استحلفكم بالله كل من يشارك في هذا الملتقى الاسلامي أن يقرأه - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

 
اخر عشرة مواضيع :         مقاصد المكلفين (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 11 - عددالزوار : 620 )           »          مشروع زراعي منزلي مربح (اخر مشاركة : روضة هلال - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          كانوا معنا شهر رمضان الماضي (اخر مشاركة : محب الجنان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          ذكر دخول السوق (اخر مشاركة : محب الجنان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          من روائع السلف | الشيخ طه يعقوب (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 30 )           »          يا بني | الشيخ مصطفى العدوي (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 28 - عددالزوار : 596 )           »          الدرة التي افتقدناها (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حرية الجسد وحجاب شوفوني (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          كيف تحقق الزوجة المسلمة رضا الله عز وجل ؟ (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          التفسير واتجاهاته (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > فلسطين والأقصى الجريح

فلسطين والأقصى الجريح ملتقى يختص بالقضية الفلسطينية واقصانا الجريح ( تابع آخر الأخبار في غزة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-01-2007, 10:47 PM
الصورة الرمزية ابو المهند
ابو المهند ابو المهند غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 356
الدولة : Palestine
Angry استحلفكم بالله كل من يشارك في هذا الملتقى الاسلامي أن يقرأه

من أجل أن نعرف ماذا يجري بين(فتح وحماس) علينا أن نعود إلى الوراء سنوات قليله, فما يجري ليس وليد يوم وليله ,وإنما جاء ضمن سيناريو متسلسل للأحداث.
فمنذ أن نجحت (حماس)نجاحا ساحقا في الانتخابات التشريعية التي جرت في مطلع العام 2006 و(أصحاب المشاريع والأجندات الأمريكية واليهودية الذين زًُرعوا في حركة فتح عبر سنوات طويلة جُنجُنونهم وأصيبوا بالقهر والغيظ الشديد ولم يهدأ لهم بال منذ ذلك الحين , لأن الرياح جاءت بما لا تشتهي أنفسهم المريضة ولا على حسب ما كانوا يُخططون هم وأسيادهم , فهؤلاء كانت لديهم خطة وبرنامج وضعهما ( الموساد اليهودي والمُخابرات الأمريكية) أو وكل إليهم تنفيذهما , وهذه الخطة والبرنامج وُضعا بعد (مؤتمر كامبديفيد) الذي حصل في شهر تموز من عام 2000 قبيل انتهاء الفترة الثانية للرئيس الأمريكي (كلينتون) , حيث هو الذي دعى إلىهذا المؤتمر الذي ضم الرئيس الفلسطيني(ياسر عرفات) ورئيس وزراء الكيان اليهودي (باراك), وكان الرئيس الأمريكي يُريد أن يُنهي حياته السياسية وفترته الرئاسية الثانية التي كانت على وشك الانتهاء بعد ستة أشهر بعقد (اتفاقيةسلام ومُعاهدة صُلح) بين الفلسطينيين واليهود حتى يُخلد نفسه في التاريخ , ولكن هذا المؤتمر قد فشل ولميتحقق للرئيس الأمريكي ما يُريد , وكان سبب هذا الفشل بقدرة الله
فكان المدعو (دحلان) مُجهزاً نفسه بعد وفات الرئيس عرفات ليصبح(رئيسا للوزراء)وبيديه جميع السلطات ,أما ) المجلس التشريعي) فسيُعين رئيساله أحد الموالين له من قادة الأجهزة الأمنيةسيئة السمعة والصيت ومن الذين صنعتهم الأجهزة الأمنية (الموساد اليهودي) وسيعين صبيةومراهقين منصبيان(جهاز الأمن الوقائي)الذين يُدينون (لدحلان) بالولاء المالي والنفعي قادة لجميع الأجهزة الأمنية, وتحويل (كتائب شهداءالأقصى) المجاهدة التي أذاقت العدوالأمرين والتي أنشأها (ياسر عرفات) لتكون الذراع الضارب في مواجهة اليهود وفي مواجهة جهاز (الأمن الوقائي) الذي فُرض عليه فرضاً إلى ميليشيات مُسخره في خدمةمُخططات اليهود والأمريكان التي يُنفذها المدعو(دحلان) , أما (أبو مازن) فإنه سيصبح لُعبة في يد (دحلان) ورئيسا بلا سُلطات وإنما(رئيس بروتوكولي كملكة بريطانيا)وفي مرحله لاحقه يتمعزله والحلول مكانه , وبذلك يُصبحالشعبالفلسطيني يعيش في(دولة أنطوان لحد)التي كانت في(جنوب لبنان) ويُلحق بالشعبالفلسطيني الخزي والعار , وتكون هذه نتيجة تضحياته وبطولاته ودم شهدائه والآلاف من الأسرى والمُعذبين في الأرض الذين قدمهم عبر مائة عام ,ويظهر بأنه قد تنازل عن وطنه بمحض إرادته , ولكن (ويمكرون ويمكر الله والله خيرالماكرين).
