من غلبت نفسه على دينه و عقله

فلو كان أحداً من هؤلاء الذين يضعون إعلاناتهم المغرية لعدد كبير من الناس ، قادر على فعل ما يقوله
لكانوا عالجوا أنفسهم و أهليهم و أوجدوا الرزق لأنفسهم
و ربما لو عرفناهم حقاً ، و جدناهم أتعس الناس و لا يستطيعون حل مشكلة صغيرة تعترضهم
و لو أنهم يجلبون الرزق ، لكانوا رزقوا أنفسهم بدل تعبهم من الناس و سماع مشاكلهم
نسوا الله فأنساهم أنفسهم و نسوا أن الرزاق هو الله عز و جل


لا أريد أن أطيل كثيراً ، ما رأيكم أن نتشارك سوياً هذه المرة أيضاً قراءة مجموعة من الإعلانات المطروحة
في جريدة واحدة و في صفحة مخصصة لعرض هذه الإعلانات و توجهاً لأكبر شريحة ممكن
حيث يقومون بقراءة جريدة ( إعلانية مجانية ) ، تكون بمتناول جميع شرائح المجتمع للتصفح

فهيا لنقرأ و لنتشارك بالتعليق المناسب على الحالات المذكورة

مع الإنتباه في معظم الإعلانات على الملاحظات المذكورة
*************

فاصل ، و نبدأ بالإعلانات تفضلوا

ما أكثر مواضيعنا التي أصبحت مضحكة / مبكية في نفس الوقت


سبحان الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-07-2007, 02:03 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,575
الدولة : Lebanon
Arrow الإعلانات...

عودة بعد الفاصل


و بسم الله نبدأ



العالم الفلكي د. فلان

يستقبلكم ليكشف ماضيكم ، حاضركم و مستقبلكم من خلال قراءة الكف
ضرب الرمل و المندل ، علم الأرقام و الأسماء و البلورة
و هو يحل مشاكلكم العاطفية و المهنية و الزوجية بطريقة سريعة ، مضمونة و مجربة

ملاحظة:مع كل إستشارة فلكية هدية كتاب أبراج 2007





العالم الروحاني النوراني الحاج فلان

كاشف الأسرار معمر الديار ، فك المسحور و المربوط عن الزواج ، فك العمل ، طرد القرين ، معالجة العاقر
إخراج الجن و الشيطان من الأنثى و الذكر ، إخراج العين و الحسد ، ربط ألسنة النمامين و الحاسدين
تسهيل طريق العوانس و العاطلين عن الزواج

و التجربة أكبر برهان

ملاحظة: لا نعمل بالسرقة و السياسة و الآثار ، و لا يغنينا مال الدنيا عن الله من شي





العالم الروحاني فلاني

مهما كانت المشكلة صعبة ، يوجد لها حل من فك السحر والمربوط
جلب الحبيب ، فتح النصيب ، جلب الغائب و الرزق

ملاحظة: لا نتقاضى أي مبلغ قبل أن يتم العمل





العالم الفلكي و الروحاني الشاب أبو فلان

يحل جميع الأمور المستعصية و التي لم يتم حلها
بالإضافة إلى قراءة الطالع ، فك السحر و الحسد و المربوط ،
حل جميع المشاكل العاطفية و الزوجية و العائلية و المهنية ، جلب الغائب والحبيب

ملاحظة: النتائج سريعة و مضمونة و لا نتقاضَ أي مبلغ قبل أن يتم العمل و أخذ النتيجة كاملة بإذن الله



العالم الفلكي و الروحاني الشيخ أبو فلان

بعد عودته من الهند وعمان و المغرب و الزنجبار
يسره إستقبال الحالات المستعصية ، فك المسحور و الملبوس ، إستنطاق العارض ، جلب الغائب
زجر الأرواح السفلية المؤذية، خبير في علم الطلاسم و الأرصاد
حجاب لجميع العوارض، رصد و طلسمة الخواتم

ملاحظة : نرجو الإتصال قبل الحضور. ( طبعا بيكون في عجقة و ما في محلات للجميع )





إتصال واحد سيغير مجرى حياتك ، فلا تتردد بالإستشارة الشيخ فلان

هل واجهتك مشكلة محيرة ؟ تعسر زواج ، تأخر الحمل ،
خلافات زوجية ، مشاكل عاطفية ، صحية ؟ دراسية ؟ مهنية ؟ أو غيرها
هل تشعر بأن أبواب الدنيا مقفلة بوجهك ؟

إذا إتصل بنا... للحل





بعد غياب طويل عاد العالم أبو فلاني

لإستقباله زبائنه الكرام في حالات ، فك السحر و المربوط و التابعة و القرين
و الحفظ من العين و الحسد و تيسير أمور الفتاة المتأخرة عن الزواج

