خيمة الشفاء - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

لتشخيص وعلاج كل حالات السحر والمس والعين إضغط هنا / وبإمكانكم التواصل معنا مباشرة عبر خدمة واتس اب - Whats App / 009613654576

 
اخر عشرة مواضيع :         Call Voice Support (اخر مشاركة : messytyagi - عددالردود : 1 - عددالزوار : 2 )           »          مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 39 - عددالزوار : 1753 )           »          طرق انتهاء ولاية القاضي في الفقه الإسلامي (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 8 )           »          سماحة الإسلام (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الاستجابة لله حياة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          العلم والعمل والزواج .. تعارض أم اتفاق ؟ (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          ركائز التدين (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          من معاني بعض الحروف (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          التجربة الشعرية بين الفن والمعتقد (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          تفسير السعدى ___متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 249 - عددالزوار : 4711 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > ملتقى حراس الفضيلة

ملتقى حراس الفضيلة قسم يهتم ببناء القيم والفضيلة بمجتمعنا الاسلامي بين الشباب المسلم , معاً لإزالة الصدأ عن القلوب ولننعم بعيشة هنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 08-04-2012, 10:41 PM
إكليل الياسمين إكليل الياسمين غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مكان الإقامة: في مكان ما...
الجنس :
المشاركات: 257
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بربي مشاهدة المشاركة
هل هذه خيمة شفائيه ام خيمه شعريه ؟!!

بارك الله فيك أخي على الدعوه يجمعنا بإذن الله
القرآن الذي هو شفاء لما في الصدور

وذكر الله عزوجل في كل وقت واي حين..
والله ما اخطأتي بشي يامعتصمه ياسبحان الله فأنتي اهل للتقدير والاحترام نعرفك جيدا
ونكن لك كل المحبه والتبجيل
لكن الله المستعان على البشر ياغاليه
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08-04-2012, 10:54 PM
اعتزبديني اعتزبديني غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
مكان الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس :
المشاركات: 212
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

هل الخيمه مغلقه صراحه بحب الهدوءاجلس لحالي هههههههه وينكن يااخوات حياكن الله الخيمه خيمتنا والمكان مكاناياهلاااااااااااااااومرحبااتفضلوندردش مع بعض عادي يااخواني واخواتي بيصيرسوءفهم ارجعواللخيمه ولابروح ابيعهاواترزق هههههه ويااخي الفاضل هي ماتقصد ولاتقفل الموضوع موضوعك رائع الله يسعدك ويوفقك
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08-04-2012, 11:16 PM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,615
الدولة : Iraq
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

ابجد
فتحت دار واستقبلت اهل الشفاء
الكل فرحان وقصدك من غير عناء
.
.
.
.
.
ما فهمنه وما عرفنه ليش عنا ابعدت
يمكن ضيوفك كثرت وانت شردت
.

__________________

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08-04-2012, 11:22 PM
الصورة الرمزية إسلامنا نور
إسلامنا نور إسلامنا نور غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,851
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بربي مشاهدة المشاركة
سبحان الله توقعت هذا الرد ..لكنني توسمت بك الخير ..
لم اورد بكلامي لاكلمة حلال ولاحرام ابداً فمن اين اتيت بشي لم اذكره ؟؟!!
انا تسأءلت لإن مضمون وهدف موضوعك بعيد كل البعد عن الردود
التي قرأتها فأصبح الجميع يدخل بأبيات ونثر وهذا ليس موضوعك المطروح
هذا كل مافي الامر.. فتحت خيمتك المباركه حتى يشد بعضنا على يد بعض
في الازمات والالام التي كانت هي القصد من فتح الخيمه ثم رأيت وكأنها مسابقه شعريه .. هل أخطأت بردي ايها الأخ المبارك ؟؟!!!هل قلت هذا حلال وذاك حرام..
اين الفراسه بفهم المعاني ايها المحب للعربيه..؟!!
عموما جزاك الله خير وبارك فيك ..
والمعذره لدخولي خيمتك وكل الامنيات لك بالتوفيق والسداد..
ماذا حدث !! أختى الحبيبه المعتصمه هو لا يقصد اختى هونى عليكى الأمور تحولت الى مسار آخر الله المستعان
__________________
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09-04-2012, 12:22 AM
الصورة الرمزية المعتصمه بربي
المعتصمه بربي المعتصمه بربي غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: مهبط الوحي ( السعوديه )
الجنس :
المشاركات: 4,288
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

بوركتي يااختي الحبيبه اسلامنا نور واشكر كلامك الطيب
عن اختك المعتصمه بربي حفظكِ الله
لاياغاليه لم يتحول اي شي الى مسار آخر..ولم يحصل اي شيء والحمدلله
وضّحت كلامي لأخي الكريم هذا كل مافي الامر..
عودوا لخيمتكم ونعود لخيامنا والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه..اتمنى ان تقضوا اسعد الاوقات وامتعها هنا..
في امان الله..
__________________

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 09-04-2012, 07:40 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: صلاح الدين / سامراء
الجنس :
المشاركات: 15,302
الدولة : Iraq
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

سمعتُ ان صاحب الخيمة قد اعلن غلق خيمته!
فهل يريد طردنا؟
اخي الكريم
ابجد هوز
اختي المميزة دوما
المعتصمة بربي
لاخروج ولا اغلاق للخيمة بارك الله فيكما
ارجعا معا ولتكن القلوب صافية كما عهدناها ولاتتركوا للشيطان مدخل ليفسد جلستنا الطيبة
بانتظاركما حفظكما الله
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 09-04-2012, 08:02 PM
الصورة الرمزية إسلامنا نور
إسلامنا نور إسلامنا نور غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,851
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

نعم يا جوريتنا قد أغلقت خيمتنا


وطردنا صاحب الخيمه


من بعد أن جمعتنا


فلا شايا شربنا ولا ..