فإذا بالانتخابات تكون نتيجتها مُزلزلة وغير مُتوقعه بالنسبةللجميع بما فيها ) حركةحماس) , وإذا بالشعب الفلسطيني يُظهرنقمته على هؤلاء(الانقلابيي نالمتآمرين) ويعي لمُخططاتهم والتي يحيكونها في الظلام وإلىالجريمة التيارتكبوها بحقزعيمهم (ياسر عرفات) , فإذا بهم يُسقطونهم سقوطاًمُدوياًومُخزياً أصابهم بالفضيحة والخزي والعار, وإذا (بحركة حماس) تفوز فوزاًساحقاً فتسيطر على ( المجلس التشريعي) بنسبة 85%وإذا بها تقرر تشكيل الحكومة, وإذا بهاتطالب بجميعالصلاحيات التي انتزعت من (ياسر عرفات) . وإذا بهؤلاء (الانقلابيون) يُصابون بالهستيريا والجنون وفقدان الصواب والاتزان والعقل , وإذا بهم يُلقون اللوم علىغيرهم , وإذا بهم غير قادرين على القبول بالنتيجة واستيعابها رغم محاولة إظهارغير ذلك . وإذا بالمدعو (دحلان) رأس الفتنه والشر والمصنوع صناعة إستخباريه شيطانيه يبدأ يُفكر ويُدبر ويُخطط كيف له أن يُجهض هذه النتيجة التي حطمت طموحاته الشيطانيةالشريرة وعطلت المؤامرة الموكلة إليه , فأخذ يعمل بكل صبيانية ومراهقة وفجاجةعلى العمل علىوضع العصي في دواليب (حكومة حماس) وأخذ يقترح على أسياده ) الأمريكان واليهود) بوضع(أعضاء هذه الحكومة وأعضاء حماس في المجلس التشريعي) في السجن, ومنعهم من الوصول من (غزه إلى رامالله)حيث المقرالرئيسي للمجلس التشريعي وكذلك الحكومة, والمطالبة بفرض حصار مالي وسياسي علىهذه الحكومةوأعضائها وذلك من أجل إسقاطها, وأخذ يُصرح بمنتهىالولد نهوالصبيانيةبأنه(سيُرقص حكومة حماس خمسه بلدي) , ولكن (حكومة حماس) أبدت صموداً أمام كل هذه المؤامرات التي تستهدفها وأبدت إصراراً على عدم التخلي عن الحكومة مهما كلف الثمن , وخصوصاً أن (حكومة حماس) لديها جيش يُوازي(جيش السلطةوفتح), فلديهاقوة ضاربه لا يُستهان بها أذاقت العدو الأمرين ,لذلك ليس من السهل الاقتراب منها .
فأمام هذاالواقع أخذ المدعو (دحلان- عبد الله بنأبي بنسلول ) كبيرالمنافقين بالعمل على إثارة الفتنه الداخلية بين أبناء الشعب الفلسطيني باللجوءإلى الاغتيالات وإلصاقها (بحركة حماس)من أجل تحريض الشارع عليها , وأخذ يستغل الحصار الاقتصادي والمالي الذي فرض على الشعب الفلسطيني عقاباً له لأنه اختار )حماس) وعدم دفع الرواتب لمدة تسعة أشهر لعله يستطيع إسقاط (حكومة حماس) لكنه فشل .
فوصلا لاستهتار لدى المدعو(دحلان)مداهب أن قرر أن يقتل(رئيس حكومة حركة حماس وزعيمها) وليحصل مايحصل , فأرسل مجموعه من الذين يُعرفون (بفرقةالموت) التي أنشأها (دحلان) في(غزه) لتكون ذراعه في الإجرام والتي ارتكبت كثيراً من الإغتيالات في غزه ,(فعقليته ليست عقلية قائد وإنما عقلية مراهق يقود عصابة) لقتل ) إسماعيل هنيه) أثناء عبوره(معبررفح)وهوقادم عائد إلى(قطاع غزه) من مصر، وقبل تنفيذ المهمة طلب من اليهود إغلاق (معبررفح)لمدة ست ساعات لإذلاله،فدحلان يسرح ويمرح ويدخل ويخرج بموكب من السيارات المصفحة ذات الدفع الرباعيواللون الأسود التي تستخدمها المخابرات الإسرائيليةوالأمريكية (والشعب الفلسطيني يستفزعندما يرى هذا الموكب) وحتى يُرتب الأمور بأن يأخذ كل من القتلة موقعه المحدد له الذي سيطلق منه النار على موكب (إسماعيل هنيه) , حيث أن الخطه كانت تقتضي إطلاق النار من عدة مواقع على الموكب ولإحداث فوضى عارمة وبذلك يضيع دمه بين قبائل العرب كما يقول المثل , فقتل مرافقه الذي بجانبه وأصيب ابنه بوجهه وجُرح مستشاره (أحمد يوسف) ولكن الله سلم(إسماعيل هنيه) ونتيجه لهذا الفعل الإجرامي الذي كاد أن يشعل نار فتنه بين أبناء الشعب الفلسطيني لا تبقي ولا تذر وذلك خدمة لليهود والأمريكان.
