تحذير هام - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية

معلومات عامة الرقية الشرعية والاذكار المكتبة الصوتية العلاج بالاعشاب والنباتات

مقالات طبية وعلمية

شروط التسجيل 

للتسجيل في موقع الشفاء ومشاركتنا في كتابة المواضيع نرجوا تسجيل الدخول وبعدها يتم تفعيل الاشراف بالتواصل معنا

 

اخر عشرة مواضيع :         كتاب علم الساعة-نهاية العالم وذهاب الليل والنهار (اخر مشاركة : عبدالرحمن المعلوي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كتاب علم الساعة-نهاية العالم وذهاب الليل والنهار (اخر مشاركة : عبدالرحمن المعلوي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          المواطنة في الإسلام ..حقوق وواجبات (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المدد عند الصوفية (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 8 )           »          الحسد.. الوقاية والعلاج (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 10 )           »          مختصر الرقية الشرعية (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          سد الذرائع (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الرؤى والأحلام (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 13 )           »          صلاة الفريضة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 10 )           »          العبودية (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 12 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-10-2006, 04:21 PM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,018
73 73 تحذير هام

احبائى الكرام وجدت هذا الموضوع واحببت ان انقله واضعه بين ايديكم للتنبيه والاهمية فارجو ان تحذروا كل الحذر وهذا هو الموضوع على لسان كاتبته نقلته حرفيا كما هو:
إخوتى في الله
سأحكى لكم قصني التى كلما تذكرت أحداثها أحسست بقلبى يدمى من حالنا و ضعفنا
منذ مدة بعيدة حاولت أن أفعل مثل الكثيرين المضيعون لأوقات فراغهم على الشات و ما أشهر من برنامج البالتوك و ما أضله على المسلمين الغير عالمين بدينهم و في هذا هو الخطر
فعندما دخلت أول مرة و جدت أنواع و أنواع من غرف الشات التى تختار إحداها و يا ليتنى ما دخلت فوجدت في إحدى غرف الشات المسماة بإسم عادى لا يستوحى ما بداخله من فجور و كفر يحمله في طبق من ذهب لكل من يدخل و إذا بى أسمع سب و شتائم مقذذة من مجمع كلاب ضالة هم المنصرون و المبشرين بالمسيحية.
يا إلهى أهذا صحيح ما أسمع هل للمسيحيون في الشرق أى بلادنا الإسلامية من صوت يصل لحد إنهم يشككون في ديانتنا و يطعنون في صدق الصادق المعصوم من الخطأ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و يقولون أن القرآن ليس كلام الله و أن لا رسول بعد المسيح و يقولون و يقنعون أو يحاولون إقناع المستمع إنهم على حق.
يا الله منذ صغرى و أنا أعرف أن الإنجيل و التوراة محرفة و هذه قناعة تامة بداخلى.
أتى اليوم من يشكك في دينى هم المحرفون و المنحرفون عن عقيدة سيدنا عيسى عليه السلام!!!
و تسمعهم يشككون و من يسمع الشباب المسلم البعيد عن دينه فلا يستطيع أن يميز ما يقولوه صحيح أم لا و لكنه يسمع أدلتهم الكاذبة و يقولون في القرآن الاية كذا أو الحديث من صحيح البخارى و ممكن أن يوجد هذا الحديث و لكنهم يفسرونه بعقولهم الفاسدة الجاهلة تفسير خطأ فيحاولون التضليل و للأسف مع بعض الجهلة من أصحاب وقت الفراغ و بدون معرفة حقيقية لدينهم ممكن أن يضلوا الطريق و تتزعزع العقيدة بداخلهم فإن لم يتنصروا يكونوا شباب مسلم إسما و شاكك في دينه و يخرج لنا أسرة أضعف مما نحن فيه من الضعف.
و تسمعهم يشككون في النبى بزواجه بأكثر من واحدة و زواجه من السيدة عائشة رضى الله عنها و هى صغيرة
إنهم ينتقدون الزواج الكثير و لا ينتقدون في إنجيلهم و توراتهم المحرفين رميهم سيدنا داوود عليه السلام و سيدنا سليمان عيه السلام بالزنا و الكثير و الكثير مما عرفته من الرد حول المشككين في ديننا الحنيف و يعرفك من على الحق و من على الباطل.
و من هول ما سمعت إدعاء فاجرة منهم و تمثيلها إنها كانت مسلمة و تنصرت كأنهم يخاطبون أطفال بلا عقول و تدعى إنها متنصرة و هل وجدت الدين المسيحى هو الحق فكيف تقنعنا بهذا. و الكثير و الكثير من المسيحيون المغفلون يستغفلوننا و كأنهم مسلمون و تنصروا و هذا ممكن و لكن ليس معنى أن شخص كفر بالله و ترك الدين القويم فيأتون به ليحاربون دين الله الحق و لن يستطيعوا.
أخوانى يجب علينا تحذير أنفسنا و غيرنا من الشباب كافة الملتزم و غيره بالإبتعاد عن هؤلاء الكفرة المشككون فينا لكنهم يفعلون مثلما يقول المثل المصرى (لعيار اللى ما يصيبش يدوش) يعنى لو فعلوا حركات التنصير سنوات و تنصر البعض و البعض الآخر لم يتنصر فهو أصبح ذو عقيدة مهزوزة و الدين أساسه العقيدة.