حلوى أتتنا




الله يصلح الحال يارب حصل خير ان شاء الله


__________________
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 09-04-2012, 08:11 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: صلاح الدين / سامراء
الجنس :
المشاركات: 15,302
الدولة : Iraq
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

حياكِ ربي حبيبتي في الله
اسلامنا نور

لاتقلقي اخيه فإن شاء الله ستعود الخيمة
فالاخ ابجد اراه طيبا وان كان جديدا بيننا
والمعتصمة كلنا نعرفها قلبها طيب ويستوعب اهل الشفاء
لاتخرجي يابستان العابدين
نجلس انا وانتِ وسنرى توافد الاحباب
زودينا بما ينفعنا من اقوال وطيب الكلام
لحين عودتي إليكِ غدا
فالان عليّه الذهاب الى الدراسة
في حفظ الله
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 09-04-2012, 09:13 PM
الصورة الرمزية ابجدهوز
ابجدهوز ابجدهوز غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
مكان الإقامة: في ملكوت الله
الجنس :
المشاركات: 74
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

بيان وإيضاح
بسم الله الرحمن الرحيم
لماذا خرَجتُ من الخيمة التي هي ليست خيمتي بل خيمة تُظِلُّ الجميع
خرجتُ ... لأني شعرتُ أنّ كرامتي توشِكُ أن تُداس مِن بعض الناس
الاحترام بيننا متبادَل - أليسَ كذلك
لم أكن أطمعُ أن يَرضى عن الخيمة أكثر من واحد من كل عشرة أعضاء
وهذا يَكفي
ولكن لم أكُن أتوقع من أحد الأعضاء الذين لم يعجبهم الموضوع قَبلَ أن يبدأ الموضوع فِعليّا إلا أن يقول خيرا أو ليصمت
الموضوع لم يَتَعَدَّ حتى الآن طور التمهيد
بدأتُه بتوطئة عن الهدف المعلن
وقلت لأخي في الله ( بشير ) : لن نبدأ الموضوع حتى يَجتمع الراغبون
وتَوافدَ الطيبون والطيبات واستقبلتُهم بطريقتي الخاصة - وكل إنسان لدية أسلوب خاص في الاستقبال
وقلت في نفسي
سأنتظر حتى يكتمل النصاب بعَدد جيد لأنّ الموضوع - والجميع فيه يُعطي ويأخذ لأنها خيمتنا جميعا
وفوجئتُ بقائل يقول : دَعوتَنا إلى الخيمة وليس فيها شيء مما وعَدتَنا
دُهِشتُ لذلك القول ودهشتُ لأنه يظن بأنّ الموضوع قد بدأ - وهو يرى الوافدين ما زالوا يُستقبَلون فكيف فَهِمَ البعض بأنّ هذا هو صلب الموضوع
ثم - هل كان بإمكاني أن أستقبلَ الوافدين الكرام إلى الخيمة بآيات من الذِّكر الحكيم
لم يَقُل أحد بأنّ الخيمة قرءانية بل هي للرقائق التي تلينُ القلوب
الخيمة للاجتماع ليتولّد الإحساس داخِلها بموضوع يَجمعنا مثلما يجتمع مرضى الصدفية كما أسلفت
وختاما : إن عُدتُ فلا أدري متى أعود
فإن لم تُغلقوا الخيمة فعلى الأقل أن تَحذفوا المشاركات التي بدأت بها المشكلة - بما فيها هذه المشاركة بَعدَ أن تقرؤوها جيدا
الخيمة خيمتكم - فافعلوا بها ما ترون من خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم في الله
ابجدهوز

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 09-04-2012, 09:26 PM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,615
الدولة : Iraq
افتراضي رد: ^^^ خيمة الشفاء ^^^

السلام عليكم
اخي ابجد
الدار دارك عليك ان تتحمل ما ساء فهمه اقل شي!!!
انت فهمت الاخت معتصمه خطاء
نحسبك ونحسبها على الخير ولا نزكيكم على الله
اخي ابجد يقول المثل العراقي
المعزب وشانه
يااخي انت المعزب وهذه هي خيمتك
تحملنا يااخي لا تزهق وتخرج
على امر صدقني انت فهمته خطاء
نحن اقدم منك هنا وكلنا يعرف بعض
ثق يااخي بكلامي ربما اسئت الظن
باخيتنا
المعتصمه
فنرى فيك الخير
ارجع لموضوعك فبدايتك جميله وطلتك اجمل
لا تحرمنا من ابداعك
فانا نراك مميز
هنا
لا تخجلنا
ننتظرك

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
خيمة الشفاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 109.08 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 102.67 كيلو بايت... تم توفير 6.42 كيلو بايت...بمعدل (5.88%)]