الجديد في علاج مرض الصدفيه - الصفحة 100 - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

 
اخر عشرة مواضيع :         صيانة ثلاجات هوفر المعادى الجديدة 01210999852 // 01023140280 صيانة هوفر (اخر مشاركة : المصرى افندى - عددالردود : 1 - عددالزوار : 112 )           »          صيانة ثلاجات ايبرنا حدائق حلوان 01154008110 // 01093055835 صيانة ايبرنا (اخر مشاركة : المصرى افندى - عددالردود : 1 - عددالزوار : 114 )           »          صيانة ثلاجه نورج حلوان 01010916814 // 01095999314 صيانة نورج (اخر مشاركة : المصرى افندى - عددالردود : 1 - عددالزوار : 122 )           »          صيانة ديب فريزر كريازى الجيزة 01096922100 // 01223179993 صيانة كريازى (اخر مشاركة : المصرى افندى - عددالردود : 1 - عددالزوار : 114 )           »          صيانة ثلاجه فيلكو الشيخ زايد 01010916814 // 01220261030 صيانة فيلكو (اخر مشاركة : المصرى افندى - عددالردود : 1 - عددالزوار : 134 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 2106 - عددالزوار : 107898 )           »          5 تاكات تساعدك على تعقيم إسفنجات المطبخ (اخر مشاركة : ياسمين سمير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          adidas Yeezy Boost 350 V2 Zyon to Release on Summer 2020 (اخر مشاركة : blair2019 - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أم تضرب أطفالها !! (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          عندما ينحاز الزوج لأهله ضد زوجته (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #991  
قديم 12-02-2010, 09:03 PM
ابوحسان3 ابوحسان3 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 25
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

الاخ الدكتوراحمد السلام عليكم علمت ان هناك علاجا للصدفيه اسمه زوتراكسzotraxفي الحقيقه لم اجده في الصيدليات وعلمت ان اساسه الشطه الحمراء فقمت بتركيب العلاج مع زيت الزيتون والفازلين وزيت بذر الكتان ولقد افادني كثيرا حيث توقفت القشور بشكل نهائي المشكله اني خمرت مكان الاصابه باللف حولها وخلال اسبوع لم يبق من الصدف شيء ولكن ليست كل اماكن الجسم تتحمل ذلك شفى الله جميع المرضى امين
رد مع اقتباس
  #992  
قديم 13-02-2010, 12:21 AM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

الى الاخ ابو حسان 3.
مادا تعني انك خمرت مكان الصدفية ؟ ممكن توضيح لو سمحت وشكرا.
رد مع اقتباس
  #993  
قديم 13-02-2010, 11:13 AM
الصورة الرمزية صدى الدعاء
صدى الدعاء صدى الدعاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: سوريا
الجنس :
المشاركات: 762
الدولة : Syria
افتراضي رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسان3 مشاهدة المشاركة
الاخ الدكتوراحمد السلام عليكم علمت ان هناك علاجا للصدفيه اسمه زوتراكسzotraxفي الحقيقه لم اجده في الصيدليات وعلمت ان اساسه الشطه الحمراء فقمت بتركيب العلاج مع زيت الزيتون والفازلين وزيت بذر الكتان ولقد افادني كثيرا حيث توقفت القشور بشكل نهائي المشكله اني خمرت مكان الاصابه باللف حولها وخلال اسبوع لم يبق من الصدف شيء ولكن ليست كل اماكن الجسم تتحمل ذلك شفى الله جميع المرضى امين
نتيجة ممتازة بمدة قياسية ماشاء الله.. جزاك الله خيرا.
و كل مكونات الخلطة ممتازة و انا يلي بعرفه ان الشطة تفيد موضعيا
في تخفيف الحكة ..
لكن اخي الكريم هل فعلا لم يبق اي اثر للصدفية ؟؟
__________________

رد مع اقتباس
  #994  
قديم 13-02-2010, 06:00 PM
ابوحسان3 ابوحسان3 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 25
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

بسم الله الرحمن الرحيم في الحديث عن الصدفيه والذي مازال مستمرا شفى الله الجميع منه ان الاصاية به بالنسبه للرجال هي ابسط منها للنساء ولقد تراسلت مع عدد من المصابين ووجدت ان المده الزمنيه طويلة جدا لبعض المرضى فوجدت ان ما مضى من ثماني سنوات لا تعد بالنسبه للذي لديه عشرون سنه ولقد تخرج من الجامعه واصبح المرض رفبق عمره هذا للرجال فما بال النساء او البنات على وجه الخصوص واصبحت اعاني والله كما يعانون نفسيا اسال المولى القدير ان يشفيهن جميعاوان نجد لهن ما امكن من العلاج حتى ولو بنسبة تقلل من هذا العناء ادعو الله امين اخوكم ابو حسان[email protected]
رد مع اقتباس
  #995  
قديم 13-02-2010, 06:14 PM
ابوحسان3 ابوحسان3 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 25
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