و سأنشر لكم قصة عودة فتاة تنصرت 188 يوم و هذه القصة نشرت بجريدة الأسبوع المصرية.
كفانا غفلة و هم ينخرون كالسوس في جسد الأمة الإسلامية.
حركات التنصير منتشرة بكافة السبل في بلادنا الإسلامية كمصر و الجزائر و اليمن و الأردن و طبعا تونس التى تحارب الحجاب و الصلاة في جماعة.
إحذروا قبل أن نصبح في يوم كالأندلس (أسبانيا و البرتغال) ظلت مئات السنين بلاد مسلمة ثم رجعوا عن الإسلام.لا تستهينوا بهم فمن ضعفنا أصبحوا وحوش إحذروا قبل أن ينخروا بنا كالسوس.
برجاء نشر هذه الرسالة بأى أسلوب سواء أسلوبى أو أعد صياغتها و إنشرها إنهم يحاربوننا في ديارنا في ديننا و نحن في بيوتنا و يأتى إلينا الكفرة الفجرة ليضلونا.إحذروا و حذروا الأمة الإسلمية و قاطعوا البالتوك غهو الباب الذى يفتح علينا النار إن لم نكون نعرف ديننا حقا و إن كنا نعرف ديننا حقا سنواجههم و لكنهم سيمنعوا أى مسلم فاهم دينه من الكلام حيث الأدمن (مدير غرفة الشات) يعرف لمن يعطى المايك و لن يسمح بإظهار إنهم مجموعات مأجورة علينا لإضعافنا أكثر من ضعفنا الآن.
إنشروا هذه الأفكار أثابكم الله.
منقول للافادة
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-10-2006, 04:25 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,573
الدولة : Lebanon
047

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أختي عاشقة الشهادة

تحياتي لك عزيزتي على هذا النقل لموضوع خطير ، يجب ان يتم تداركه و التنبيه منه ، و مراقبة أولادنا خلال الدخول للنت ، و توعيتهم لدينهم ، و كيفية الدفاع عنه ، الموضوع يجب أن يكون عليه رقابة من القيمين على إدارات النت ، فلا يجب أن تكون مفتوحة لكل عابث و فاسق و مرتد، تؤذي أولادنا و شبابنا بأفكار خاطئة ، ومن كان ضعيف النفس وقع في المحظور ...

و مع أني أول مرة أسمع بهذا، و لكن يبدو أن أعداء الإسلام يحاولون كل يوم إيجاد طريقة جديدة لإيذاء دين الحق، و المشكلة الأكبر لو توجهوا لأولادنا و شبابنا الذين نكل عليهم النهوض بأمتنا في المستقبل والدفاع عنها...
ماذا عسانا نقول الا ان نكل أمرهم لله فهو خير حافظا للدين القويم...
و حسبنا الله و نعم الوكيل...
أشكرك مجددا أختاه ...
و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
أختك في الله / نهى
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-10-2006, 08:06 PM
الصورة الرمزية قاصرة الطرف
قاصرة الطرف قاصرة الطرف غير متصل
مشرفة ملتقى الأخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: -* واحة زهرات الشفاء *-
الجنس :
المشاركات: 4,853
افتراضي

جزاك الله خير أختي الغالية
عاشقة الشهادة
لا حول ولا قوة إلا بالله
وكأن التاريخ يعيد نفسه
ولكن هذه المرة باسلوب _ يزعمون _ أنه متطور
جزاك الله خير
وجعل ما نقلت في ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-10-2006, 08:44 PM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,018
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهـى
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أختي عاشقة الشهادة

تحياتي لك عزيزتي على هذا النقل لموضوع خطير ، يجب ان يتم تداركه و التنبيه منه ، و مراقبة أولادنا خلال الدخول للنت ، و توعيتهم لدينهم ، و كيفية الدفاع عنه ، الموضوع يجب أن يكون عليه رقابة من القيمين على إدارات النت ، فلا يجب أن تكون مفتوحة لكل عابث و فاسق و مرتد، تؤذي أولادنا و شبابنا بأفكار خاطئة ، ومن كان ضعيف النفس وقع في المحظور ...

