كرسي التحقيق مع الاخت " زينب امة الله" - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

لتشخيص وعلاج كل حالات السحر والمس والعين إضغط هنا / وبإمكانكم التواصل معنا مباشرة عبر خدمة واتس اب - Whats App / 009613654576

 
اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 2573 - عددالزوار : 251049 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 1932 - عددالزوار : 92270 )           »          مواجهة عسكرية بين المسلمين والفرنجة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          ترجمة العلم الإمام، البارع أبو عيسى محمد بن عيسى بن سَوْرة الترمذي (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ترجمة الشيخ محمد بن محمد بن سليمان بن الفاسي المغربي الروداني (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          أساليب تربية الأسرة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الاحتساب على زينة المرأة المحرمة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الزمن في الشعر العربي (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          ذوق الشعر (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          على ماذا يصبر الداعي في دعوته ؟ (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات > كرسي التعارف

كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-07-2006, 11:21 PM
الصورة الرمزية زينب امة الله
زينب امة الله زينب امة الله غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: المغرب ,الدار البيضاء
الجنس :
المشاركات: 871
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة الأقصى
السلام عليكم :
أحبكم في الله
** احبك الذي احببتنا فيه عزيزتي ريحانة الاقصى**
بالنسبة لأختي زينب أمةُ الله ، بحب أباركلها على الجلوس على الكرسي وبحكيلها أهلين فيكي بمنظمة المحققين معك ، وما اتخافي ما راح نجبرك تجاوبي على شي ، لكن بنقدملك شوية شاي وقهوة زي ما بيعملوا بالسجون الإسرائيلية ههههههههههههه ، وشدي
حيلك ويانا وهس راح تبدأ أسئلتي .
** زينب أمة ُ الله ، لما شفت إسمك بالمنتدى عجبني كتير النيك نيم تبعك - - - - -، طبعا مني سائلة شو إسمك ، بس بحب أسئل ماذا تعني أمةٌ الله لكي !!!فهي كلمة رائعة ؟؟؟
**في الحقيقة تعني لي الكثير خصوصا ان الله سبحانه وتعالى ما خلقنا في هذا الكون عبثا بل خلقنا لعبادته لهذا اخترت هذا الاسم يعني نحنا الفتيات والحمد لله +اماء الله+**

**من أين انتي ؟؟وأين تقيمين بالضبط ؟؟
**انا *واعوذ بالله من كلمة انا*من المغرب واقيم بمدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصاديه للمملكة **
** ما هو ترتيبك بالعائلة ؟؟وكم أخاً وأختاً لكي ؟؟؟
**انا الكبرى في الاسرة ولدي اخت اصغر مني بسنتين واخ اصغر منها بسنتين **
** قرأت لكي منذ فترة خاطرتك التي كتبتيها لوالدك وكانت أكثر من رائعة ، فماذا يعني والدك في حياتك !!!خبرينا موقف حدث معكي ومع والدكي زاذ من علاقتي الوثيقة مع أبيكي حفظه الله لكي ؟؟؟
**في الحقيقة ماراح خبي عليكي الوالد رحمة الله عليه مذ كنت لساتي صغيرة**
بيكفيكي هدون الأسئلة وإنتظريني مع أسئلة جديدة .
وفقكي الله .
امين يا رب العالمين
__________________






  #12  
قديم 02-07-2006, 11:30 PM
الصورة الرمزية زينب امة الله
زينب امة الله زينب امة الله غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: المغرب ,الدار البيضاء
الجنس :
المشاركات: 871
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الله ورسوله
بسم الله الرحمن الرحيم

:pic124:




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:.
اختي الكريمة (زينب امة الله):.
مبرووووك على استلامك الكرسي والله يوفقك انشاء الله.
بعدهة الميانة ممشت خلي نتعرف عليج شوي وبعدين نبدي ننصب..............هههههههههه.........خوش؟
حبيبتي تعودي على لهجتي لان اني مااعرف احجي الا عراقي واذا فصحا كل شوية اقلب.....هههههه



اسالتي الج:.
ماهو اسمك؟** اسمي زينب**
كم عمرك؟**عمري 19 سنة**
ماهو تحصيلك الدراسي؟** الحمد لله تعالى من الاوائل بس هذا من فضل الله فلولاه ما كنت منهم **
اين تعيشين بالضبط؟** اعيش بمدينه الدار البيضاء في المغرب**
هل تعرفين السياقة؟ **في الحقيقة لا **
هل انت متزوجة؟** لا زلت ادرس**
كم طفل لديك؟** **
ماهو لونك المفضل؟** الابيض والوردي**
هل تحبين الدراسة؟** اجل والحمد لله**
من هي اعز فتاة عندك؟** صديقة وفية بالمنتدى الرائع**
من هي اول فتاة تعرفتي عليها في المنتدى؟** نورا**
هل تحبين ان تخرجي من بلدك؟ **اذا كان الامر ضروري فلا مانع بس يكون البلد اسلامي **
هل لديك هاتف محمول؟** لا لا امتلك اي هاتف محمول**


يكفي لحد اهنا لان يمكن ضغطج هسة صعد.........هههههههه
اسفة اذا طولت عليج.