قالت حركة حماس وعلى لسان ناطقها الرسمي بإعلان بأن الذي كان وراء عملية الاغتيال الفاشلة هو المدعو (دحلان) وأنه المسؤول عن كثير من الجرائم وعمليات الاغتيال التي جرت في(قطاع غزه) وأنه سيتحمل نتيجة فعلته الإجرامية ,ومما يؤكد أنه كان وراء هذه الجريمة هو تصريحه قبل الجريمة بيومين بأنه سيُري(قادة حماس) أشياء لم تخطر على بالهم , وتحسباً لتبعات الذي سيحدث نتيجة لهذه الجريمة المدبرة ذهب المدعو ) دحلان) قبل حدوث الجريمة إلى(الضفة الغربية) وبعض أزلامه هربوا إلى (مصر)خوفاً من ردة الفعل التي ستحدث , ونتيجة لفشل هذه الجريمة لم يستكن هؤلاء (الانقلابيون المتآمرون) فقام كبيرهم (أبو مازن) بإلقاء خطاب شن فيه هجوماً كاسحاً على الشعب الفلسطيني وحمله مسؤولية جميع الأوضاع المتردية التي يعيشها وأنه يستحق الجرائم التي يرتكبها اليهود ضده حيث قال (بأن المُحترم والذي يحترم نفسه يحترمه الناس فكُن محترماً لا يعتدي عليك اليهود فإذا قالوا لك قف ساعات طويله على الحواجز فعليك أن تقف وادخل باحترام واخرج باحترام يحترمك اليهود فنحن نعيش تحت سلطانهم فعلينا أن نحترم هذا السلطان ) ,فاعتبر أن تضييق اليهود على الشعب الفلسطيني ومجازر(بيت حانون) وجميع المجازر التي ارتكبها من قبل هي بسبب أن الشعب الفلسطيني غير مُحترم وغير مؤدب وأخذ يتهكم على الشهداء وعلى المجاهدين وعلى الانتفاضة , وأخذ يستهزئ بمن يقول أن ) فلسطين وقف إسلامي) فلا أدري كيف يقود شعب وهو قرفان منه ومن شهدائه ويستهزئ به وبتضحياته ولا يحمل ضميره ولا يشعر بعذاباته, وفي آخر خطابه الذي تهكم به على الشعب الفلسطيني أعلن إجراء انتخابات رئاسية وتشريعيه مبكرة مما دفع ) السكارى والمساطيل إلى الوقوف وهم يصفقون بحرارة لهذا القرار التاريخي) , فكانت نتيجة هذا القرار الأحمق انفجار الوضع الأمني واشتعال الفتنه بين أبناء الشعب الفلسطيني الذي لا يعني شيئاً (لأبو مازن ولا دحلان) فهم يُريدون أن يكونوا زعماء على جماجم أبناء هذا الشعب , فالمهم هو أن يُحققوا النجاح في المهمة الموكولة لهم من قبل(اليهود والأمريكان) وهذا ما قاله (دحلان) في وثيقة (دحلان موفاز) بأنه على استعداد أن يذبح نصف الشعب الفلسطيني في سبيل تحقيق أهدافه بنزع سلاح الفصائل .
إن ما يجري في (قطاع غزه)مُخطط جهنمي شيطاني خطير يقوده صبية مراهقون مستهترون عملاء ,لذلك فإنني أدعو أبناء الأرض المباركة أصحاب القضية المقدسة القوم الجبارون وخصوصا من أبناء (فتح وحماس) الذين علموا الدنيا التضحية والفداء بأن لا يتجاوبوا مع الفتنه وأن يُعروا الخونة والعملاء والجواسيس الذين يقودونهم إلى الهاوية, وإنني أدعو(كتائب شهداء الأقصى)وجميع الكتائب المحسوبة على (حركة فتح)أن تعي للمؤامرة الخطيرة التي يقودها المدعو(دحلان) وبأن تبادر إلى تشكيل غرفة عمليات مشتركه ودوريات مشتركه ولجان متابعه مشتركه وقياده موحده مع (كتائب القسام), حيث أن دماءكم الطاهرة إختطلت في أكثر من عمليه جهاديه بطوليه زلزلت(الكيان اليهودي)وعملية (الوهم المتبدد) التي تم بها إختطاف الجندي اليهودي(شاليت) أكبر شاهد على ذلك , فلا تحبطوا عملكم ولا تشوهوا تاريخكم وجهادكم , ولا تتجاوبوا مع الشيطان الذي يريد أن يوقع العداوة والبغضاء بينكم خدمة لعدوكم , فأنتم أخوه وأهل وأبناء عقيدة واحدة ودين واحد وشعب واحد ووطن واحد وعدوكم واحد , فكل من يموت دفاعاً عن مشاريع يتبناها أناس ثبت باليقين القاطع بأنهم من صناعة اليهود والأمريكان وعليهم ألف علامة إستفهام فإنما يموت على غير هدى ويموت ميتة جاهليه .
فـفـلسـطين المباركة المقدسة الطاهرة هي فوق الجميع وأسمى من جميع التنظيمات والخلافات. لذلك فإنني أناشد (الأخ إسماعيل هنيه)بأن يعلن نفسه (أميرا للجهاد) في سبيل الله وبأن كل من سيتنازل عن شبر من الأرض المباركة(فلسطين) فستقطع يده ويقوم بتطهير(قطاع غزه والضفة الغربية) من الخونة والعملاء والجواسيس فهذه الإمارة التي ترضي الله ورسوله والمؤمنين, فعدونا لئيم ولا يقيم للعهود وزنا ولا يفهم إلا لغة القوه , فأنا واثق بأن جميع(الكتائب المجاهدة) ستبايعك على كتاب الله و سنة رسوله جهادا في سبيل الله وخصوصا أنك في خطابك الأخير حول الأحداث قد أثبتت بأنك تتمتع بروح المسؤولية التاريخية, أما التمسك بهذه الحكومة الوهمية فكمن يقبض على الهواء أو يلحق بالسراب .
(ففلسطين) لازالت مغتصبه والمسجد الأقصى أسير و(القدس) تستغيث,(ففلسطين وشعبها ) بحاجه إلى قائد على مستواهما يعبئ الفراغ القيادي ويقود مسيرة الجهاد التي لا يجوز ان تتوقف ما دام(الكيان اليهودي)الغاصب قائماً في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس فكُن أنت هذا القائد.