و مع أني أول مرة أسمع بهذا، و لكن يبدو أن أعداء الإسلام يحاولون كل يوم إيجاد طريقة جديدة لإيذاء دين الحق، و المشكلة الأكبر لو توجهوا لأولادنا و شبابنا الذين نكل عليهم النهوض بأمتنا في المستقبل والدفاع عنها...
ماذا عسانا نقول الا ان نكل أمرهم لله فهو خير حافظا للدين القويم...
و حسبنا الله و نعم الوكيل...
أشكرك مجددا أختاه ...
و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
أختك في الله / نهى
السلام عليكم:جزاكى الله خيرا اختى الحبيبة نهى على مرورك العطر الذى اسعدنى وعلى وصيتك الرائعة برقابة اولادنا وتوعيتهم بدينهم حتى لا ينزلقوا الى براثن هؤلاء الكفرة
وجعلكى الله نفعنا لهذا الدين ان شاء الله
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-10-2006, 08:48 PM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,018
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامة السلام
جزاك الله خير أختي الغالية
عاشقة الشهادة
لا حول ولا قوة إلا بالله
وكأن التاريخ يعيد نفسه
ولكن هذه المرة باسلوب _ يزعمون _ أنه متطور
جزاك الله خير
وجعل ما نقلت في ميزان حسناتك
السلام عليكم:جزاكى الله خيرا اختى الحبيبة حمامة السلام على مرورك العطر الذى اسعدنى وفعلا كما تفضلتى بقول انها اختلفت الاساليب ويظل العدو واحد فعلى مر العصور لا يوجد اى هدف لاعداء الدين الا استئصاله
حفظنا الله واياك من الكفر بعد الاسلام
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-10-2006, 04:32 PM
ادهم71 ادهم71 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 75
الدولة : Egypt
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-10-2006, 08:22 AM
ام العائلة ام العائلة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: palestine
الجنس :
المشاركات: 100
الدولة : Palestine
افتراضي

الله يرضى عليكي يا بنتي على طرح هالموضوع لينتبه منه اولادنا والاهل بارك الله فيكي
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-12-2006, 04:04 PM
الصورة الرمزية الأفق
الأفق الأفق غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
مكان الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 7,530
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي

مرحبا عزيزتي 00 عاشقة الشهادة

موضوع قيم وطرح موفق

بارك الله فيك على هذا التميز

دمتي بخير
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-12-2006, 04:11 PM
الصورة الرمزية منيع البوح
منيع البوح منيع البوح غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: العاصمة المقدسة
الجنس :
المشاركات: 3,676
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير اختي الكريمه
عاشقة الشهاده
والله موضوع كبير كبير جدا وخطير
وما كنت اتوقع ان الموضوع في البالتوك
يصل الى هذا الحد من الاسائه للدين وللمسلمين
كنت احسب انه يقتصر على المحادثات الهابطه بين الشباب
ولا حول ولا قوة الا بالله
بوركتي اختي الكريمه على نشر هذا الموضوع
اللهم ارزق اختنا الشهاده والنعيم المقيم
وفقك الله
__________________
أسأل الله ان يرزقني رقة كرقة قلبك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-12-2006, 01:52 AM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,018
الدولة : Egypt
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكورة اختنا الغاليه
عاشقه الشهادة
على التحزير المهم اثابك الله
والله اختى يحصل الكثير الكثير فى هذه الغرف البائسه
من فجور ومن مصائب اللهم اهدى كل عاصى وانر له بصيرته هناك من يدخل بقصد الدردشه وشيأ فشيا يصبح عندة حاله ادمان لا يقدر ان يبعد عنهم انا اعرف اوناس كثيرين كانوا يترددون على هذه الغرف الباسه واصبحوا فى تفكك اسرى وانحلاات على غير المتصور وكم من اخت كانت قمه فى الادب وهيأ لها الشيطان ما هيأ واصبحت .............. اللهم احفظنا واسترنا فوق الارض وتحت الارض
اختى والله كم ادعوا لكى على هذه التوعيه ولنحافظ على اولادنا من هذا الوباء ليس فى البالتوك هذا فقط بل فى جميع برامج الشات
حفظك الله وحفظنا واولادنا من المعاصى واحسن الله خاتمتنا جميعا ونجنا من الشيطان ووسواسه
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحذير...تحذير...هام للفتيات والأمهات...للأخوات نسائم الايمان ملتقى الأمومة والطفل 32 03-09-2011 03:55 AM
تحذير.. تحذير .. تمور إسرائيلية ملوثة تغزو الاسواق بهاء الدين الملتقى العام 16 13-12-2009 06:09 PM
تحذير راجية الشهادة ملتقى الشعر والخواطر 11 05-12-2009 08:47 PM
تحذير هام جدا؟؟؟؟؟ نجم الصباح الملتقى الطبي 8 05-02-2009 10:14 PM


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 107.15 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 100.85 كيلو بايت... تم توفير 6.30 كيلو بايت...بمعدل (5.88%)]