وبارك الله بيج.

امييييييييييين
وبارك الله فيك انت كمان
__________________






  #13  
قديم 02-07-2006, 11:35 PM
الصورة الرمزية زينب امة الله
زينب امة الله زينب امة الله غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: المغرب ,الدار البيضاء
الجنس :
المشاركات: 871
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدان


.
.
اولا اهلا وسهلا بك على
كرسي التحقيق
ونتمنى ان يسمح وقتك الثمين
بالرد على استفساراتنا واسئلتنا

**ان شاء الله تعالى **

فالجميع وانا اولهم يتمنى التعرف على بعض جوانب
زينب امة الله
انا هنا اليوم ليس محقق معك
بل مرحب حتى حين مثولك
واتأكد من قبولك المشاركه من عدمه
واكرر ترحيبي بك

**الله يبارك فيك اخي في الله**

واتمنى تشريفك في اسرع وقت ممكن
ودمتم سالمين
اخوك
الحمدان


ودمت سالما باذن الله تعالى
__________________






  #14  
قديم 02-07-2006, 11:42 PM
الصورة الرمزية قاصرة الطرف
قاصرة الطرف قاصرة الطرف غير متصل
مشرفة ملتقى الأخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: -* واحة زهرات الشفاء *-
الجنس :
المشاركات: 4,853
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية " زينب "
ها خبريني حبيبتي الكرسي مريح ولا تريدين نغيره ... ترا المشوار طويل ولازم يكون مريح من البداية ...
أنا أقول لو نغيره أحسن ونحطك على عرش مثل عرش الملوك .. ويصير.. عرش التحقيق !!!
وانصحك نصيحة لوجه الله .. لا تفرطين في الحبوب اللي عطاك اياهم أخ أبو آية ..واطلبي منه المزيد .. فهذه لن تكفي وأنا أختك....."أسال مجرب ولا تسأل طبيب"!!!!
يلا بسم الله نبدأ...
"اسندي ظهرك الى الكرسي ...عزيزتي....اسنديه!!!!
ماذا تفضلين أكثر ... الشوكولاته...أم .... الايس كريم ؟؟؟؟
أتمنى لك التوفيق ... والسلامة ,,,
ولي عودة مع الاسئلة من التي يحبها قلبك ؟؟؟
أختك حمامة السلام
أختي الغالية ريحانة الاقصى
اقتباس:
وبدي أعتذر لأختي الغالية حمامة السلام لأني ما قدرت اشارك بالتحقيق معها وتوجيه لها أسئلة رغم إني كان لدي العديد من الأسئلة ولكن بس دخلت اليوم لقيتهم سكروا الموضوع زعلت كتير لأنه خلصت فترتك ، قدر الله ما شاء فعل ، بدي إياكي تسامحيني حبيبتي ...وبحب أعتذر تاني وياريت تقبلي إعتذاري .
لا تعتذري أبدا يا عزيزتي... فأنت لم تقصري .. فرغم ظروفك وما أنت به .. أبيت الا أن تشاركي معنا..
و كنت على بالنا وفي خاطرنا على طول الخط ...ويا أختي سامحينا أنت لأننا مقصرين في حقك ..فرج الله كربتك ... وأزال همك وغمك... وأسعد قلبك...وغفر ذنبك...
أذا عن الاسئلة "" يا ستي" أخوانك ما قصروا فيني ..الظاهر أنتي اللي موصيتهم على ..وأنا أقول شو السالفة ...
  #15  
قديم 02-07-2006, 11:51 PM
الصورة الرمزية زينب امة الله
زينب امة الله زينب امة الله غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: المغرب ,الدار البيضاء
الجنس :
المشاركات: 871
الدولة : Morocco
افتراضي

ارجوا من الله عز وجل ان اكون عند حسن ظنكم بي ان شاء تعالى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامة السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

**وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته**

أختي الغالية " زينب "
ها خبريني حبيبتي الكرسي مريح ولا تريدين نغيره ... ترا المشوار طويل ولازم يكون مريح من البداية ...
أنا أقول لو نغيره أحسن ونحطك على عرش مثل عرش الملوك .. ويصير.. عرش التحقيق !!!

