₪۩۞روابط تجارب شفائيه في علاج مرض الصدفيه۞۩₪ - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية

معلومات عامة الرقية الشرعية والاذكار المكتبة الصوتية العلاج بالاعشاب والنباتات

مقالات طبية وعلمية

شروط التسجيل 

للتسجيل في موقع الشفاء ومشاركتنا في كتابة المواضيع نرجوا تسجيل الدخول وبعدها يتم تفعيل الاشراف بالتواصل معنا

اخر عشرة مواضيع :         أسباب الغزو الثقافي في تاريخنا (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          العقل في القرآن الكريم (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الحكم الشرعي فيمن سب الرسول صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          قناة مجالس العلم (اخر مشاركة : ماريتا الحلاني - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          عدم حزن الداعية إلى الله عز وجل (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          All Information about Taj City New Cairo (اخر مشاركة : fareda sleem - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 2958 - عددالزوار : 357082 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 2361 - عددالزوار : 149526 )           »          أهمية الزراعة المائية (اخر مشاركة : روضة هلال - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الأدوات الصحية ومدى أهميتها (اخر مشاركة : روضة هلال - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 05-11-2016, 12:40 PM
saljamil saljamil غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
مكان الإقامة: OMAN
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Oman
افتراضي رد: ₪۩۞روابط تجارب شفائيه في علاج مرض الصدفيه۞۩₪

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عندي بعض الأسئلة اذا ممكن تفيدوني:
1- ما احدث ما وصل له العلم بخصوص الصدفية؟
2- ما هي الأدوية المتوفرة والتي لها نتائج إيجابية؟
3- هل تؤثر هذه الأدوية على الحمل والجنين؟!
4- هل لهذه الأدوية اثار جانبية؟!
5- أماكن توفر العلاج؟!
6- ما هي التكلفة التقديرية للعلاج؟!
7- هل بالإمكان الحصول على هذه الأدوية من خلال الطلب؟!
جزاكم الله الف خير..
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03-04-2018, 12:18 AM
Sa2211 Sa2211 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
مكان الإقامة: Damamm
الجنس :
المشاركات: 7
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ₪۩۞روابط تجارب شفائيه في علاج مرض الصدفيه۞۩₪

بالنسبه لي انا ماخليت كريمات مااستخدمتها والنتيجة ازدياد لذا اختصرو الوقت وأخذوها من علاج العبيدي انا استخدمته لابني وماشاءالله من اول اسبوع بانت نتائجه ايجابيه فانصح المرضى يستخدمو علاج الاخ قيس العبيدي
اخوكم من السعوديه وشكراً والأبي الا دعواتكم ولا لي مصلحه من العبيدي وغيره الا النصح لوجه الله
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-04-2018, 12:21 AM
Sa2211 Sa2211 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
مكان الإقامة: Damamm
الجنس :
المشاركات: 7
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ₪۩۞روابط تجارب شفائيه في علاج مرض الصدفيه۞۩₪

السلام عليكم بالمختصر المفيد واللي يبي الشفاء باْذن الله ان يتواصل مع الاخ قيس العبيدي من العراق وباذن الله اموره تمام واتركو الإعلانات والادوية الاخرى مأمنها فايده يقول المثل إساءات مجرب ولاتسال طبيب دعواتكم لي ولابني بالشفاء التام باْذن الله
اخوكم ابو سالم من السعوديه
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22-04-2018, 04:50 PM
غاندي غازي غاندي غازي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 3
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ₪۩۞روابط تجارب شفائيه في علاج مرض الصدفيه۞۩₪

الله يبارك فيكم صدق راكان مضبوط كلامه الله يوفقكم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 67.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 63.96 كيلو بايت... تم توفير 3.37 كيلو بايت...بمعدل (5.01%)]