مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور - الصفحة 7 - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

 
اخر عشرة مواضيع :         Insect ******* Company (اخر مشاركة : khadamat - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          how to improve your business (اخر مشاركة : khadamat - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          مع كتاب الإشاعة لأشراط الساعة للبرزنجي رحمه الله (اخر مشاركة : حمدي الصيودي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 2720 - عددالزوار : 286415 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 2098 - عددالزوار : 107338 )           »          متى يجب عليك إجراء تحليل فيروس كورونا؟ (اخر مشاركة : سيد محمد على - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ابتلاءات بعض الأنبياء و الرسل .. في القرآن الكريم (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          الاختلاط مفاسد وشبهات (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          لا تبطلوا أعمالكم، كالتي نقضت غزلها (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          اتباع الصراط في تحريم الاختلاط (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 07-12-2013, 10:44 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,573
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور






















رد مع اقتباس
  #62  
قديم 07-12-2013, 10:52 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,573
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور














رد مع اقتباس
  #63  
قديم 07-12-2013, 10:55 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,573
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور


























رد مع اقتباس
  #64  
قديم 07-12-2013, 11:23 AM
mostafa101 mostafa101 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: .............
الجنس :
المشاركات: 2,319
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور

بما ان حضرتك غالقة مطبخك .
رأيت ان اشكرك هنا.
ما شاء الله تبارك الله. وبعيدا عن المجاملات وتزيين الكلام بالفستق والكريمة. اقول"يسلمو أديكى"..
عنجد انتى بارعه. شخصيا لايهمنى الاكل وانواعه بقدر ما يهمنى مستوى النظافه وهذا ما رأيته فى مطبخك.
وتعليقا على كيفية الطبخ اختى او دعينا نقول مجرد اقتراح. ارى انك تستخدمين الماء الذى تم تسوية اللحوم فيه. وما شابه ذلك فى الطبخ او الارز. اعتقد انه يجب بعد استواء اللحوم او غيرها ان نتخلص من الماء ثم نعاود غسل اللحوم وغيرها مرة اخرى واستخدام ماء آخر. مجرد اقتراح او بالاصح هكذا بيكون طعامى فى البيت ....
بصراحة لو تستثمرى هذة الامكانيات فى البزنس. خلال سنه اضمن لكى ازدهار فوق المعتاد. وبدل المعمل يكون اثنان.
تحياتنا الخاصه..

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 07-12-2013 الساعة 11:36 AM. سبب آخر: نسخ المشاركة السابقة
رد مع اقتباس
  #65  
قديم 07-12-2013, 11:23 AM
mostafa101 mostafa101 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: .............
الجنس :
المشاركات: 2,319
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور

يسلمو أديكى.
اللهم لا حسد...
..........
رد مع اقتباس
  #66  
قديم 07-12-2013, 11:39 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,573
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالك أخونا مصطفى و عائلتك الكريمة

أشكرك مجدداً على المتابعة الله يجزيك الخير و أشكر كلامك الطيب و يسلم عمرك أخي


قمت بنسخ مشاركتك السابقة في هذا الموضوع بعد فتحه
و سأقوم بنسخ باقي المشاركات بتواريخ جديدة ان شاءالله في الموضوع



و بإنتظار أن نرى شغلك في المطبخ و مواهبك بتحضير الأكل ان شاءالله

في حفظ الرحمن
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #67  
قديم 07-12-2013, 07:35 PM
mostafa101 mostafa101 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: .............
الجنس :
المشاركات: 2,319
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالك أخونا مصطفى و عائلتك الكريمة

أشكرك مجدداً على المتابعة الله يجزيك الخير و أشكر كلامك الطيب و يسلم عمرك أخي


قمت بنسخ مشاركتك السابقة في هذا الموضوع بعد فتحه
و سأقوم بنسخ باقي المشاركات بتواريخ جديدة ان شاءالله في الموضوع



و بإنتظار أن نرى شغلك في المطبخ و مواهبك بتحضير الأكل ان شاءالله

في حفظ الرحمن
عليكم السلام ورحمة الله.
الحمد لله بخير. والعائله بخير. مشكورة اختى على سؤالك. حفظكِ الله
تسلمى انتِ اختى. ما قلته وما اقوله. قلييل من كثير فيما أراه.(يعطيكى العافيه)
خدى راحتك أختى. افعلى ما شئتى.
وبالنسبة لشغلى فى المطبخ. انا عندى خلفية بالطبخ وهيك شغلات بس بخاف اسوى طبخة ولا شغله. هناك متأمرين ومتربصين. اصل انا من النوع اللى بخاف من بكره وافكاره وخصوصا لما رزقنى الله ببنوته. لتبقى عادة وتجبلى مشاكل بعد كده.من زوجتى طبعا . تولف على كده. وعلى قول المثل المصرى(الباب اللى يجيلك منو الريح سدو واستريح).
كامل تحياتى اختى..
...
رد مع اقتباس
  #68  
قديم 11-12-2013, 01:44 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد متصل الآن
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 21,963
الدولة : Yemen
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة
نور
إسمحيلي المشاركة بهذه الاكلات اليمنية الشعبية
وهي أكلات يمينة جميلة وشهية
ولي أكلات أخرى ان امكن اشارك فيها
وجزاك الله خير على جهودك وعملك الطيب
جعلة الله في موازين حسناتك يوم القيامة


وهي كتالي:-


اولا:المعصوبه:-






ثانيا:الهريس:-




ثالثا:المظبي:-




رابعا:اللخم:-





خامسا:باخمري:-






واخيرا:الخمير:-





__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
  #69  
قديم 11-12-2013, 01:49 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد متصل الآن
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 21,963
الدولة : Yemen
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور

تمر على الفطور

سبوسة

فطير وبعض البلدان ذمول

شربة

هريش بالمرق

شفوت

سلطة

مندي بالحم ورز

بريك

بريك

فتة بالبيض

مشكل لحم
__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 01-01-2014, 09:50 PM
mostafa101 mostafa101 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: .............
الجنس :
المشاركات: 2,319
افتراضي رد: مطبخ نور ( ملاك النور ) بالصور

والله جعان جعان جعان.
"هل من مــــــــــــــــــــــزيد"
..........................
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 107.77 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 101.80 كيلو بايت... تم توفير 5.98 كيلو بايت...بمعدل (5.55%)]