إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

 
اخر عشرة مواضيع :         مركز الخليج لدورات تدريب هندسه المعادن واللحام (اخر مشاركة : رنا عادل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          دورة الآثار الاقتصادية لحوادث المرور 2020 (اخر مشاركة : راشد وليد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          مجال استضافة المواقع (اخر مشاركة : نورهان مصطفي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          التطوير الأدارى (اخر مشاركة : الاتحاد69 - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الأساليب المتقدمة فى إدارة المكاتب ومهارات الإدارة الفعالة (اخر مشاركة : alamya - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الأساليب المتقدمة فى إدارة المكاتب ومهارات الإدارة الفعالة (اخر مشاركة : alamya - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          اسئله عن الدين واجوبتها اكثر من خمس ميه سؤال (اخر مشاركة : StevJend - عددالردود : 19 - عددالزوار : 93793 )           »          فوائد الكروية (اخر مشاركة : StevJend - عددالردود : 6 - عددالزوار : 50425 )           »          شرح صحيح الأدب المفرد للإمام البخاري ، تحقيق الشيخ الألبانى الشيخ أحمد حطيبة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 45 - عددالزوار : 1115 )           »          دوره التفاوض على عقود الغاز والنفط (اخر مشاركة : سارة العطار - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية

ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-05-2009, 02:45 PM
الليدي22 الليدي22 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: الشرقيه
الجنس :
المشاركات: 7
63 63 إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

السلام عليكم ..

وأنا بالسوق .. جلست بجانب إمرأه "عراقيه" حيث إنه كان المقعد الوحيد الفاضي وكانت بنتي منزعجه قيلا فسالتني عن إسمها "لأن بنتي كانت جميلة ماشاء الله تبارك الله "

وقالت أنتي جميله كإبنتك "وكأنها تعلم"

قلت لا فإبنتي تشبه أباها ولاتشبه لي أبدا !!!

المهم الحرمه بدت تسولف عن حياتها وعن السعوديين قد إيش هم خبول من كثر الطيبه ولاأماراتيين كذالك عاد أنا حاولت أرقع وأدافع بس ماأعطتني فرصه .. المهم طلبت مني ان اقرأ على زوجي دعاء وقالت ان هالدعاء بيخليه مثل الخروف عند رجولك !!!!!! وهو دعاء غريب وفيه كلمات ماقد سمعتها "يمكن جهل مني " وقالت أن أكررها بالصبح 294 مره "او عدد قريب .. وبالليل 4444 مره !!!!!!!!! أنا أستغربت قلت يمكنها شيعيه .. ولاخطر على بالي انها ممكن تكون ساحره .. حيث ان وحده من صديقاتي قالت إنها ساحره بم أنها حدد رقم معين للدعاء !!!! الله أعلم ..
المهم الحرمه العراقيه قالت لي إنك بنت حبوبه وطيبه بس زوجك أبدا مو حبيب !!!!!!!!!!

سؤالي .. هل ممكن أن هالحرمه تكون ساحره ؟؟؟

يعني تبي تحاول تستدرجني بإني ممكن أسألها اكثر عن امور تخلي الزوج خروف "سحر وشعوذه .. تنفع نفسها" ؟؟؟؟<== محشوم أبو عيالي طبعا ..

أنا والحمد لله مو موسوسه ابدا .. وأي مكان أطلعه أقرا المعوذات والتحصين المأثور عن الرسول اللهم صلي وسلم عليه وأنفث وأمسح على عيالي وزوجي ونفسي وحتى السياره .. وأستودعهم الله واستودع نفسي وبيتي ويقيني بالله قوي ان شاء الله ..

بس حيرني موضوع هالحرمه .. دعائها كان غريب جدا ..

أرجو التوضيح ..

ماسألتني عن إسمي .. بس تعرف إسم بنتي ..

وش الحل
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-05-2009, 02:52 PM
الليدي22 الليدي22 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: الشرقيه
الجنس :
المشاركات: 7
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

للرفع ..

اتمنى الرد بسرعه .. لأني قلقانه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-05-2009, 03:52 PM
الصورة الرمزية لواء العز
لواء العز لواء العز غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 275
الدولة : Algeria
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

بسم الله .. الحمد لله .. والصلاة والسلام على رسول الله:
وبعد :
قال الله تعالى : ان الله يدافع عن الذين آمنوا ان الله لايحب كل خوان كفور...
هذه المرأة حسب الوصف..خبيثة النفس ..شيطانية العمل..وهذا من وجهين:
1/ محاولتها تذليل الزوج بدعاء يتلى بعدد معين وفي أوقات معينة.
2/ سؤالها عن الاسم(البنت) وهذه صفة في المشعوذين والسحارين.
قال تعالى:قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا...وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم..تداووا عباد الله...والمثل يقول الوقاية خير من العلاج.....وبناء على هذا فان أنصح نفسي وأختي الكريمة على ملازمة ... الأذكار... المحافظة على الصلاة...الاكثار من سماع القرآن...كثرة التطيب بالطيب الخالى من الكحول خصوصا للبنت....وهكذا
ولن تظر لا نفسها...لأن نبينا قال :واعلم أن الامة لو اجمعت على ان يضروك بشيء لم يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك..رفعت الأقلام وجفت الصحف.
والله معك...
__________________

