مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا - الصفحة 4 - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية

معلومات عامة الرقية الشرعية والاذكار المكتبة الصوتية العلاج بالاعشاب والنباتات

مقالات طبية وعلمية

شروط التسجيل 

للتسجيل في موقع الشفاء ومشاركتنا في كتابة المواضيع نرجوا تسجيل الدخول وبعدها يتم تفعيل الاشراف بالتواصل معنا

 

 

اخر عشرة مواضيع :         المختصر في تفسير القرآن الكريم***متجدد (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 169 - عددالزوار : 3477 )           »          السموأل صاحب الوفاء .. شاعر عربي يهودي! (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          لا تَسَل (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          عشاء فاخر (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الشافية وأثرها في الدرس الصرفي (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 2 )           »          الروزجاري في اللغة العامية البغدادية (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          حقاً تَحتَ قَدَمَيكِ! (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          كيف تنطق بالرَّوم والإشمام؟ (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          مفهوم النقد عند ابن قتيبة (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ليس الجمال في بروز الجسد (اخر مشاركة : ابو معاذ المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات > كرسي التعارف

كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 21-04-2012, 03:44 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,889
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

عاشت ايدك جودينا انا عفيته من الاسئله وانتي استلمتيه بالاسئله بدلا عني ....
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
  #32  
قديم 22-04-2012, 02:13 AM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,135
الدولة : Morocco
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغبة في رضا الله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
كم أسعدني ان اجد اخي سعيد معتقلاً على كرسي التحقيق ..
أنا الاسعد أختي في الله أم ماسه
سعيد وما أدراك ماسعيد..
شخصية فريدة من نوعها ..نجمه لامع ..مثال للأدب والأخلاق العالية ,مثقف ,مهذب ,وصاحب كلمة حق
-سعيد مسلم -من أوائل الأشخاص الذين لفتوا نظري حينما دخلت الملتقى أحببتُ طريقة نقاشه في قسم الحدث وأعجبني عقله الفذ
لا أدخل كثيراً قسم الصدفية ولكن مرة لاحظت انه غاب فقامت الدنيا هناك ولم تقعد في مدينتهم الخاصة والأليفة جدا مدينة الصدفية..من الواضح انه انسان محبوب جدا من قبل الجميع -ماشاء الله تبارك الرحمن-
جزاك الله خيرا أختي في الله راغبه في رضى الله على المدح و الثناء الذي لست أهل له و اتمنى ان ينوبني و لو جزء يسير منه.
لا أجامل ابدا ولكن الأخ سعيد مسلم هو شخص جدير بالاحترام بكل معنى الكلمة ولانزكي على الله احدا
بل أنت الاجدر بذلك أختي , الواقف على سيرتك يستشف طيب سريرتك و حسن اقتدائك.
و لا يجد الا أخت قانته لله محتسبه تقيه نقيه فكانت مثلا من زمرة اللائي يصدق عليهن القول خير خلف لخير سلف.

وسؤالي لك أخي سعيد
مع محبتك للعلوم السياسية كما ذكرت لماذا نلاحظ غيابك الطويل عن قسم الاخبار
هل السبب المجادلات التي تحدث هناك احيانا
اذا كان هذا الجواب الا تعتقد ان الانسان عليه قول كلمة الحق مهما كان الثمن ولايضره تصرفات الآخرين واذاهم مادام محافظاً على ادبه وكلمته الطيبة وأسلوبه الراقي
نعم أصبت لب الحقيقه
و لربما طبعي الحساس هو من جعلني لا أستطيع التحمل..
كما ان الكثير منا لم يصل به الرقي بفكره الى ان يناقش الامور بدون تعصب لرأيه او سب او شتم او معيره حتى وصل الامر الى العرض و الاطم ان العديد منا زرعوا فيه تقديم حب الوطن و بنوا جلدة ذلك الوطن علي أي شيء آخر بما فيها الاخوة في الله حتى طغى هذا الامر في النفوس و أصبح على حساب نصرة الحق و اعلاء كلمة الله و كما يحدث في كرة القدم بضبط هذا ينتمي لفريق أخضر و آخر لفريق أحمر و كل واحد منهم مستعد أن يموت و يقتل اخاه غيرة على هذا الفريق و يستميت في الدفاع عن فريقه حتى لو كان هذا الاخير على باطل او أخطئ و هذا ما فعل بنا حقا قبليه هذا العصر .