**ربنا يخليك غاليتي الله يعين احسن شي **

وانصحك نصيحة لوجه الله .. لا تفرطين في الحبوب اللي عطاك اياهم أخ أبو آية ..واطلبي منه المزيد .. فهذه لن تكفي وأنا أختك....."أسال مجرب ولا تسأل طبيب"!!!!

**لا تاكلي هم اختي العزيزة ماني متعوده عليها للحبوب وهذا من فضل الله سبحانه**
يلا بسم الله نبدأ...
"اسندي ظهرك الى الكرسي ...عزيزتي....اسنديه!!!!

**ها قد فعلت بس هو الكرسي تبع الكمبيوتر **

ماذا تفضلين أكثر ... الشوكولاته...أم .... الايس كريم ؟؟؟؟

**ماراح خبي عليك لاتنين معا والحمد لله**

أتمنى لك التوفيق ... والسلامة ,,,

**امين وانا كذلك اتمنى من الله انو يوفقك في حياتك **

ولي عودة مع الاسئلة من التي يحبها قلبك ؟؟؟
أختك حمامة السلام
أختي الغالية ريحانة الاقصى

لا تعتذري أبدا يا عزيزتي... فأنت لم تقصري .. فرغم ظروفك وما أنت به .. أبيت الا أن تشاركي معنا..
و كنت على بالنا وفي خاطرنا على طول الخط ...ويا أختي سامحينا أنت لأننا مقصرين في حقك ..فرج الله كربتك ... وأزال همك وغمك... وأسعد قلبك...وغفر ذنبك...
أذا عن الاسئلة "" يا ستي" أخوانك ما قصروا فيني ..الظاهر أنتي اللي موصيتهم على ..وأنا أقول شو السالفة ...
__________________






  #16  
قديم 03-07-2006, 08:37 AM
الصورة الرمزية الريحــانة
الريحــانة الريحــانة غير متصل
طالبة طب ومشرفة كرسي التعارف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
مكان الإقامة: ّّّ~إلــــى حيث أنتمــي~ّّ
الجنس :
المشاركات: 1,945
افتراضي

بسم الله .....
مجموعة اخرى من الأسئلة في جعبتي::::::::::::::::::::
:: ما هي أكلتك المفضلة ؟؟وهل تجيدين الطبخ ؟؟

:: مهي هواياتك ؟؟وهل هواياتك مرتبطة بتخصصك ؟؟

:: ما هو بنظرك الحجاب الشرعي الذي يجب على كل إمرأةو إرتدائه ؟؟ هل لبس البنطال الواسع ساتر لجسد المرأة ؟؟

:: ما رأيك بمن يقولون بأن إرتداء العبايا يسبب ظهور القدم عند الصعود لمكان مرتفع وأن البنطال يستر القدمين محججين بذلك شرعية البنطال ؟؟؟

:: هل تؤيدين إرتداء الفتاة الحجاب قبل سن البلوغ أم أنه يجب عليه إرتدائها بعد البلوغ وذلك حتى لا يسبب لها الضيق والعقد النفسية ؟؟

:: فسر علميا بأن شعر المرأة عندما يتعرض لأشعة الشمس يسبب السرطان مع مرور الزمن . ما رايك بهذا التفسير ؟؟

:: ما هو وقت جلوسك على النت وهل ذلك يتعارض مع تأدية واجباتك مع والديك والآخرين ؟؟

إذا كان هناك أي سؤال يضايقك بإمكانك ألا تجاوبي عزيزتي .
لي رجعة أخرى .
__________________
  #17  
قديم 03-07-2006, 05:27 PM
الصورة الرمزية زينب امة الله
زينب امة الله زينب امة الله غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: المغرب ,الدار البيضاء
الجنس :
المشاركات: 871
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة الأقصى
بسم الله .....
مجموعة اخرى من الأسئلة في جعبتي::::::::::::::::::::
:: ما هي أكلتك المفضلة ؟؟

**اكلتي المفضلة هي الكسكس والسفة المغربية**


وهل تجيدين الطبخ ؟؟

**الحمد لله تعالى بس مش كل الاكلات طبعا لساتي بتعلم**


:: ماهي هواياتك ؟؟وهل هواياتك مرتبطة بتخصصك ؟؟

**الرسم والمطالعة والبحث في المواقع الاسلاميه وحتى الاجنبية المفيده في مجال تخصصي والحمد لله**


:: ما هو بنظرك الحجاب الشرعي الذي يجب على كل إمرأةو إرتدائه ؟؟ هل لبس البنطال الواسع ساتر لجسد المرأة ؟؟

