الجديد في علاج مرض الصدفيه - الصفحة 17 - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

 
اخر عشرة مواضيع :         حبوب ميرسيلون و الاعراض الجانبية (اخر مشاركة : عرووبة - عددالردود : 1 - عددالزوار : 395 )           »          بشرى سارة جدا لمرضى السكر والضغط الكولسترول للعلاج بالحجامة (اخر مشاركة : عرووبة - عددالردود : 10 - عددالزوار : 26946 )           »          اعراض جديدة لمرض كورونا (اخر مشاركة : ريكارد9 - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          نصائح للمرضى بعد عملية التقسيم الثنائي (اخر مشاركة : drcan1 - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الهالات السوداء تحت العين (اخر مشاركة : amira1201 - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          هل تريد أن تبدو رائعًا في هذة الملابس؟ جرب هذه النصائح! (اخر مشاركة : ياسر عامر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          9 مميزات لتقنيات شفط الدهون (اخر مشاركة : drcan1 - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ليلة النصف من شعبان مع الشيخ أحمد جلال (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          ماهى الحالات التى يتم فيها اللجوء الى بالون المعدة (اخر مشاركة : drcan1 - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          اكتبي رسالة إليه (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161  
قديم 11-02-2007, 04:47 PM
الامير الوسيم الامير الوسيم غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: الامارات
الجنس :
المشاركات: 800
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي

والله يا استاذ فكري البركة فيك انت اللي عرفتنا على الدكتورة اغاريد وانت اللي ارسلت الدواء لنا مجانا لنقوم بتجربته فجزاك الله عنا كل الخير والشكر الكبير الى الدكتورة الاخت اغادير التي قامت بدراسات على هذا المرض واضاعت الكثير من وقتها لعلاج هذا المرض المزمن وجزاها الله عنا كل الخير والشكر الكبير لك ولها يا استاذ فكري العزيز وانشاء الله ان يكون الدواء الذي يشفي جميع الاشخاص الذين يعانون من هذا المرض وان يبعد كل مسلم عنه فهو سبحانه وتعالى قادر على كل شيء

واهلا وسهلا بالدكتورة الاخت

اغاريد الجمال
رد مع اقتباس
  #162  
قديم 11-02-2007, 09:02 PM
الصورة الرمزية فكرى دياب
فكرى دياب فكرى دياب غير متصل
مراقب قسم الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4,407
الدولة : Egypt
افتراضي

http://http://www.yabdoo.com/users/3...157_p31023.3gp


سبحان اللة اسد اسد يقول اللة بشكل واضح 000
رد مع اقتباس
  #163  
قديم 11-02-2007, 11:30 PM
ساندي ساندي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: سعوديه
الجنس :
المشاركات: 5
افتراضي

مشكوووووووور فكري ديااب

على الاهتماام


والله ينور اياامك بالخير
رد مع اقتباس
  #164  
قديم 12-02-2007, 02:49 AM
هيوووونة هيوووونة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: saudi arabia
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكرى دياب مشاهدة المشاركة
هيووونة
-----
السلام عليكم ورحمة اللة ,
عن موضوع الصدفية 0 ارجوا العلم وهذا مهم جدا 00
ان العامل النفسى والعصبية والقلق 0 احدالعوامل المهمة جدا فى ذيادة حدة هذا المرض 0
ويجب ان نتجنب ذلك قدر الامكان 0 حتى ولو كان لذلك صعوبة ولكن لابد من تجنبها حتى نستطيع محاربتة والقضاء علية 0
اما عن مرهم آللوريد فأرجو الرجوع الى المشاركات السابقة
وفيها ستجد شرحا كاملا عنة 0
وقد سبق ان طلبة بعض الاخوة الاصدقاء فى المنتدى وتم ارسالة
لهم وهم الان يستخدمونة وقد استفاد منة الكثيرين وابلغونى بذلك
والغالبية منهم موجودون بالمملكة ومن الممكن ان تتواصلو معهم
وعموما 0 انا على اتم الاستعداد لارسال البعض منة لكم لاستخدامة وان شاء اللة سيكون فية الشفاء بأذنة تعالى 00
وعن الاماكن الحساسة فسوف ارسل كريم البايكوتين ومن الممكن استخدامة فى هذة المناطق حسب الشرح المدون فى مشاركاتى السابقة 0
تحياتى ودعائى بالشفاء ان شاء اللة تعالى 000
الاستاذ فكري

كل الشكر والتحية لتفاعلك واهتمامك وتعاونك مع الكثير ممن تواجدوا هنا
وبالتأكيد أعلم تأثير الحالة النفسية على أمثالنا ولكن هي الحياة

ومرة اخرى اشكرك على تواصلك وسرعة استجابتك برسالتي على الايميل
وسأرسل لك كل المعلومات التي تحتاجها حتى استطيع الحصول على الدواء
رد مع اقتباس
  #165  
قديم 12-02-2007, 10:42 AM
الصورة الرمزية خارج التغطية
خارج التغطية خارج التغطية غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: أرض الحرمــين
الجنس :
المشاركات: 120
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بالدكتورة اغادير ومرحباً

والشكر موصول لك اخوي فكري دياب على جهودك التي
بذلتها
ويعطيك العافية اخوي ويكثر الله من امثالك