واذا كان السبب غير ذاك اتمنى ان توضحه لنا
وخاصة اننا نلاحظ ان معظم اعضاء الصدفية متقوقعين في مدينتهم ,هل المرض يؤثر على حالتهم النفسية ويمنعهم من الانشغال بالاقسام الاخرى
هناك أسباب عده تجعل مريض الصدفيه يتقوقع في قسمه
أولا كثرة المشاحنات التي يهرب منها أصلا لأنه على الاغلب حساس و سريع التأثر و مرضه لا يحتمل أي عصبيه أو ضغط نفسي
ثانيا حالته المرضيه و كون هذا المرض بشع و متطور لدرجه قد يصل بصاحبه الى العجز الحركي اذا بلغ التطور مداه و أصاب المفاصل و أمام اليأس من الشفاء الذي يسوقون له الاطباء تجده يسابق الزمن و يعكف عن البحث و التنقيب دون كلل أو ملل عن علاج مما يجعله لا يكثر لأي شيء آخر و لا يهتم له.
ثالثا كونه يجد في القسم من يعانون مثله و يحسون بما يحس فتلقاه يؤثر صحبتهم على أي حد آخر و يأنس مرافقتهم .
رابعا في القسم تنمحي و تزول كل الخلفيات و الفوارق و البحث عن من أنت و من تكون و الى اين تنتسب و لا يبقى سوى علاقة أخ انسان مريض بأخيه انسان مريض
و هذا يخلق نوع من الألفه التي لا يجد مثلها بمنظوره في غيرها من الاقسام.
الا تعتقد ان الانشغال بأمور الحياة وعدم التركيز فقط على المرض من الممكن ان يحسن الحالة النفسية وبالتالي يعزز من فرص شفاء المرض
نعم بالفعل و انا أنصح نفسي و كل مريض مثلي بأن لا يجعل حياته تدور حول قطب أوحد ألا و هو المرض بل يسعى الى عيش حياته بمختلف تشعباته و نسيان او تناسي المرض دون اهمال كفيل بأن يجعل حياته أفضل و نفسيته أحسن.
اتمنى ان نعرف السبب الذي يمنع اعضاء الصدفية من المشاركة ببقية اقسام الملتقى الا بشكل قليل
أعتقد لأسباب ذكرتها أعلاه
سؤالي الثاني لو تكرمت
هل تحفظ شيئا من القرآن ..
نعم أحفظ عشرة أجزاء و أرجو الله تعالى أن يكرمني بختام حفظه
سؤالي الثالث
لكل امرئ من اسمه نصيب
فهل أنت سعيد أخي سعيد وماهو مفهوم السعادة عندك
الحمد لله تستطيعين أن تقولي سعيد الى حد كبير
و أعتقد أن مفهوم السعاده و مفتاحها يكمن في المثل القائل القناعه كنز لا يفنى و الرضى بالمقسوم و حمد صاحب النعم عز في علاه.

وهل من الممكن ان تنزل دموعك وانت في قمة الفرح..او الحزن
نعم مررت بالامرين معا و سأقول لك معلومه علميه و هو ان دموع الحزن تكون أكثر ملوحه من دموع الفرح فسبحان الله
لا اريد ان اثقل عليك حاليا بالأسئلة أحب ان أسمع اجاباتك اولا لذا كانت البداية رطبة وخفيفة ولكن عليك ان تجهز نفسك للتحقيق القاسي فيما بعد ..فأختك أم ماسة ستكون محققة شريرة وعنيدة
ألطف بنا يا رب
الله يستر
نسأل الله أن يستر علينا أجمعين فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض على وجه الكريم.
__________________