**انا برايي لبس البنطال+طبعا خارج المنزل+ تشبه بالرجال والرسول عليه افضل الصلاة والسلام حذرنا من ذلك لحتى يصون كرامتنا كاناث +بفضل لبس الجلباب المغربي او العباية الخليجية يعني لباس يكون محتشم وساتر يعني مو بالضرورة يكون اسود في اسود**

:: ما رأيك بمن يقولون بأن إرتداء العبايا يسبب ظهور القدم عند الصعود لمكان مرتفع وأن البنطال يستر القدمين محججين بذلك شرعية البنطال ؟؟؟
**انا +واعوذ بالله من قول انا+لا اتفق مع هذا الراي لانو ربي سبحانه وتعالى فرض علينا نحنا الاناث تغطية القدمين يعني ارتداء العباية بيكون مصاحب لارتداء الجوارب طبعا**

:: هل تؤيدين إرتداء الفتاة الحجاب قبل سن البلوغ أم أنه يجب عليه إرتدائها بعد البلوغ وذلك حتى لا يسبب لها الضيق والعقد النفسية ؟؟

**في الحقيقة الحمد لله مذ كنت صغيرة كنت مرتدياه للحجاب وما كان فيه اي ضيق او عقد نفسية وهذا من فضل الله سبحانه **

:: فسر علميا بأن شعر المرأة عندما يتعرض لأشعة الشمس يسبب السرطان مع مرور الزمن . ما رايك بهذا التفسير ؟؟

**في الحقيقة سمعت في ها التفسير بس الله اعلم**


:: ما هو وقت جلوسك على النت

**في الحقيقة انا عاملة اختصاص اعلاميات من شان هيك دخلت النت للمنزل يعني بجلس على النت مساء او ممكن حتى الصبح اذا كان الامر ضروري من شان اعمل بحوث تبع الاختصاص واستفيد طبعا من مواضيع اسلاميه وهذا امر وارد **

وهل ذلك يتعارض مع تأدية واجباتك مع والديك والآخرين ؟؟

**الحمد لله عز وجل ما في اي تعارض ما بجلس على النت حتى اكمل الواجبات المنزليه طبعاواذا حدث وطلب مني امر ---> بذهب انفذو وبعدين ارجع اكمل بحثي**

إذا كان هناك أي سؤال يضايقك بإمكانك ألا تجاوبي عزيزتي .
لي رجعة أخرى .
وفقني الله واياك لما فيه الخير





__________________







التعديل الأخير تم بواسطة زينب امة الله ; 03-07-2006 الساعة 05:35 PM.
  #18  
قديم 03-07-2006, 06:32 PM
الصورة الرمزية قاصرة الطرف
قاصرة الطرف قاصرة الطرف غير متصل
مشرفة ملتقى الأخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: -* واحة زهرات الشفاء *-
الجنس :
المشاركات: 4,853
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

بارك الله فيج يا عزيزتي اجابات رائعة وتدل على شخصية رائعة ...

أنا جبت لج آيس كريم بالشوكولاته بما أنج تحبين الاتنين-علشان تبردين على قلبج ...

صحة وعافية ...

يلا حبيبتي دام أنج بردت على قلبج...نبدأ الأسئلة ..بسم الله


إذا قلت لك .. أفرغي لنا محتويات حقيبتك الصغيرة ..ماذا تضعين فيها ( بس ها تعرفين فضول الشباب ..بيضي وجوهنا..ههههه.. أوكيه عزيزتي)!!!

المجلد الخاص بك الموجود على سطح المكتب ... على ماذا يحتوي ..؟؟؟

ما رأيك " بالمثل الذي يقول :ان المرأة هي كل المجتمع .. وليست نصفه..""

كيف هي علاقتك مع المرآة؟؟؟؟

يقولون يا عزيزتي .. أن المرأة هي السبب الأول في سقوط الطائرات ..!!!!!!!
لأن شعرها المرفوع الذي يصل الى السماء ..يؤثر على حركة الطائرات الموجودة ...!!!
ما رأيك؟؟؟؟

الله يوفقج ... برد مع أسئلة أخرى بإذن الله تعالى
  #19  
قديم 03-07-2006, 06:57 PM
الصورة الرمزية زينب امة الله
زينب امة الله زينب امة الله غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: المغرب ,الدار البيضاء
الجنس :
المشاركات: 871
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامة السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

بارك الله فيج يا عزيزتي اجابات رائعة وتدل على شخصية رائعة ...