اخوي فكرى دياب لم يصل الي العلاج الي الان مرهم اللوريد .
رد مع اقتباس
  #166  
قديم 12-02-2007, 02:24 PM
haamid haamid غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: morocco
الجنس :
المشاركات: 93
الدولة : Morocco
Thumbs up مواكبة العلاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. اغاريد الجمال مشاهدة المشاركة
ها انا د. اغاريد الجمال مكتشفت العلاج الجديد الا وهو اللوريد الخاص بعلاج الصدفيه المزمن
فهل من سؤال يريد احد الرد عليه كذلك هذا هو الاميل الخاص بى لمراسلتى
[email protected]
ألسلام على الدكتورة اغاريد الجمال و على جميع رواد هذا الموضوع
أود أولا أن أشكرك على مجهوداتك المباركة للوصول لهذا العلاج .
و كوني مبتلى بهدا المرض مند أكثر من عشر سنوات أشعر بسعادة كبيرة و بقرب الشفاء بحول الله.
كما أطلب منك بعض النصائح المكملة للورقة المصاحبة للدواء المساعدة للاستفادة من اللوريد و ان كان من حمية خاصة.
كما أود معرفة مدة الاستعمال و متى تظهر بوادر الشفاء.
و أخيرا و نظرا لمشاكل التزود بالدواء بالنسبة للغير الساكنين في مصر أتمنى منك مناقشة الامر مع الشركة المصنعة للدواء أو افادتنا بطريقة سهلة و عملية للحصول عليه -و بالمناسبة نشكر الاخ فكري لمجهوداته المتوالية لايصاله لكل من يطلبه-
و جازاك الله خير الجزاء
رد مع اقتباس
  #167  
قديم 13-02-2007, 10:47 PM
الصورة الرمزية فكرى دياب
فكرى دياب فكرى دياب غير متصل
مراقب قسم الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4,407
الدولة : Egypt
63 63 الاخوة الاعزاء

الاخوة الاعزاء 00
خارج التغطية - اللة يشفيك - qppd3
خلال يومين ان شاء اللة اخ لنا سوف يسافر الى جدة وسوف ارسل معة الدواء المطلوب وسيتم ابلاغكم عند وصولة لديكم 0
مع تحياتى
رد مع اقتباس
  #168  
قديم 14-02-2007, 12:08 AM
الصورة الرمزية فكرى دياب
فكرى دياب فكرى دياب غير متصل
مراقب قسم الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4,407
الدولة : Egypt
63 63 الاخوة الأعزاء

الأخوة -
الامير الوسيم - الله يشفيك - ساندى - haamid -
ahmeed540 - qppd3 - خارج التغطية-
هيووونة - الصالح - مهندس كويتى - آلاء ابو الراغب
والى جميع الاخوة المهتمين بموضوع الصدفية 0000
تفضلت اليوم الأستاذة الدكتورة العالمة الجليلة 00000
اغاريد احمد الجمال
مكتشفة احدث علاجات الصدفية
مرهم آللوريد 00
وابدت استعدادها للتواصل مع جميع الاخوة وابداء مشورتها فى
مساعدتهم نحو استعمال المرهم بالطريقة الصحيحة والمناسبة لحالة كل منهم 0 وسوف نطلب من سعادتها مشاركتنا فى منتدانا
للاستفادة من رأيها وابحاثها للوصول الى الشفاء بأذن الله تعالى 00
رد مع اقتباس
  #169  
قديم 14-02-2007, 12:15 AM
الصورة الرمزية فكرى دياب
فكرى دياب فكرى دياب غير متصل
مراقب قسم الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4,407
الدولة : Egypt
افتراضي

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين،،،

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء نومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة :

قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان
عددها 10) وتتبدل في وقت الفجرووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجركيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاةالبردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا
استغفر الإنسان لايكتبها له.

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ،
حتى يدفع عنه السيئةالتي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكةتحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

ملكين علىالعينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس).

و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.


اللهم اغفر لي وللمسلمين وللمسلمات ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

اللهم اغفر لمنشر هذه الرسالة ولكل من ينشرها...
رد مع اقتباس
  #170  
قديم 14-02-2007, 08:27 AM
الله يشفيك الله يشفيك غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 7
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

الأستاذ فكري
بارك الله فيك على اهتمامك و رزقك من حيث لا تحتسب و أثقل الله موازين الخير عندك.
الشكر لله ثم لك على التواصل و الاهتمام
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج بعض الأمراض الزغبى ملتقى الرقية الشرعية 1 02-07-2014 03:51 AM
علاج التدخين د / أحمد محمد باذيب الطب الباطني 5 28-03-2013 10:26 AM
اعاني منذ عشرة سنوات من مرض الصدفيه آل جهينة علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية 94 06-05-2012 03:47 AM
هل العلاج بلسعات النحل امر مشروع في الاسلام عائشة المحمدي ملتقى الفتاوى الشرعية 2 23-01-2008 10:45 AM
علاج عسر الولادة مبارك المرسل ملتقى الرقية الشرعية 13 21-11-2007 01:12 PM


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 107.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 101.06 كيلو بايت... تم توفير 5.98 كيلو بايت...بمعدل (5.58%)]