واقول لأبي عبير بورك اللسان الذهبي الذي نطقتة به في كلمتك مع المقاومه الفلسطينيه في المؤتمر الصحفي ( أن رئيس الفتنة ورئيس أوسلو أبا مازن )
وإنني أناشد كل من يقرءا هذا المقال وكان حريصا على دماء أبناء شعبه وقضيته المقدسة بأن يقوم بتوزيعه حتى يتبين لشعبنا الشر وما يُدبر لهم ولقضيتهم على أيدي الأشرار .

اللهم إني بلغت ... اللهم فاشهد
__________________
صقر القسام
ابو المهند
( اللهم يا مقلب القلوب ومثبت القلوب يا منزل الكتاب وهازم الاحزاب ومنزل الغيث على العباد * اللهم انت قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم ها نحن ندعوك فستجب لنا ياربنا دعائنا ** اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان وانصرهم في فلسطين ** اللهم تقبل شهدائنا ** اللهم واشف مرضانا وجرحانا ** اللهم فك أسر المأسورين وأحسن خلاص المسجونين يارب العالمين )
( لا تنسوا ذكر الله)
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-01-2007, 11:00 PM
أبـن الفـــرات أبـن الفـــرات غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: العراق الشامخ
الجنس :
المشاركات: 129
الدولة : Iraq
افتراضي