والله ولي التوفيق





عزيزي الحائر أم فلان

هل تريد أن تعرف نوايا الحبيب إذا كان يريد الزواج أم العلاقة العابرة ،
نحل لك جميع مشاكلك العاطفية و نجلب لك الحبيب حتى لو كان بعيداً أو مسافراً
و نفك السحر و نفتح النصيب للذين فاتهم قطار الزواج

ملاحظة: الإتصال قبل الحضور





العالمة الروحانية الشيخة فلانية من البلد الفلانية

فك السحر والمربوط و الملبوس و الحسد و القرين
فك الأرصاد فتح النصيب و حل المشاكل العاطفية و الزوجية ،
تحصين و طلاسم و أختام و حرز لرجال الأعمال ، جلب الحظ بالأحجار الكريمة
كشف الحاضر و المستقبل حتى لو من بعيد








و لا حول و لا قوة إلا بالله



بإنتظار آرائكم ، و أعذروني لو تأخرت قليلاً في الرد على مداخلات حضراتكم الكريمة

ومشكورين سلفاً على التواصل الطيب

أترككم في رعاية الله و معرفة أن ما أصابنا لم يكن ليخطئنا و ما أخطأنا ما كان ليصيبنا

تقبلوا تحياتي و إحترامي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-07-2007, 05:30 PM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,446
047 جزاك الله خيرا أختي في الله *ملاك النور*

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا أختنا الفاضلة
ملاك النور
على حسن اختيارك للمواضيع المميزة والهادفة
ماشاء الله
فعلا الموضوع يحتاج لوقفة متمعنة لأنه للأسف
أجد انه الموضوع لا يقتصر فقط على فئة الجهل أو الغير واعيين
ولكن للأسف أصبح يمس مع كامل الأسف
شريحة من ذوي الشهادات العلمية والمكانات السامية
لن أتوسع بالموضوع اللحظة
لكن إن شاء الله عودة للوقوف والتعليق على الإعلانات

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

تقبلي تحيتي وتقديري ومحبتي
__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-07-2007, 06:16 AM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي

الحمد لله ال1ي عافانا مما ابتلى به كثير من هؤلاء

سبحان الله هذه هي اهتمامات كثير من ابناء امتنا في ايامنا هذه

المتاجرة عن طريق الدين واللعب بعقول الناس تحت هذه المسميات التي ما انزل الله بها من سلطان

وكأن علم الغيب اصبح مهنه بأيدي خبراء

ولكن هذا هو نتيجة الفراغ الذي تعيشه امتنا في هذه الايام

فراغ فكري وفراغ ثقافي وفراغ عقائدي ...

نسأل الله تعالى ان يعفو عنا ويرحمنا

مشكورة اختي الكريمة
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-07-2007, 01:50 PM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,019
افتراضي

السلام عليكم:جزاك الله خيرا اختى الحبيبة
ملاك النور
على ذلك الموضوع الهام والمؤلم حيث انه يوضح لنا مدى الانحدار الذى آلت اليه حال هذه الامة والبعد عن الدين
فمن استمع لعراف او ذهب اليه وهو غير موقن فى صدق قوله لاتقبل صلاته لمدة اربعين يوم
اما اذا ذهب اليه وهو موقن فيه فقد برات منه امة محمد صلى الله عليه وسلم
لذى انا ارجع تلك الظاهرة لعدم الوعى الدينى والبعد عن الدين وايضا عدم اليقين فى الله وعدم معرفة قدر الله
والمصيبة الحقيقية تكمن فى ان وسائل الاعلام من صحافة واذاعة مرئية هى من تروج لمثل تلك الخرافات بدلا من توعية الناس وهذا مدلوله خطير وهو انهم لايريدون الناس ان يفيقوا من غفلتهم ومن سطحية تفكيرهم لانهم يعلمون تمام العلم ان تلك الامة لو عادت لدينها ونضج تفكيرها فستسود العالم وطبعا بدونهم فهى لن تقبل بمثل تلك القيادات لتحكمها
فانا ارى انه مخطط لتغيب وعى الشعوب وتهميش فكرها
وطبعا الحديث يطول عن تلك الظاهرة الخطيرة وبانتظار تفاعل باقثى الاعضاء لنتحاور فى تلك المشكلة ونحاول ايجاد حلول للتخلص منها
دمتى بكل خير وحفظك الله
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-07-2007, 10:05 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,575
الدولة : Lebanon
Arrow شكراً للمداخلة الجميلة مشرفتنا الكريمة أمة الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا و سهلا بحضرتك في الموضوع مشرفتنا الراقية التواجد و الحضور

