عالم ياباني يؤكد تأثير القرآن الكريم في بلورات الماء وتميز ماء زمزم - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

لتشخيص وعلاج كل حالات السحر والمس والعين إضغط هنا / وبإمكانكم التواصل معنا مباشرة عبر خدمة واتس اب - Whats App / 009613654576

ashefaa.com

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=155773

 
اخر عشرة مواضيع :         كيف تكون سعيداً ؟؟..(خاطرة) (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 2 - عددالزوار : 47 )           »          ومن الأمثال ما قتل (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 1 - عددالزوار : 108 )           »          طريقة يسيرة لتعليم المخارج (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 5 - عددالزوار : 641 )           »          شو الأكل اليوم ؟ (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 3 - عددالزوار : 49 )           »          معجنات : بتى فور كعك بسكويت غريبة لانكشير (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 2 - عددالزوار : 142 )           »          حــــافظي عليهـــا تسعدي... (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 1 - عددالزوار : 69 )           »          نــــواهي شــرعــية ... إحذريــهآ (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 1 - عددالزوار : 63 )           »          من السبب .. حسب رأي الشباب (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 2 - عددالزوار : 58 )           »          لعبة الفصحة والعامية (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 21 - عددالزوار : 919 )           »          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (اخر مشاركة : أبلة ناديا - عددالردود : 3 - عددالزوار : 82 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2011, 02:13 PM
الصورة الرمزية أمة النور
أمة النور أمة النور غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Morocco
افتراضي عالم ياباني يؤكد تأثير القرآن الكريم في بلورات الماء وتميز ماء زمزم

أكد العالم الياباني "ماسارو أموتو" أن ماء زمزم يمتاز بخاصية علمية لا توجد في الماء العادي، مشيرا إلى أن الدراسات والبحوث العلمية التي أجراها على الماء بتقنية النانو، لم تستطيع تغيير أي من خواصه وأن قطرة من ماء زمزم حين إضافتها إلى 1000 قطرة تجعل الماء العادي يكتسب خصائص هذا الماء.
و جاء حديث الباحث العالمي الياباني الدكتور مسارو أموتو رئيس معهد هاو للبحوث العلمية خلال ندوة علمية تم تنظيمها بمدينة "جدة" السعودية، الأحد عن أبحاث الماء بتقنية النانو.وقال "أموتو" إنه حصل على ماء زمزم من شخص عربي كان يقيم في اليابان، مبينا أنه ماء فريد ومتميز ومقدس ولا يشبه في بلوراته أي نوع من المياه في العالم أيا كان مصدرها.
ولفت إلى أن كل الدراسات في المختبرات والمعامل لم تستطع أن تغير خاصية هذا الماء، وهو أمر لم نستطيع معرفته حتى الآن وأن بلورات الماء الناتجة بعد التكرير تعطي أشكالا رائعة لذلك لا يمكن أن يكون هذا الماء عاديا.
البسملة في القرآن الكريم وتأثيرها على بورات الماء
وأشار الباحث الياباني, وهو مؤسس نظرية بلورات ذرات الماء التي تعد اختراقا علميا جديدا في مجال أبحاث الماء ومؤلف كتاب رسائل من الماء, إلى أن البسملة في القرآن الكريم هذا الكتاب الخالد التي يستخدمها المسلمون في بداية أعمالهم وعند تناول الطعام أو الخلود إلى النوم لها تأثير عجيب على بلورات الماء.
وأوضح أنه حين تعرضت بلورات الماء للبسملة عن طريق القراءة أحدثت تأثيرا عجيبا، وكونت بلورات فائقة الجمال في تشكيل الماء إلى جانب أن أسماء الله الحسني التسعة والتسعين حين اختير الاسم التاسع عشر "العليم"، وعرض على بلورات الماء شكل تأثيرات في شكل الماء وخواصه مما يدل على عظمة أسماء الله.
القرآن الكريم وذاكرة الماء ! وأشار الدكتور ما سارو أموتو إلى تجربة إسماع الماء شريطا يتلى فيه القرآن الكريم، فتكونت بلورات من الماء لها تصميم رمزي غاية في الصفاء والنقاء، مؤكدا أن الأشكال الهندسة المختلفة التي تتشكل بها بلورات الماء الذي قرأ علية القرآن، أو الدعاء تكون اهتزازات ناتجة عن القرآن على هيئة صورة من صور الطاقة.وبين أن ذاكرة الماء هي صورة من صور الطاقة الكامنة، والتي تمكنه من السمع والرؤية والشعور والانفعال واختزان المعلومات، ونقلها والتأثر بها إلى جانب تأثيرها في تقوية مناعة الإنسان وربما علاجه أيضا من الأمراض العضوية والنفسية.
وعلق عميد كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز بجدة الدكتور عدنان المزروعي بأن الدكتور "ماسارو أموتو" طرح في دراساته أن أي ذرة في عالم الوجود لها إدراك وفهم وشعور فهي تبدي انفعالا إزاء كل حدث يقع في العالم وتعظم خالقها وتسبحة عن بصيرة.ولفت إلى أن ذرات الماء تتسم بالقدرة على التأثير بأفكار الإنسان وكلامه، فالطاقة الاهتزازية للبشر والأفكار والنظرات والدعاء والعبادة تترك أثر البناء الذري للماء.
وأضاف المزروعي أن الدكتور أموتو استنتج أيضا أن الدعاء يجعل كل شيء جميلا، ومن هذه الأشياء الماء، وهذا ما جاءت به الشريعة الإسلامية ومن هنا لنا أن نتخيل بعد هذا كله كيفية تأثر الإنسان الذي يتكون جسمه من 70 % من المياه بالأفكار والمشاعر والنظرات والدعاء.
ويمتلك أموتو موقعا على الإنترنت بعنوان www.masaru-emoto.net تضمن الموقع العديد من التجارب على ماء زمزم ونتائجها، وأيضا تجارب على ذكر البسملة وأسماء الله الحسنى على الماء العادي، وكيف أن تركيبة البلورات المائية تتغير بمجرد لفظ هذه الأسماء،كما تضمن الموقع صورا للبلورات المائية الجميلة وخاصة البلورة المائية الخاصة بماء زمزم.
__________________
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير"
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2011, 09:09 PM
الصورة الرمزية إسلامنا نور
إسلامنا نور إسلامنا نور غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,855
الدولة : Egypt
افتراضي رد: عالم ياباني يؤكد تأثير القرآن الكريم في بلورات الماء وتميز ماء زمزم

جزاك الله خيرا سبحان الله هذا هو اسلامنا أسأل الله ان يهدى عباده
__________________

اسأل مها عن "غزة ٍ" فلربما
سردت حكاية جُرحها الموَّاري


ҳ̸Ҳ̸ҳ

ولربما رسمت ملامح دارها

لما غدت أثراً بلا آثارِ


ҳ̸Ҳ̸ҳ

ولربما رسمت ضفيرة أُختها

تحت الركامِ ووجه بنت الجارِ


ҳ̸Ҳ̸ҳ

اسأل مها عن ظالمٍ لا يرْعَوي

عن قتل ما يلقى من الأزهارٍ


ҳ̸Ҳ̸ҳ

اسأل مها عن " أمها " كيف اختفت؟

في ليلةٍ مهتوكة الأستارِ


ҳ̸Ҳ̸ҳ

في ساعةٍ دمويةٍ شهدت بما

في أمتي من " ذلةٍ" و"صَغارٍ"

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الى ملقى الشفاء عبر الفيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 59.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.94 كيلو بايت... تم توفير 2.39 كيلو بايت...بمعدل (4.03%)]