لماذا تبكي المرأة ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

لتشخيص وعلاج كل حالات السحر والمس والعين إضغط هنا / وبإمكانكم التواصل معنا مباشرة عبر خدمة واتس اب - Whats App / 009613654576

 
اخر عشرة مواضيع :         كيفية تحميل XEvil 4.0 مجانا (اخر مشاركة : MashaWroff - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الأندلس من الفتح إلى السقوط (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 26 - عددالزوار : 633 )           »          {وإذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا أَنؤمن كما آمن السفهاء ألا إنهم هم السفهاء ول (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          جوجل ريبتشا-2) معطل) (اخر مشاركة : MashaWroff - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          هذا البرنامج يمكن أن يحل أي captcha (اخر مشاركة : MashaWroff - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          تحميل برنامج game hacker لتهكير جميع العاب الاندرويد برابط مباشر (اخر مشاركة : shadowhacker - عددالردود : 3 - عددالزوار : 396 )           »          رسالة التوحيد: مناقشة مع من يجوّز التوجه بالدعاء لغير الله - عز وجل - (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          العدل ميزان الله (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          ناشئة الليل (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 8 )           »          صفة هدامة وصفة تأتي بالسعادة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > ملتقى حراس الفضيلة

ملتقى حراس الفضيلة قسم يهتم ببناء القيم والفضيلة بمجتمعنا الاسلامي بين الشباب المسلم , معاً لإزالة الصدأ عن القلوب ولننعم بعيشة هنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-09-2012, 11:25 PM
الصورة الرمزية ام الشفاء
ام الشفاء ام الشفاء غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
مكان الإقامة: في القلوب
الجنس :
المشاركات: 2,967
الدولة : Jordan
افتراضي لماذا تبكي المرأة ؟؟

سبحاااان الــخــالــق ماااا أعظم المرأة..!
لماذا تبـــــــكي المرأة ؟؟؟؟
سؤال حير الكثير
سأل الولد أمه: لماذا تبكين؟
!أجابته: لأني إمرأة
فقال الولد: أنا لا أفهم هذا؟
فاحتضنته أمه وقالت: ولن تفهمه أبداً..
ثم سأل الولد أباه:
لماذا تبكي أمي بلا سبب؟ أجاب أبوه: جميع النساء يبكين بلا سبب..!!!!
كبر الولد وأصبح رجلاً ولا زال يجهل لماذا تبكي النساء
وفي النهاية سأل حكيم عالم بكل بساطة
لماذا تبكي النساء؟
أجاب الحكيم: عندما خلقت المرأة جعل الله لها
أكتافاً قوية جداً كي تحمل عليها أحمال العالم
وجعل لها ذراعين ناعمتين وحنونتين لتعطي الراحة
واعطاها قوة داخلية لكي تحتمل ولادة الأطفال
وتحمل رفضهم لها عندما يكبرون
واعطاها صلابة كي تحتمل أعباء أسرتها ومعارفها
وتعتني بهم وتبقى صامدة في أصعب الظروف ودون تذمر
وعندما يفشل الجميع وييأسون..
واعطاها محبة لأطفالها لا تنتهي ولا تتغير
حتى لو عادوها وسببو لها الألم..
واعطاها قلباً محباً لزوجها لتعتني به ولتخدمه
قلباً ينسى الإساءة لأنها أخذت من ضلعه القريب من قلبه
واعطاها حكمة لتقتنع إنها متزوجة من زوج طيب
لاسيما عندما يمر البيت بأزمات صعبة..
أخيراً اعطاها الله الدموع لتذرفها عند الحاجة
فترمي أحمال هذه المسؤلية الكبيرة
وتستطيع أن تواصل الرحلة..
وهذه هي نقطة ضعفها الوحيدة.. لذا
عندما تراها تبكي قل لها:
إنك تحبها كثيراً وتقدر عملها وجهدها
وحتى لو استمرت بالبكاء
فإن قلبها سيشعر بسعادة...

منقول
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19-09-2012, 02:00 AM
الصورة الرمزية امتنان
امتنان امتنان غير متصل
مشرفة ملتقى استراحة الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: عروس البحر
الجنس :
المشاركات: 2,195
الدولة : Libya
افتراضي رد: لماذا تبـــــــكي المرأة ؟؟؟؟

سبحان خالق الخلق
موضوع قيم
بارك الله فيك اختي ام سامي على النقل

__________________
اللهم
إنَّا نسألك عِلما نَافِعا
ورِزقا طَيِّبا
وعَملا مُتقبلا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-09-2012, 12:19 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,226
الدولة : Algeria
افتراضي رد: لماذا تبـــــــكي المرأة ؟؟؟؟

لعلهالأمر كذلك فعلا , ولعله يوجد من يصدق ذلك .