  #33  
قديم 22-04-2012, 02:16 AM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,135
الدولة : Morocco
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراس الجنه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بالاخ الفاضل سعيد مسلم
نتمني لك اقامة طيبه وممتعه بين اخوانك...
في حفظ الله
بوركت أختي و جزاك الله خير الجزاء على الترحيب
حفظك المولى

__________________



  #34  
قديم 22-04-2012, 03:50 AM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,135
الدولة : Morocco
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem50 مشاهدة المشاركة
وهل يخفى القمر
والله سعيد مسلم قمر المنتدى وخاصة قسم الصدفيه
قمر باخلاقه وهدوئه وطيبته المتناهيه وعلمه الوفير والاهم من العلم ان يكون العالم بالشيء يريد او يوصله الى الجميع بلا تعب او ملل ولوجه الله فقط
لو كتبت لاانتهي فهذا الرجل احسبه مثل احد ابنائي بالرغم قد يكون اكبر منهم لكنه احساس وعندي له اسئله كثيره ساعفيه منها
بارك الله فيك يا خالتنا على الكلمات الطيبه و أتمنى فعلا أن أكون ذلك الرجل.
و ياليثتني بمثل طيبوبتك و محبتك لفعل الخير و سباق اليه مثلك.

فقط سوالين

هل اللذين يفجروون المفخخات بالعراق ويضعون العبوات الناسفه ويقتلون بكاتم الصوت الان وليس سابقا هل هم على حق ام على باطل اريد اجابه واضحه؟؟
العراق بلد مسلم محتل و أنا مع التفجير و التفخيخ الذي يهدف الى النكاية بالعدو و تكبيده الخسائر مع طبعا مراعاة قاعدة جلب المصالح و درء المفاسد أما من يستهدف ترويع الآمنين و سفك دما معصوما بغير حقه و دون ذنب و قتل النساء و الأطفال فذلك أبرأ الى الله منه.
هل تتمنى ان لايتدخل اي عربي واي مسلم بالوضع الداخلي للعراق وان تدع العراق للعراقيين ليحلوا مشاكلهم ام العراق فقط يحق للكل التدخل بادارته ؟؟
الأخوه في العراق أحوج الى النصره بالمال و العتاد و حتى الأنفس عونا لهم لطرد المحتل و ذيوله اعلاء لكلمة الله و نصرة لدينه و ليس لتصفية حسابات من طرف البعض من دول الجوار او سعي لأضفاء هيمنتها خدمة لمصالحها الخاصه فقط
و يبقى أهل العراق رأيهم الاصوب و الأدرى بالكيف و مجريات الامور هناك أكثر من أي كان و ترشيد ما يمكن أن يبذل لأجل هاته الغايه.
واخيرا احب ان اقول للابله ناديا شكرا لك على دعوتي واختيارك الموفق
__________________



  #35  
قديم 22-04-2012, 04:59 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,889
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

شكرا ياخوي الطيب سعيد مسلم لما تتمناه للعراقيين من نصره
وادعو الله تعالى ان تنالو مثلها في المغرب
اما عن ان العراق بلد محتل فاقول
أن عقد القمة في العراق يعد اعترافا من الدول العربية بان العراق لم يعد بلدا محتلا من امريكا
وشكرا على منح حق التدخل من الجميع بالعراق واكيد لن ننسى فضل هذا التدخل علينا من اخوتنا في الدين والعروبه
تحياتي اخوي سعيد
دمت بخير وسلام وامن لاننا نفتقد هذه المفردات في حياتنا
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
  #36  
قديم 22-04-2012, 06:31 PM
الصورة الرمزية Ghost Forums
Ghost Forums Ghost Forums غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مكان الإقامة: في ظل الاحداث ... Ghost Forums
الجنس :
المشاركات: 283
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

