طلب مساعدة من اجل العلاج - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

لتشخيص وعلاج كل حالات السحر والمس والعين إضغط هنا / وبإمكانكم التواصل معنا مباشرة عبر خدمة واتس اب - Whats App / 009613654576

اخر عشرة مواضيع :         الشرق الأوسط تم ضربه بالفعل بالإشعاع النووي (اخر مشاركة : النخل العايم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          اسباب نزول دم من الانف مع المخاط (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          تكنولوجيا الدمار (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          مسألة حماية المستهلك (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الرحمة في عالم النمل (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          اتخاذ القرار وتحديد التخصص الجامعي (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          النظرية النيوكلاسيكية في النُّمو الاقتصادي (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عروض صيانة فريزر كريازى &0235695244&01225025360&وكلاء كريازى (اخر مشاركة : awfawfaw - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عروض صيانة غسالات ميتاج &0235695244&01225025360&وكلاء ميتاج (اخر مشاركة : awfawfaw - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          مراكز توكيل صيانة غسالات فيلكو_01014723434_01225025360 (اخر مشاركة : awfawfaw - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات > نداء انساني عاجل

نداء انساني عاجل هذا القسم مخصص لذوي الإحتياجات والمسائل الطبية والخدمات الانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-12-2014, 09:06 AM
نورا المغرب نورا المغرب غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
مكان الإقامة: اكادير
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Morocco
63 63 طلب مساعدة من اجل العلاج

السلام عليكم اخواني و أخواتي المسلمين و المسلمات انا اطلب مساعدتكم اخواني من اجل اخي الذي يبلغ من العمر 30 سنة متزوج قبل سنة و لم يرزق بعد بأطفال و قد أصيب بحادث سير مروع قبل 4 شهور و نصف مما أدى الى إصابته بالعمود الفقري و تشتت بالنخاع الشوكي و تهتك بالحبل الشوكي أيضاً و كذالك أصيب بيده اليسرى و الرأس المهم اخواني اثر هذا الحادث أصيب اخي بشلل بنصفه السفلي اي من سرته الى تحت كما انه لم يعد يشعر و يتحكم بالبول و البراز و هذا ما يجعله يستخدم الأنبوب و كذالك الحافاظات المهم اخواني حالة اخي تتدهور يوميا زيادة على ذلك فقد أصيب بتقيحات سببها له هذا الأنبوب بالمسالك البولية اخواني نحن أسرة فقيره و لا نستطيع علاج اخي كما اننا لا نملك المال لعمل عملية بالخارج له و التي يزيد مبلغها عن 20000 يورو و نحن لا نملك المال و المشكل ان حاله يسوء يوما بعد يوم كما انه لم يتقبل الوضع بعد و هذا ما يزيد من سوء الامر و اكثر شيء لا يتقبله الحفاضات و هدا ما يجعله بعض الأحيان يضرب عن الطعام و الشرب و حتى الدواء أكيد يا اخواني فهمتم قصدي لما يفعل كل هذا اخي يقتل نفسه و يقتله المرض يوما بعد يوم و هذايقتلني انا أيضاً لآني لا استطيع فعل شيء غير الدعاء له و البكاء و الحسرة على أني لا يمكنني مساعدة اخي لذالك اخواني أطلب ان تساعدوا اخي ربما بمساعدتكم نتمكن من جمع مبلغ العملية و من لم يستطع ماديا ارجوا ان يساعده بالدعاء له بالشفاء و من أحب المساعدة و التأكد من الامر هذا رقمي 00212671298485 و شكرًا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-12-2014, 07:23 PM
نورا المغرب نورا المغرب غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
مكان الإقامة: اكادير
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Morocco
افتراضي رد: طلب مساعدة من اجل العلاج

للأسف الى الان لم نحصل على مساعدة و الأغرب في الامر اننا عندما نتصل باي جمعية يقولون انهم لا يقدمون مساعدات مالية بالرغم من انهم يضعون إعلانات و مواقع تجعل الناس يعتقدون انه بالفعل يوجد جمعيات و توجد مساعدات لكن كل شيء كذب اخواني اتصلت بكذا جمعية و للأسف اخبروني انهم لا يمنحون مساعدات مالية من اجل العلاج و هذا ما جعلني أصدم ليست لدينا لا جمعيات بالمغرب و لا يحزنون كله كذب و كيف ما يقول المثل اللي بغا يعيش يعيش و اللي بغا يموت يموت هذا هو واقعنا للأسف اذا لم يكن لديك مال للعلاج فانتظر الموت هذا الواقع و شكرًا و فيقو يا المغاربة بالمغرب لا يوجد مساعدات ستظل بالفراش الى انت أكلك الديدان و هذا حال اخي و الكثير مثله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الى ملقى الشفاء عبر الفيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.88 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.60 كيلو بايت... تم توفير 2.28 كيلو بايت...بمعدل (4.31%)]