سأعيش رغم الداء والأعداء *** كالنسر فوق القمة الشماء
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-05-2009, 04:15 PM
الصورة الرمزية أم عبد الله
أم عبد الله أم عبد الله غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: أبو ظبي
الجنس :
المشاركات: 13,883
الدولة : Egypt
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة إن شاء الله يجيبك الشيخ أبو البراء الأحمدي

لكن لا داعي للقلق موقف عابر إن شاء الله يعلمك ان لا تأخذي وتعطي بالحديث مع أحد حتى لو إمرأة بالسوق . والزوج لا يجب ان تقول لكِ عليه حتى يكون خروف تحت رجولك .عن
عائشة- رضي الله عنها- لبكرة بنت عقبة: "إن كان لك زوج فاستطعتِ أن تنزعي مقلتيك فتصنعيهما أحسن مما هما فافعلي" (رواه مسلم).

أختي بالحب وتقوى الله في السر والعلن والكلمة الطيبة والدعاء بظهر الغيب . أختي الزوج بيكون زوج رائع إذا كان يتقي الله ويعرف حدود الله ويقدر الزوجة التي معه ، فالمرأة حتى تجعل زوجها محباً لها لا تحتاج وليعوذوبالله للسحر ولا الشعوذة بل بالدعاء والقرب من الله ..

لا تقلقي ابداً ولا تهتمي لكلام هذه المرأة فهذا جهل بالدين ..

إن شاء الله نرى رد الشيخ قريباً
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-05-2009, 04:36 PM
دحروجه دحروجه غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 70
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياأختي الكريمة المفروض من اول ماتكلمت وذمت في اهل السعودية والأمارات وكلامها كان غريبا ولم ترتاحي لها كان يجب ان تتركيها وذمت ايضا في زوجك كل هذا يجعل الريبة تدخل الى قلبك وتتركيها فورا لماذا جلست الا ان قالت لكي الدعاء وكم مرة اعذريني اذا قلت لكي انك مخطئة وانك تعرضين نفسك وابنتك وزوجك ايضا لخطر السحر اواخطار اخرى الله اعلم بها وحفظك الله وعائلتك وجميع المسلمين من كل شر...امين
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-05-2009, 10:50 PM
الليدي22 الليدي22 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: الشرقيه
الجنس :
المشاركات: 7
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لواء العز مشاهدة المشاركة
بسم الله .. الحمد لله .. والصلاة والسلام على رسول الله:
وبعد :
قال الله تعالى : ان الله يدافع عن الذين آمنوا ان الله لايحب كل خوان كفور...
هذه المرأة حسب الوصف..خبيثة النفس ..شيطانية العمل..وهذا من وجهين:
1/ محاولتها تذليل الزوج بدعاء يتلى بعدد معين وفي أوقات معينة.
2/ سؤالها عن الاسم(البنت) وهذه صفة في المشعوذين والسحارين.
قال تعالى:قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا...وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم..تداووا عباد الله...والمثل يقول الوقاية خير من العلاج.....وبناء على هذا فان أنصح نفسي وأختي الكريمة على ملازمة ... الأذكار... المحافظة على الصلاة...الاكثار من سماع القرآن...كثرة التطيب بالطيب الخالى من الكحول خصوصا للبنت....وهكذا
ولن تظر لا نفسها...لأن نبينا قال :واعلم أن الامة لو اجمعت على ان يضروك بشيء لم يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك..رفعت الأقلام وجفت الصحف.
والله معك...
مشكور اخي لواء العز .. وأعز الله بك الإسلام والمسلمين إن شاء الله ..

كلامك جميل بس وش قصدك يوم توقل .. طيبها بعطر خالي من الكحول وش الحكمه <== اول مره أسمع عنها

وجزاك الله ألف خير تفضل
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-05-2009, 10:53 PM
الليدي22 الليدي22 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: الشرقيه
الجنس :
المشاركات: 7
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبد الله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أختي الكريمة إن شاء الله يجيبك الشيخ أبو البراء الأحمدي

لكن لا داعي للقلق موقف عابر إن شاء الله يعلمك ان لا تأخذي وتعطي بالحديث مع أحد حتى لو إمرأة بالسوق . والزوج لا يجب ان تقول لكِ عليه حتى يكون خروف تحت رجولك .عن عائشة- رضي الله عنها- لبكرة بنت عقبة: "إن كان لك زوج فاستطعتِ أن تنزعي مقلتيك فتصنعيهما أحسن مما هما فافعلي" (رواه مسلم).

أختي بالحب وتقوى الله في السر والعلن والكلمة الطيبة والدعاء بظهر الغيب . أختي الزوج بيكون زوج رائع إذا كان يتقي الله ويعرف حدود الله ويقدر الزوجة التي معه ، فالمرأة حتى تجعل زوجها محباً لها لا تحتاج وليعوذوبالله للسحر ولا الشعوذة بل بالدعاء والقرب من الله ..

لا تقلقي ابداً ولا تهتمي لكلام هذه المرأة فهذا جهل بالدين ..