إجابات موفقه

15 / أخي ذكرت في حديثك بانه مضى من عمرك 30 عاما ما شاء الله ولم تتزوج لمــاذا ؟ إن كانت الإجابة شخصيه أترك السؤال أخي
16 / هل أنت من من يشجعون تزويج الفتاة حين بلوغها 25 او 30 وذلك لاسباب قد تكون غير مقنعه مثلا تريد ان تكمل الدراسه او بانها لا تريد الدخول في مجال الحياه بالحمل و و و و ما راياك أخي ؟
17 / وما نصيحتك للأخوات الفاضلات في أمر الزواج ؟
18 / وما العمر المقدر من جهة نظرك للتزويج للذكر والانثى ؟
19 / إحدا ألاخوات أعطتك سؤال وهو ما رايك بالتفجير والتفخيخ هل يجوز وبما أستدلت بإجابتك أخي ؟ أقنعني أن أمكن من جهة نظرك ؟
20 / هناك سلفيه جهاديه وسلفيه معتدله وسلفيه جمعيه وفي الاخير كل واحد مضيق من الاخر مالفرق بينهم ومن هو أحق بالرأي منهم ؟

21 / نعود للصدفيه أخي لماذا يحتكر الدواء إن امكن إكتشافه ولماذا لاتوجد مصانع لإنتاجه أم هناك خطورة في هذا الدواء من جهة نظر الصحة العالميه ؟
22 / ولماذا لاتقوم شركه عربية بتصديرة ؟ وتوفيرة ؟ أم هناك خوف من شي ؟
23 / هناك تحت تواقيعك أسم هل هي أسماء أطباء أم هي أسماء مجربين لوصفات علاجيه ناجحه ؟
24 / ولماذا لم يتبنى أحدهم توفير العلاج باسمه او فتح شركة تصدير لهذا العلاج المهم للكثير من المصابين به ؟
25 / في أحدا المرات وانا أجول صفحات الصدفيه لكي أعرف ماهذا المرض وما سببه شدني رد أحد ألاخوة الكرام بان هناك شخص يبحث عن علاج وهو علاج بالفحم او لا ادري لا أذكر الموضوع فرد عليه أحدهم صاحب الموضوع بان لم يصل إلى العلاج المخصص لذلك وبان أحدهم ذهب إليه ليعطيه الوصفه فشك به بانه يريد ان يحتقر العلاج لشخصه ليس لصاحب الموضوع بل لطالبه فلم يعطيه لشكه فيه ؟ إذا كان الدواء موجود فلماذا لم يعط إن كان العلاج المجرب ناجح ؟
قد يكون سؤال غير مرتب لكن من سوف يقراءه سوف يفهم كلامي

26 / هل الخروج عن ولي الامر يجوز ؟ لان في حديثك بانك من من يؤيدون الثورات العربيه ؟
27 / طبعا هناك ضحايا بالالاف وذلك بسبب الخروج ؟ من هو المتحمل لهذه النفوس البريئه التى ذهب ضحية حب الكرسي والملك ؟

28 / أخي نخرج عن الموضوع شوي شكلي عملة لك اسئله بنكهه مشكل بارد
هل والدك ووالدتك لزالا على قيد الحياه إن كانا كذلك الحمدلله وإن لم يكن نسال الله الرحمه لبني آدم أحياء وأموات
سؤالي ما الدرس الذي تعلمته من أباك ؟
29 / ومالحكمه التي أخذتها من والدك أتخذتها وسام وذكرا ودرسا لن ينسى ؟
30 / وهل يوما وبخت من والدك حتى بكيت لانك أخطات في ذلك ؟
31 / وما الموقف الذي أضحكك من ةتصرف قمت به ؟
32 / طبعا الام دوما رحيمه على اولادها ما الموقف الذي دافعة عنك من غضب والدك ؟
33 / وهل يوما أبكيت أمك فندمه إلي اليوم أم انت من من هم محبين لها ولم يجرحوها بكلمه قط ؟
نصيحتي لك أغنمهم إن لزال نفسهم في الدنيا وإ ن رحلا فلا تنساهم من الاجر ؟

قبل رحيلي من صفحاتك نصيحتك لي ولجميع الاخوة في هذا الملتقى
ونصيحتك لأحبتك في قسم الصدفيه ؟

أشكرك لصبرك وطولة بالك وإجاباتك الموفقه
أترك لاحبتك فهم أحوج إليك في الفائده فلا تحرمهم من ذلك
السلام عليكم
__________________
متى نتعلـّم ونعـِي تمامـًا أن ّ // الوفاء // عـُملة نادرة !!!

