ارجوا المساعدة حبوب ظهرت بعد استخدام القطران - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

لتشخيص وعلاج كل حالات السحر والمس والعين إضغط هنا / وبإمكانكم التواصل معنا مباشرة عبر خدمة واتس اب - Whats App / 009613654576

ashefaa.com

http://lukluk.net/

 
اخر عشرة مواضيع :         شركة تنظيف خزانات بالرياض (اخر مشاركة : على جمال2 - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          اللهم بلغنا رمضان (اخر مشاركة : احلام اليمن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          دورة إعادة هيكلة نظم التكاليف لأغراض تجويد الأداء - ماليزيا (اخر مشاركة : دورات جلف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 1938 - عددالزوار : 161853 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 1208 - عددالزوار : 48319 )           »          موقع تحميل الفيديو من الفيس بوك وانستقرام اون لاين بدون برامج (اخر مشاركة : monazkii - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الاسرار الخفية فى الحصول على منزل آمن ونظيف (اخر مشاركة : محمد ابراهيم22 - عددالردود : 8 - عددالزوار : 153 )           »          الخمر (اخر مشاركة : محمد الطلخاوى - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          تصبغات الجلد ونتائجها (اخر مشاركة : جنات خيري - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          شحم القطران للمناطق الحساسه والعنيده (اخر مشاركة : غاندي غازي - عددالردود : 17 - عددالزوار : 2698 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-04-2018, 09:50 PM
Afnan F Afnan F غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 5
افتراضي ارجوا المساعدة حبوب ظهرت بعد استخدام القطران

حابه استفسر عن حبوب حمراء صغيرة جدا وكثيرة أيضا في اليد ( مثل الحساسية)
علما باني استخدم محلول القطرين الحجري ( ادمه) ولي اسبوع ..ولاحظت تحسن كبير بالصدفية ( اللون اصبح بني وجفاف قوي بالصدفية )
نوع صدفيتي نقطية وانا استخدم المحلول فقط وبدن المرهم

( تظهر باليدين ) أسفل منطقة الإبط بكثرة..واخاف ان تكون تحسس من القطران ..
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الى ملقى الشفاء عبر الفيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.10 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.19 كيلو بايت... تم توفير 1.91 كيلو بايت...بمعدل (3.81%)]