إن شاء الله نرى رد الشيخ قريباً
بالعكس ياأم عبد الله .. والله إني أحب زوجي حبا عظيما لدرجه لمن خلفت أول ولد والى ان كان عمره 6 شهور وانا أحب زوجي أكثر من ولدي ..

والله ماألقيت لها بال .. ولو فيه عيوب الدنيا أحبه بكل جوارحي

من هالناحيه لاتشيلي هم .. وألففففففففف شكر على المرور على موضوعي

وهذي بعد لك
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-05-2009, 10:56 PM
الليدي22 الليدي22 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: الشرقيه
الجنس :
المشاركات: 7
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحروجه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياأختي الكريمة المفروض من اول ماتكلمت وذمت في اهل السعودية والأمارات وكلامها كان غريبا ولم ترتاحي لها كان يجب ان تتركيها وذمت ايضا في زوجك كل هذا يجعل الريبة تدخل الى قلبك وتتركيها فورا لماذا جلست الا ان قالت لكي الدعاء وكم مرة اعذريني اذا قلت لكي انك مخطئة وانك تعرضين نفسك وابنتك وزوجك ايضا لخطر السحر اواخطار اخرى الله اعلم بها وحفظك الله وعائلتك وجميع المسلمين من كل شر...امين
ياربي لاتخوفوني تكفون ..

انا مشكلتي أستحي .. جدا جدا .. وهالشيء متعبني وقسم بالله .. تقول انتو يالسعوديين خبول ينضحك عليكم بكلمه .. عاد انا كنت بالكويت "وهي
أساسا وش دراها إني سعوديه" كل ذا الكلام يخليني أخاف ..

والله جد رعب

بس ماتهونين عن اللي فوق وهذي بعد لك
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-05-2009, 07:54 AM
الصورة الرمزية أم عبد الله
أم عبد الله أم عبد الله غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: أبو ظبي
الجنس :
المشاركات: 13,883
الدولة : Egypt
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل

اشكرك على الوردة أختي

أختي ادام الله الحب والود بينك وبين زوجك ، إستعيني بالله ولا تقلقي ولا تشغلي بالك ولا تفكري إعتبري الأمر موقف ومر وإنتهى ولن يصيبك أذى بأمر الله .. وكوني دائمة الذكر لله سبحانه وتعالى ..

نسعد بوجودك معنا وبعد هذه مني لكِ
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17-05-2009, 01:12 PM
الصورة الرمزية الفراشة المتألقة
الفراشة المتألقة الفراشة المتألقة غير متصل
مراقبة قسم العلوم الإسلامية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: في جنة الفردوس ولن أرضى بالدون .. سأواصل لأصل هنااك بإذن الله
الجنس :
المشاركات: 6,548
افتراضي رد: إمرأة جلست بجانبها تمتمت علي بكلام غير مفهوم .. تابع بالداخل


من البداية هذة لكِ

لفطنتك وتعقلك وعدم أخذ كلامها بعين الاعتبار .... فعلك هذا يدل على قمة ذكاءك

وبالفعل أنتِ في قمة الطيب ، وهذا ما لمسته من ردودك ، وما دمتِ من المنطقة الشرقية في المملكة فأنتِ من منبع الطيب وأصله

عشت في منطقة الشرقية فترة من حياتي ولم أجد ليومي هذا أهلاً بطيب أهل الشرقية .. حفظهم الله جميعا

لا عليكِ من كلامها عزيزتي... ألقيه خلف ظهرك

وبما أنك رجعتي الى المنزل سالمة فانسي ما حصل هناك ولا تعيريه أدنى اهتمام

سأنقل الموضوع للشيخ عدنان ليجيبك ، حيث له الخبرة الواسعة في مجال الرقية وسيفيدك بإذن الله

أدام الله زوجك لكِ و دمتِ له زوجة مخلصة وجعله زوجا لكِ في الدنيا والآخرة

ونصيحة من أخت أحبتك في الله ... احذري من قول أحب زوجي أو أموت فيه أو مدحه أو مدح ابنتك أو وصف جمالها وما الى ذلك من أمور مشابهة أمام الناس

فقلوب الناس غير متساوية وليس الطيب موجود فيها كلها ، وربما بكلامك تعرضيهم للأذى ، ولكن خصصي كلامك هذا لأقرب الأقربين لكِ من تأمنين شرهم وتعرفين طيب قلوبهم جيدا ، واجعلي ما شاء الله على لسانك داااائما فمن خلق المسلم إن رأى شيء حسن أو أعجبه أمر يقول ما شاء الله لا قوة الا بالله ، بذلك تصرفين السوء عن نفسك وعن من تصفيه

أحبك في الله يا غالية

حفظكِ الله ومن تحبي من كل شر وسوء

.. أختك ..
الفراشة المتألقة

__________________
وانقضت الأيام
وصرت أُنَادى بأم البراء بين الأنام
ربِّ احفظه لي وأقر عيني فيه حافظا لكتابك و إمام
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 102.91 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 96.85 كيلو بايت... تم توفير 6.06 كيلو بايت...بمعدل (5.89%)]