جزاك الله كل خير على هذا الموضوع والتوضيح
وان شاء الله سيرد كيد كل ظالم الى نحره ويشفى بذالك صدور المؤمنين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-01-2007, 12:15 AM
ابو بلال1 ابو بلال1 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Iraq
افتراضي

مشكور جدا يا اخي ودمت عزا للامة الاسلامية ولكن هل انت متاكد مما قلت واعذرني على هه الصراحة لاني لست متاكد مما رويت وهل لديك الدليل او الاثبات لكي تطعن
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-01-2007, 12:23 AM
الصورة الرمزية ابو المهند
ابو المهند ابو المهند غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 356
الدولة : Palestine
افتراضي

جزاكم الله خيرا على مشاركتكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم يا ( أبـن الفـــرات _ ابو بلال1 ) وردا على ابو بلال1 سُأسأُل يوم القيامه على هذه الكتابه وكل الذي قمت بكتابه اذا مش مكمله في عقلك ممكن ان أكتب من أجل ان تقتنع بكلامي وليس بكلامي والله الحقيقه
سامحوني أذا اسأت لأي حد منكم في الكتابه
__________________
صقر القسام
ابو المهند
( اللهم يا مقلب القلوب ومثبت القلوب يا منزل الكتاب وهازم الاحزاب ومنزل الغيث على العباد * اللهم انت قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم ها نحن ندعوك فستجب لنا ياربنا دعائنا ** اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان وانصرهم في فلسطين ** اللهم تقبل شهدائنا ** اللهم واشف مرضانا وجرحانا ** اللهم فك أسر المأسورين وأحسن خلاص المسجونين يارب العالمين )
( لا تنسوا ذكر الله)
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-01-2007, 01:19 PM
الصورة الرمزية نبض قلب القسام
نبض قلب القسام نبض قلب القسام غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: فلسطين أرض المحشر و المنشر * غزة
الجنس :
المشاركات: 969
الدولة : Palestine
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخى على الموضوع
وأنا أقول حسبنا الله و نعم الوكيل على الجنرال دحلان و الله ينتقم منه و بليه بأخبث الأمراض علشان يعرف إنه الله حق ونصر الله حماس و دولة رئيس الوزراء الشيخ و القمر المنير أبو العبد هنية
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-01-2007, 07:12 AM
ابو بلال1 ابو بلال1 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Iraq
افتراضي اعتذار مني وتقدير للاخ الفاضل ابو الامين