السلام عليكم [email protected]اخواني اخواتي قلت لكم في معرض الحديث عن مرض الصدفيه انني لست طبيبا او ممرضا ولكن يقول المثل ما صبرك على المر قالو الامر منه ولو وجدت بالاخوه الاطباءالذين وصفوالمرض والعلاج ما يشفيني ما فكرت باي تركيبه اخرى ولكن قدر الله وما شاء فعل ولو كنت اعلم ان في هذه التركيبة اذا ولو كان واحد بالمئة الف ما وضعتها هنا خوفا من دعوة من احديستجاب لها ولكن بحمد الله ان الامور تسير من حسن الى احسن بفضل الله ولي لقاء معكم قريب انشالله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم ابو حسان
رد مع اقتباس
  #996  
قديم 13-02-2010, 08:14 PM
ابوحسان3 ابوحسان3 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 25
الدولة : Saudi Arabia
59 59 رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

بسم الله لرحمن الرحيم متابعة لموضوع الصدفية احببت ان اضيف من تجاربي ان استعمال الحلبة ذو فائده وهي التي تستعملها المرضعات لزيادة الحليب وهي مغذيه جدا وان كان طعمها ورائحتها غير مستساغه ولكن اخذ ملعقة شاي صغيره مرتين يوميا من مطحون الحلبه مع كاس من العصير او الحليب فان لها اثار طيبه للتخفيف من الصدف والله اعلم اخوكم ابو حسان[email protected]
رد مع اقتباس
  #997  
قديم 13-02-2010, 08:25 PM
ابوحسان3 ابوحسان3 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 25
الدولة : Saudi Arabia
59 59 رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

السلام عليكم اما عن منقوع العرقسوس يمكن ان تاخذ ملعقه كبيره من مطحون العرقسوس وتضعها في كاس من الماء حتى تنحل تماما وتضيف اليها ذرة من بيكربونات الصوديوم وتحركها وتصبر نصف ساعه وتدهن بها مكان الاصابه وانتظر حتى تجف تماما وستلاحظ ان الصدف قد خف باذن الله عز وجل [email protected] .com اتمنى لكم السلامه
رد مع اقتباس
  #998  
قديم 13-02-2010, 09:36 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,668
افتراضي رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسان3 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم في الحديث عن الصدفيه والذي مازال مستمرا شفى الله الجميع منه ان الاصاية به بالنسبه للرجال هي ابسط منها للنساء ولقد تراسلت مع عدد من المصابين ووجدت ان المده الزمنيه طويلة جدا لبعض المرضى فوجدت ان ما مضى من ثماني سنوات لا تعد بالنسبه للذي لديه عشرون سنه ولقد تخرج من الجامعه واصبح المرض رفبق عمره هذا للرجال فما بال النساء او البنات على وجه الخصوص واصبحت اعاني والله كما يعانون نفسيا اسال المولى القدير ان يشفيهن جميعاوان نجد لهن ما امكن من العلاج حتى ولو بنسبة تقلل من هذا العناء ادعو الله امين اخوكم ابو حسان[email protected]
السلام عليكم ابو حسان...اتمنى توضح لنا اكثر الكلام المضلل بالأحمر
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #999  
قديم 14-02-2010, 09:14 AM
ابوحسان3 ابوحسان3 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 25
الدولة : Saudi Arabia
59 59 رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

السلام عليكم اضافة لما سيق من موضوعنا السابق فان بذر الكتان وزيت بذر الكتان يساعد بصوره حسنه على التخفيف من الاثار ممكن دهن الزيت على المناطق المصابه واما بذر الكتان الحب فاني انصح بتحميصه على نار هادئه واخذ ملعقه صغيره صباحا ومساء وياكل مثل الفصفص شفى الله الجميع[email protected]والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته اخوكم ايو حسان
رد مع اقتباس
  #1000  
قديم 14-02-2010, 09:28 AM
ابوحسان3 ابوحسان3 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 25
الدولة : Saudi Arabia
59 59 رد: الجديد في علاج مرض الصدفيه

الاخوه والاخوات السلام عليكم لاتنسو ان تكثرو من الدعاء والتضرع الى الله عز وجل في الشفاء واخلاص النيه اليه تعالى فهو الشافي وهو المعافي واذكركم بدعاء الرسول عليه افضل الصلاة والسلام كما ورد او بما معناه (اللهم رب الناس اذهب البأس واشفني انت الشافي لا شفاء الا شفائك اشفني شفاءا لا يغادر سقما)والله اعلم اخوكم ابو حسان [email protected]
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج بعض الأمراض الزغبى ملتقى الرقية الشرعية 1 02-07-2014 03:51 AM
علاج التدخين د / أحمد محمد باذيب الطب الباطني 5 28-03-2013 10:26 AM
اعاني منذ عشرة سنوات من مرض الصدفيه آل جهينة علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية 94 06-05-2012 03:47 AM
هل العلاج بلسعات النحل امر مشروع في الاسلام عائشة المحمدي ملتقى الفتاوى الشرعية 2 23-01-2008 10:45 AM
علاج عسر الولادة مبارك المرسل ملتقى الرقية الشرعية 13 21-11-2007 01:12 PM


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 101.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 95.81 كيلو بايت... تم توفير 6.01 كيلو بايت...بمعدل (5.91%)]