**الله يعطيك العافية اختي هذا من زوقك**

أنا جبت لج آيس كريم بالشوكولاته بما أنج تحبين الاتنين-علشان تبردين على قلبج ...

صحة وعافية ...

**الله يعافيك غاليتي كلك زوق**

يلا حبيبتي دام أنج بردت على قلبج...نبدأ الأسئلة ..بسم الله

**بسم الله**


إذا قلت لك .. أفرغي لنا محتويات حقيبتك الصغيرة ..ماذا تضعين فيها ( بس ها تعرفين فضول الشباب ..بيضي وجوهنا..ههههه.. أوكيه عزيزتي)!!!

** مصحف صغير +كتاب خاص بالدراسه+قلم حبر طبعا...كل مرة فيه جديد في المحتوى **

المجلد الخاص بك الموجود على سطح المكتب ... على ماذا يحتوي ..؟؟؟

**على معلومات احاول اقتناصها من البحث في غالب الاحيان تكون متعلقة بالتخصص**

ما رأيك " بالمثل الذي يقول :ان المرأة هي كل المجتمع .. وليست نصفه..""

**في الحقيقة انا بشوف انو هذا المثل مجحف في حق الرجال لانو بيسلبهم اهميتهم في المجتمع
يعني انا بشوف انو الرجل كمان الو دور كبير في المجتمع مو المراة لوحدها **

كيف هي علاقتك مع المرآة؟؟؟؟

********

يقولون يا عزيزتي .. أن المرأة هي السبب الأول في سقوط الطائرات ..!!!!!!!
لأن شعرها المرفوع الذي يصل الى السماء ..يؤثر على حركة الطائرات الموجودة ...!!!
ما رأيك؟؟؟؟

**في الحقيقة من منظوري الخاص ما بعتقد انو ها القولة صحيحة**

الله يوفقج ... برد مع أسئلة أخرى بإذن الله تعالى
الله يوفقك انت كمان غاليتي**حمامة السلام**
__________________






  #20  
قديم 03-07-2006, 11:41 PM
الصورة الرمزية منيع البوح
منيع البوح منيع البوح غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: العاصمة المقدسة
الجنس :
المشاركات: 3,676
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي



اولا اكرر ترحيبي الحار بالاخت الكريمه زينب امة الله واحيي فيها حسن تواضعها واقتناعها باسمها في المنتدى وقبولها الجلوس على كرسي التحقيق وكان تأخري لأخذ فكره عن ردود افعالك واجوبتك على من سبقني قبل ان ادلف الى التحقيق معك ، ولكي اكون صريح معك زدت اعجاباً بردودك وحسن تأدبك
0000
لكن احترت لم اعلم هل نبدأ بالأسئله الصعبه والمباشره او بالسهل
فقررت البدايه بالاسئله السهله:
س / اختي الكريمه الان وقد قارب عمرك( الربع قرن) هل تسمح لك سنين عمرك وتجاربك وملاحضاتك لشرح سبب هوان امتنا الاسلاميه على الناس رغم انها امه عزيزه وكريمه ؟

س / ما ذا يمثل لك القدس؟ وهل سيأتي يوماً نمر على اثاره كما نمكر على اثار الاندلس ونقول كانت لنا حضاره عظيمه؟

س / ماهو تأثير ما يحدث الان في فلسطين الحبيبه عليك وعلى من هم حولك؟ ام اصبح الحديث عنها مملا ومكرر؟

س / لقد اعجبت بجوابك عن الحجاب لكن هل ترين ان ارتداء الحجاب يحب ان يكون الزامي ام اختياري؟

اتمنى ان تكوني مستعده للجوله التاليه
وشكراً
__________________
أسأل الله ان يرزقني رقة كرقة قلبك


التعديل الأخير تم بواسطة منيع البوح ; 03-07-2006 الساعة 11:45 PM.
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرسي التحقيق مع الاخت " حمامة السلام " أبـو آيـــه كرسي التعارف 82 07-05-2008 12:08 AM
الآن ... كرسي التحقيق مع الاخت " نورا " أبـو آيـــه كرسي التعارف 95 26-08-2007 03:15 AM
كرسي التحقيق مع الاخت " ام نور " ابو البراء كرسي التعارف 67 04-12-2006 06:59 PM
الاخت " الوردة الحمراء "على كرسي التحقيق نورا* كرسي التعارف 37 04-09-2006 09:22 PM


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 125.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 119.17 كيلو بايت... تم توفير 6.67 كيلو بايت...بمعدل (5.30%)]