أمة الله

و جمعة مباركة لحضرتك و عائلتك الكريمة إن شاءالله

نعم صحيح ، موضوع يمس حياة مسلمينا و مجتمعاتنا في صميمها و قد تتطرق لأسرار بيوت
يجب أن نقف أمام قراءة أبعادها بتمعن و بحذر أيضاً

و خاصة لما تمثله هذه الفئة لدى البعض من ضعاف العقول و القلوب
هدانا الله و إياهم جميعاً

و كما تفضلت أنه يمس فئات عديدة قد لا تكون فقط للفقراء أو الأميي الثقافة
بل هي تمس كثيرا ( أثرياء ) و ( مثقفين ) و ( متعلمين ) بين أصحاب شركات و موظفين
تمس شرائح مختلفة لأنهم كما قلت في بداية الموضوع
يعزفون على وتر حساس ( المشاكل التي يتعرض لها ضعاف القلوب و العقول )

أنتظر مداختلك الثانية إن شاءالله

تقبلي تحياتي و إحترامي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-07-2007, 11:14 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,575
الدولة : Lebanon
Arrow

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا مشرفنا الكريم صقر فلسطين

نعم ، ما تفضلت به يصب في بوتقة واحدة
و هي أن عقول ( عدد كبير ) و الغريب أنهم من مسلمينا
أصبح يلازم هؤلاء ضعاف العقول ، بحيث يعتقدوا أن علم الغيب اصبح مهنة بأيدي خبراء

و لكن أعتقد أن النتجية هي أكبر من مجرد الفراغ الذي تعيشه أمتنا
الأمر يتعدى ذلك إلى فراغ في النفس من الإيمان بالقضاء والقدر
أكثر من أنه مجرد فراغ فكري أو ثقافي أو عقائدي بمفهومها الأوسع

دائماً نسأل الله الهداية لنا و للجميع إن شاءالله

شكراً للمداخلة الطيبة و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-07-2007, 06:31 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,575
الدولة : Lebanon
Arrow شكراً للمداخلة الممتازة مشرفتنا القديرة راجية الشهادة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


مشرفتنا القديرة و الحكيمة

راجية الشهادة


أهلا و سهلا بحضرتك في الموضوع و هذه الإضافة المميزة

طبعاً ما تفضلت به صحيح ، و هو أن هذه الظاهرة التي أصبح لها أرض خصبة تزهر كل يوم
سببها البعد عن الدين و قلة الحياء و ضعف النفوس والقلوب و العقول

أما كون وسائل الإعلام قد خصصت حيزاً كبيراً لهذه الأمور ،
فهذا لأنه هدف وسائل الإعلام واحدة
و هو الربح المادي الذي تبتغيه بداية ، إضافة إلى من يسيطر فعلياً على هذه الوسائل الإعلامية العالمية
التي لها تحديد غير مباشر بكل ما يمكن أن يضر بالأمة الإسلامية بمختلف الوسائل


أشكر كل ما تفضلت به مشرفتنا الفاضلة ، و نسأل الله العفو و العافية

تحياتي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-11-2007, 06:21 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,575
الدولة : Lebanon
Arrow

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فقط أردت أن أعود لهذه الموضوع ، لأدرج ما وصلني من رسالة هاتفية مربتطة بهذا الموضوع و إن كان بتوجه جديد

ففي ظل الأحداث التي يعاني منها لبنان حالياً ، بدأت الرسائل الهاتفية تأتي تباعاً ، بخصوص الأخبار و المستجدات ، و منها هذه الرسالة

الرسالة الهاتفية تقول :
في وضع غير مستقر ، فاجأ ميشال حايك بتوقعات جديدة ، فقط إتصل على هذا الرقم أو إرسل رسالة إلى هذا الرقم ، و ستعرف ما الذي سيحصل بتوقعات الحايك ( و طبعا الكثير يعرف من هو هذا الحايك و ماذا يُحيك )

هذا عدا عن عدد من الرسائل التي تكثر الآن في الشهر الأخير من العام ، تتحدث عن فلانة و ما يمكن أن تعلمنا إياه لو إتصلنا على رقم محدد ، عالم الفلك فلان , و عارفة الطالع فلانة ، و عالم بعلم النجوم و الكواكب فلان ...

