اجراءات الحكومة لمنع انتشار انفلونزا الطيور - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

 
اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 2731 - عددالزوار : 288723 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 2109 - عددالزوار : 108142 )           »          قواعد منهجية في تفسير القرآن الكريم (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          فتاوى الشيخ مصطفى العدوى من خلال صفحته على الفيس ***متجدد (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 251 - عددالزوار : 15205 )           »          رد على البارود بارود mp4 (اخر مشاركة : البيرق الاخضر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          من منكرات الأفراح والأعراس (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الرسوم المتحركة وأثرها في عقيدة الطفل المسلم وقيمة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          كيف تكون الحياة الزوجية هنيئة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          تفسير القرآن الكريم ***متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 1979 - عددالزوار : 14797 )           »          آل البيت وصيام عاشوراء (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-02-2006, 11:59 PM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,696
الدولة : Egypt
Thumbs up اجراءات الحكومة لمنع انتشار انفلونزا الطيور

اجراءات الحكومة لمنع انتشار انلونزا الطيور

مع تفشي ازمة انفلونزا الطيور اعلنت الحكومة عن الاجراءات الاتيه لتحجيم الازمة
· اغلاق كوبري ابو الريش حتي اشعار اخر
· اعلان منطقة العصافرة بالاسكندرية ومنطقة النعام بعين شمس مناطق حظر صحي
· عمل كمائن مرورية في جميع طرق مصر يوجد فيها طبيب من الحجر الصحي لاجراء الفحوصات الطبية اللازمة علي السيارات من طراز الكيا عصفورة واللانسر البطة والمرسيدس الزلمكة لاحتمال اصابتها بالعدوي
· الغاء الجناح الايمن والجناح الايسر من جميع تشكيلات فرق كرة القدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط
· محاصرة الجواز العرفي
· ستقوم الحكومة باعادة كل الحقوق المتاخرة الي اصحابها حتي لايصدق فيها المثل القائل ( الحداية مابترميش كناكيت )
· تاجيل عرض حفلات باليه بحيرة البجع بدار الاوبرا حتي اشعار اخر
· الغاء قصة زرقاء اليمامة من مناهج القراءة بالمدارس وكذلك الغاء كتاب ال (ورك بوك ) من كل مناهج اللغة الانجليزية
· الغاء كلمة but وكلمة with من كل دروس اللغة الانجليزية واستعمال however و by بدلا منهما

التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 19-07-2010 الساعة 01:43 PM.
  #2  
قديم 24-02-2006, 12:04 AM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

*بسم الله الرحمن الرحيم*
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رووووووووووووووووعة
جزاك الله خيرا اختي الحبيبة على الموضوع
__________________
  #3  
قديم 24-02-2006, 01:02 AM
الصورة الرمزية zoubeir
zoubeir zoubeir غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 383
الدولة : Algeria
افتراضي

هههههههه......بوركت أخي
  #4  
قديم 24-02-2006, 01:05 AM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,696
الدولة : Egypt
افتراضي

السلام عليكم
يا اختى نورا
جزاكى الله خيرا على مرورك العطر
  #5  
قديم 24-02-2006, 01:05 AM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,696
الدولة : Egypt
افتراضي

السلام عليكم
اخى زبير
جزاك الله خيرا على مرورك العطر
  #6  
قديم 24-02-2006, 07:15 AM
الصورة الرمزية الريحــانة
الريحــانة الريحــانة غير متصل
طالبة طب ومشرفة كرسي التعارف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
مكان الإقامة: ّّّ~إلــــى حيث أنتمــي~ّّ
الجنس :
المشاركات: 1,945
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

يعطيكي العافية بتضحك كتير

وفقك الله أخيتي على موضوعك الرائع وإلى الأمام دائما
__________________
  #7  
قديم 24-02-2006, 05:50 PM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,696
الدولة : Egypt
افتراضي

السلام عليكم
جزاكى الله خيرا يا هاجرعلى مرورك الطيب
  #8  
قديم 25-02-2006, 12:56 PM
الصورة الرمزية سها
سها سها غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 2,804
الدولة : Morocco
افتراضي

هههههههههههههههههههه
مشكورة اختي
  #9  
قديم 25-02-2006, 12:58 PM
mr love mr love غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: اذا أردت ان تعصى الله فابحث عن مكان لا يراك فيه...!!
الجنس :
المشاركات: 34
افتراضي

مشكوره أختى
  #10  
قديم 16-07-2010, 02:00 AM
الصورة الرمزية سيف الدّين
سيف الدّين سيف الدّين متصل الآن
مشرف ملتقى الاناشيد الاسلامية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مكان الإقامة: على أرض الشفاء
الجنس :
المشاركات: 3,381
الدولة : Syria
افتراضي رد: اجراءات الحكومة لمنع انتشار انفلونزا الطيور

هههههههههههههههههههههههههه
جميلة جدّا بارك الله بك اختي ((وســــــــــام))
__________________








موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطبة الشيخ محمد حسين يعقوب عن انفلونزا الطيور نبيه ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية 2 30-04-2009 06:57 PM
انفلونزا الطيور د / أحمد محمد باذيب الملتقى الطبي 3 25-01-2008 05:28 PM
انفلونزا الطيور في القران الكريم (سبحان الله) فتى القسام الملتقى الاسلامي العام 9 03-06-2006 05:52 PM


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 95.66 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 89.72 كيلو بايت... تم توفير 5.94 كيلو بايت...بمعدل (6.21%)]