يقول المثل المصري :" من يشهد للعروسة ؟..."

أمها طبعا .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-09-2012, 03:41 PM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,615
الدولة : Iraq
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة ؟؟

نعم النساء يتحملن الكثير ولهن مسؤليات كبيره والبكاء المتنفس الوحيد
وخاصه في هذه الايام هناك بعض النساء يكدن ويعملن اكثر من بعض الرجال
وفي البكاء سر عظيم وجميل
في الالم الشديد بكاء
وفي الحزن بكاء
وفي الفرح بكاء
وفي الخشوع بكاء
فعلا فيه اسرار عظيمه
تقلل من انفعالات وضغط الحاله النفسيه
شكرا لكِ ام سامي موضوع بديع


__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-09-2012, 02:17 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,226
الدولة : Algeria
59 59 رد: لماذا تبكي المرأة ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير المحمدي مشاهدة المشاركة
نعم النساء يتحملن الكثير ولهن مسؤليات كبيره والبكاء المتنفس الوحيد
وخاصه في هذه الايام هناك بعض النساء يكدن ويعملن اكثر من بعض الرجال
وفي البكاء سر عظيم وجميل
في الالم الشديد بكاء
وفي الحزن بكاء
وفي الفرح بكاء
وفي الخشوع بكاء
فعلا فيه اسرار عظيمه
تقلل من انفعالات وضغط الحاله النفسيه
شكرا لكِ ام سامي موضوع بديع



كلامك صحيح , فشكرا على التذكير .
وأنت قرأت مشاركتي هل لا دعوت لي ؟
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-09-2012, 10:22 PM
الصورة الرمزية ام الشفاء
ام الشفاء ام الشفاء غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
مكان الإقامة: في القلوب
الجنس :
المشاركات: 2,967
الدولة : Jordan
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح , فشكرا على التذكير .
وأنت قرأت مشاركتي هل لا دعوت لي ؟
انا بدي ادعي لك يا زارع دعوه رياضيه يا عاشق الرياضيات

اللهم اطرح عنه السيئات
واجمع له بمثلها حسنات
واقسم له الرضا في كل أمر
ولا تجعله اللهم من آل سقر
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-02-2013, 07:51 AM
الصورة الرمزية سامية الحرف
سامية الحرف سامية الحرف غير متصل
أختكم/عبير العتيبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا عذاب آمين يا رب العالمين ....
الجنس :
المشاركات: 12,062
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة ؟؟

و آه من البكاء بُكاءي أكثر من نومي بحياتي
__________________
،،
اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول
وعوضني خيرًا ممافقدتــ
اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني
قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-02-2013, 09:48 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,226
الدولة : Algeria
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة ؟؟

شكرا على تذكيرنا بهذا الموضوع يا م سامي ولكن أعقد أن قولهم :"جميع النساء يبكين بلا سبب..!!!!" غير صحيح.

وشكرا على الدعوة الرياضية .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-02-2013, 10:38 AM
راغبة في رضا الله راغبة في رضا الله غير متصل
مشرفة ملتقى طب الاسنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,395
الدولة : Syria
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة ؟؟

تبكي المرأة حتى لاتصاب بالجلطة
والحمدلله ان الله اعطاها نعمة البكاء السريع
فالمرأة عاطفية وشديدة الحساسية
ولو لم تكن تفرغ الضغط العاطفي بالبكاء لربما ماتت معظم النساء في ريعان الشباب

أما ياعبير أنا متلك تماما ..صرنا 2

أم سامي اشتقنالك ياغالية
__________________
اللهم فرج همي ..
وارزقني حسن الخاتمة..
إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم ..
& أم ماسة &
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-02-2013, 01:09 PM
الصورة الرمزية معاذ العبيدي
معاذ العبيدي معاذ العبيدي غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 646
الدولة : Iraq
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة ؟؟

شكرا على الموضوع اللهم اصلح نساء هذه الامة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 101.75 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 95.42 كيلو بايت... تم توفير 6.33 كيلو بايت...بمعدل (6.22%)]