هذه نماذج جديدة بدأت تُعرض على الهواتف النقالة ، من أجل الطالع و الحظ الذي يتبعون ما سيحصل
لا حولا و لا قوة إلا بالله

نسأل الله الهداية و التوفيق للجميع

و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-12-2007, 04:37 PM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,446
Arrow وقفة (مضحكة/مبكية) لقراءة الإعلانات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أول شيء أعتذر مراقبة منتدانا واختي الفاضلة ملاك النور
عن تأخري لعرض مداخلتي الثانية على هذا الطرح الإجتماعي القيم
وأبدأ بسم الله

بالبداية أتوقف وقفة سأسميها كما تفضلت بتسميتها
(وقفة مضحكة/مبكية) على ما تم عرضه من إعلانات بالجريدة

العالم الفلكي د. فلان : يعني بوجوده كان عالمنا بدون مشاكل ((لا عاطفية وكل مهنية وأيضا زوجية)) وكله تمام التمام وهدية أيضا (كتاب أبراج) ما هذا الكرم يعني لو كان ذلك كما تدعي لانخفضت نسبة العطالة والعنوسة والطلاق يعني ما شفنا أي تغيير

العالم الروحاني النوراني الحاج فلان : أهلا بالحاج الحمد لله أنو مال الدنيا لا يغنيك عن الله من شيء
لكن يا ترى ما الذي يدفع لامتهان هذا العمل ؟؟؟ لكن أرى إنو في أكثر وأهم من استغلال المال ، فيه مس بالعقيدة والضحك على عقول الناس واستغلال سذاجتهم

العالم الروحاني فلاني: ما هذه الأمانة والإخلاص في العمل يعني لازم تتقاضي المال بعد العمل
لكن يا ترى ممكن تضمن استمرارية نتائج العمل كم مدة ولو لم تكن نتيجة فيه تعويضات


العالم الفلكي و الروحاني الشاب أبو فلان:أهلا بالشاب أبو يعني المهنة لا تنحصر على الكبار فقط
أنت بعرضك عند ميزة تميزك عن الآخرين تحل الامور المستعصية وحتى التي لم يتم حلها انت حالة استثنائية جدا لكن يا ترى ما هذه الاشياء التي لم يتم حلها من أحد وانت ممكن تحلها يعني ممكن تحل المشكل القائم بين إسرائيل وفلسطين ولا ممكن تجد حل لتفرقتنا العربية ولا... ولا...

العالم الفلكي و الروحاني الشيخ أبو فلان: يعني ممكن نضيف رحلاتك العملية لسيرتك الذاتية لكي تزيد من خبرتك وتميزك وأيضا موعد للحضور مثل ما قلت أختي الفاضلة لازم قليل من النظام والانضباط في عرض حالات الوافدين فالمكان لا يسع الجميع

إتصال واحد سيغير مجرى حياتك ، فلا تتردد بالإستشارة الشيخ فلان: أستغر الله العظيم ...يعني لو أبواب الدنيا اتقفلت يا شيخ ممكن تحلها عند مفاتيحها حسبنا الله ونعم الوكيل

بعد غياب طويل عاد العالم أبو فلاني ك آخر كلمة هي الكلمة الصدق في كلامك "الله ولي التوفيق"
يعني لماذا تطلب اللجوء إليك بدل ما تدعو إلى اللجوء إلى الله ولينا جميعا وموفقنا في حل مشاكلنا

عزيزي الحائر أم فلان:أهلا بأول إعلان نسائي طيب لماذا ضيقتي تخصصك في الحالات العاطفية فقط
أيضا الوافدين كثر الله المعين

العالمة الروحانية الشيخة فلانية من البلد الفلانية: أهلا بالشيخة .... أضفت نقط أخرى لم ترد عند الحالات السابقة من زملائك في المهنة (( حرز لرجال الأعمال وجلب الحظ ))، أريد أعرف حرز لماذا لعدم إفلاسهم وإبعاد أعين الحاسدين عنهم طيب ماذا تقولي في المثل اللي يقول (ما يحسد المال إلا صحابه ) تعملي له حرز لنفسه ليقيه من نفسه أم أنه حرز لإبعاد أعين المراقبين من متابعة الضرائب

حسبنا الله ونعم الوكيل
ولا حول و لا قوة إلا بالله

أعرف مراقبة منتدانا الفاضلة أنك ما عرضت إلا نماذج قليلة قليلة جداااا من الإعلانات التي باتت تملأ الجرائد والمجلات وشاشات التلفزيون .... وسأتابع في مداخلة على حدة لمناقشة الموضوع من وجهة نظري الخاصة

يتبع بعد قليل بإذن الله
__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي




التعديل الأخير تم بواسطة أمة_الله ; 08-12-2007 الساعة 05:48 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الى ملقى الشفاء عبر الفيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 132.92 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 126.78 كيلو بايت... تم توفير 6.14 كيلو بايت...بمعدل (4.62%)]