الاخ ابو الامين المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد00فاني عندما كتبت لك لا اقصد الاسائة لك او لقلمك ولكني كتبت لك لكي احرص على ان لا تضلم احد فقلت لك هل انتة متاكد مما تقول وهل لديك الدليل000 فاسمع مني هداني الله واياك 000 يا اخي سامحني ان كنت قد اسأت اليك وشكرا لك على كتاباتك المثيرة والشيقة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-01-2007, 08:04 AM
الصورة الرمزية أبو أسيد
أبو أسيد أبو أسيد غير متصل
مشرف الملتقى الترفيهي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: canada
الجنس :
المشاركات: 1,620
الدولة : Canada
افتراضي

أخي أبو المهند ..
جزاك الله خيراً وأعاننا وأيالك على توضيح ما يجري من مهزلات داخل السلطه الفلسطينيه ... وفي الشارع الفلسطيني الحر الأبي .........
لا أعرف هل ما سأقوله هو ما ينهي هذا الخلاف ونقوم كشعب أسلامي حر بأنهاء هذه الخلافات والتى تعلمها ......... ولكن أقول ..........
أذا وصلت الخيانات المتسلسله من الرئيس والفاجر دحلان.....
لماذا ما يتم القبض عليهم أحياءأ أو أموات ونصنع نحن التاريخ ......... نعم ننفذ أمر الله من سابع سماء .......... وأجراء محاكمه رسميه لهما ( وبيكفي عاد التستر على مصايبهم تحت مبدأ درء الفتنه )
وأقول والله المستعان ......... فلنصنع تاريخ فلسطين .. فلسطين التى ضحت بزهره شبابها .... والله كفانا مزايدات .....كفانا
أذا تم فيما قلت أنت وتم أثباته بالدليل القلطع ......... فأنت وأنا وجميع الشعب الفلسطيني يعرف أنه أذ لم تنظف فلسطين من عملاءها ......... فلن تقوم قائمه ....... لا لفلسطين ولا للفلسطينين.......
الفتنه أن نسكت عن الخظأ وأنت تعلم كل العلم يا أخي الكريم ..........

أن دحلان لن يترك حكومه حماس بخير ........

أو
سينتظر كل قيادات حماس موعدهم أن شاء الله بالشهاده ............
فعلى الأقل أن نموت بساحه المعركه ........ وليس بهواتف العملاء ونحن ببوتنا
أنا لا أدعو للفتنه ....... ولكن يجب أن تحل الأمور جذرياً ......
والله المستعان
وصلى اللهم على حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-01-2007, 11:41 PM
الصورة الرمزية ابو المهند
ابو المهند ابو المهند غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 356
الدولة : Palestine
افتراضي

لا اعلم كيف اقوم يا احبابي ويا اخوتي بوركتم وباركت الايادي المتوضاة على مشاركتكم مشاركة الحق والقزة والحرية مشاركة كلمة الصدق مع الله نعم والله إني افتخر انني فلسطيني
شكر خاص للغالين من ابو المهند اليكم ايها الاسود ( أبـن الفـــرات _ ابو بلال1 _ نبض قلب القسام _ palestine1 )
رداً على palestine1 ( على ) لماذا ما يتم القبض عليهم أحياءأ أو أموات ونصنع نحن التاريخ على محمد دحلان والى اخره من الخونه !
يا اخي حركة حماس عندها سياسيين فإذا مثلا أدخل في مثالاَ بسيط
اذا تم قتل او اي اعتداء على دحلان بدك الا حولين دحلان يهداو لهم بال مستحيل يا اخي حتى يقوم بتصفية من قتل دحلان وانت تعرف من دحلان يمثل كقائد وعظيم لحركة فتح فاذا قمنا بقتله سيقومون بقتل العديد من السياسين من حركه حماس
صحيح كتائب القسام قوية وقادرة على ان تحطم كل القيود وتكسر جبروت الطاغوت و تمحوا حركة فتح وانتم تعلمون من كتائب القسام اذا قالت فعلت واذا فعلت عملت
ولكن عندنا صبرا ان الله سينصر رسله ومن بعهد على الاسلام بإذن الله
وردا على ( ابو بلال1 ) انتظرني يومين بالكثير لأحضر لك ملفات الفساد لدحلان والله بقدرة الله لتنطق بلسانك انك إن لديك قدرة لتقتله بيدك لتقتله بيدك وبأذن الله لتكون في الجنة مع الصديقين والشهداء ولا نذكي على الله احدى