حتـّى لا نتألـّم إن كان مصير الوعود // الجحود //

متى ؟؟

بعد أن تغرز الجـِراح مخالبها بـ صدورنا !!

أم بعد َ أن تــُغتال الأماني !!
  #37  
قديم 22-04-2012, 06:35 PM
الصورة الرمزية @أبو الوليد@
@أبو الوليد@ @أبو الوليد@ غير متصل
كلمـــــة حق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: @قلب غــــــــــزة@
الجنس :
المشاركات: 6,779
الدولة : Palestine
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

اهلا وسهلا باخي في الله سعيد مسلم
كيف الحال والاحوال
وجودك انار الملتقى
جئت هنا مرحبا فيك وفي تواجدك العطر
مكتفيا بسؤالين
ما رأيك في برنامج صناعة الموت الذي تبثه قناة العربية ومدى تأثيره على المسلمين؟؟؟

هل يعقل للمجاهد اسامة بن لادن وانصاره هؤلاء الغرباء ان يفجروا انفسهم في الناس؟؟
لماذا يظلمهم الاعلام لماذا يظلمهم الناس؟؟ لماذا دائما هؤلاء المجاهدين متهمون من كل الناس؟؟؟

اريد منك تعقيب على هذا الامر

  #38  
قديم 22-04-2012, 06:49 PM
الصورة الرمزية غفساوية
غفساوية غفساوية غير متصل
أستغفر الله
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: بين الأبيض المتوسط والأطلسي
الجنس :
المشاركات: 11,032
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

ما شاء الله
الله يحفظ إبن بلدي الطيب
أسأل الله لك التوفيق والسداد وان ويزيدك من واسع فضله ويرزقك سعادة الدارين
  #39  
قديم 22-04-2012, 08:39 PM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,617
الدولة : Iraq
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخ الطيب سعيد مسلم
لي كم سؤال
هل انت مع تعدد الزوجات ولماذا؟؟
ماهو سبب تاخرك بالزواج
هل هو الجانب المادي ام بسبب الدراسه ام تحب الزوجه تكون ذات مواصفات خاصه؟؟؟
ما رايئك بشباب اليوم هل نتامل فيهم تحرير الاقصى؟
ماهو اروع اربعه اعمال صالحه عملتها في حياتك؟
اكتفي بهذا القدر
اسئلتي خفيفه
__________________

  #40  
قديم 22-04-2012, 09:29 PM
الصورة الرمزية حوريــة الجنــة
حوريــة الجنــة حوريــة الجنــة غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: #غزة العزة#
الجنس :
المشاركات: 3,360
الدولة : Palestine
افتراضي رد: مشرفنا الفاضل سعيد مسلم يحل ضيفا علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أعتذر لكوني لم أدخل كرسي الاعتراف مبكراً لظروف
وأتحسر على تأخري لانه ما شاء الله
أنا استفدت جداً من كلامك اخي سعيد مسلم
اسال الله لك الثبات
**صراحة أنا ما كنت أعرف مرض اسمه الصدفية
وعمري ما سمعت فيه الا لمن دخلت الملتقي
وعرفت بعض المعلومات عنه من خلال إجباتك
أسال الله العلى العظيم الشفاء لمرضي الصدفية
والثبات للمعالجين الذين يبذلون كل جهدهم في مساعدة الاخرين
**ثانياً مر من خلال الاسئلة ذكر السلفية
أنا حابة أسال ماذا تعني فئة*السلفيين*
ما هي معتقداتهم وأهم الاشياء عنهم
يا ريت ما أكون ازعجتك
ولي عودة إن شاء الله

__________________













موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الينا عبر فيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

شبكة الشفاء الاسلامية  لإعلاناتكم إضغط هنا

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 114.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 107.76 كيلو بايت... تم توفير 6.33 كيلو بايت...بمعدل (5.55%)]