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا جميعا
ســــــــــــــــــــــــــــــــ افتخر ان انتمي لحركة حماس ـــــــــــــــــــــــــــ وكتائبها وقلبنا ( القـــسام ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــامحوني
__________________
صقر القسام
ابو المهند
( اللهم يا مقلب القلوب ومثبت القلوب يا منزل الكتاب وهازم الاحزاب ومنزل الغيث على العباد * اللهم انت قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم ها نحن ندعوك فستجب لنا ياربنا دعائنا ** اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان وانصرهم في فلسطين ** اللهم تقبل شهدائنا ** اللهم واشف مرضانا وجرحانا ** اللهم فك أسر المأسورين وأحسن خلاص المسجونين يارب العالمين )
( لا تنسوا ذكر الله)
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-01-2007, 06:25 PM
الصورة الرمزية عذب الروح
عذب الروح عذب الروح غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 311
الدولة : Palestine
63 63

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي ابو المهند على التوضيح الرائع الجميل
ولكن الذي احب ان اوضحه
ان الوحدة الوطنية اذا كانت غطاء للخونة والمجرمين ومثيرى الفتن مثل ( مخمد دخلان ) واتباعه فبئست من وحدة , اذا كانت الوحدة الوطنية اساسها معصية الله ورسوله فبئست من وحدة. نسال الله العظيم ان يولى امورنا خيارنا ولا يولى امورنا شرارنا.

وكلنا نتذكر قول الشيخ العالم الكبير حفظه الله ونصره الدكتور ( ايمن الظواهري ) حين قال
ووجه كلمته للمجاهدين في فلسطين ان من باع فلسطين من العلمانية ليسو اخوانكم ، فلا تعترفوا لهم بشرعية، ولا تجالسوهم، ولاتوقعوا معهم الوثائق التي تجعلكم تفقدون فلسطين ".
وأضاف الظواهري، " كيف يكون عباس ودحلان اخوانكم، وقد نمت لحومهما من رشاوي اليهود ومنح الأمريكان".
الحل الوحيد لهذا الانقلاب والفتنة هو قتل ( مخمد دخلان) اذا قتلت الراس الذيل يموت

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=19006
__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15-01-2007, 08:07 PM
غريب غريب غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلسطيني
الجنس :
المشاركات: 627
الدولة : Palestine
افتراضي

يا أبو المهند يا بركة يلي بدو يعرف الشئ مش مخفي واللى ما بدوا يعرف لو شاف بعينييه مش حيصدق
بس المهم إنك تقول حسبنا الله ونعم الوكيل أخوك أبو عمر الغريب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استحلفكم بالله ما تردوني .... fleur الملتقى العام 10 27-12-2006 10:55 PM
استحلفكم بالله ان تدخلوا_____اللهم قد بلغت وائل الطواشي الملتقى العام 17 22-10-2006 04:24 PM
الملتقى الاسلامي الملتقى الاسلامي الملتقى الاسلامي العام 1 26-04-2006 02:43 PM
الملتقى الاسلامي الملتقى الاسلامي الملتقى الاسلامي العام 2 17-04-2006 07:08 PM


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 120.36 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 114.43 كيلو بايت... تم توفير 5.94 كيلو بايت...بمعدل (4.93%)]